أسأل الخبراءالمراجع

طريقة استعلام عن فاتورة الجوال برقم الهويه

يود الكثير من الأفراد معرفة فاتورة جوالهم، وتقدم شركة الإتصالات السعودية خدمة تساعد على معرفة فاتورة الجوال برقم الهوية. تهدف الشركة إلى توفير كافة سبل الراحة للعملاء، وحصلت هذه الخدمة على إعجاب السعوديين. تعرف على الطريقة من خلال مقالنا اليوم.

كيفية الإستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية:

  • تأسست شركة الاتصالات السعودية في عام 2002، بعد حصولها على تصريح من مجلس الوزراء السعودي لتأسيسها، وحققت نجاحا كبيرا في مجال الاتصالات بعد فترة من تأسيسها، لتصبح واحدة من أفضل وأقدم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. وحققت الشركة الكثير من الربح والمكاسب. بطاقة سوا هي أحد أشهر منتجات الشركة، واليوم سنقدم لكم خدمة الاستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية التي تقدمها الشركة.

أولا: طريقة دخول موقع شركة الإتصالات السعودية:

  • من خلال موقع الشركة، يمكنك زيارته عبر الهاتف النقال أو الحاسوب. يمكنك العثور عليه باستخدام متصفح جوجل. بعد ذلك، يمكنك النقر على كلمة “خدماتي” أو “My StC” بموقعها في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة. ستجد هناك كلمة “سجل الآن” أو “التسجيل”. انقر عليها، وسيتم عرض صفحة أخرى للتسجيل وإدخال بياناتك الشخصية. يجب عليك كتابة هذه البيانات بدقة واهتمام لتتمكن من التسجيل بسهولة.

ثانياً: التسجيل على موقع شركة الإتصالات السعودية:

  • عند التسجيل في الموقع، ستجد في البيانات المطلوبة رقم هاتفك الخاص، وبعد كتابته سترسل لك رسالة نصية تحمل الرمز السري الخاص بك. كما يجب عليك إدخال رقم هويتك المكون من 10 أرقام بشكل صحيح، وكذلك رقم إقامتك واسمك في خانة اسم المستخدم، وعنوان بريدك الإلكتروني. بعد كتابة البيانات بشكل صحيح، يجب عليك الضغط على خيار السداد الإلكتروني لفاتورة هاتفك. ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام التي يفرضها الموقع واضغط على التالي. ستصلك رسالة على هاتفك تحتوي على الرمز السري الخاص بك. بعدها يمكنك الدخول إلى الموقع والاستفادة من خدمات الشركة المقدمة عليه.

كيفية الإستعلام عن فاتورة الجوال بعد انتهاء التسجيل:

  • إذا تمكنت من التسجيل بنجاح في الموقع، اضغط على كلمة خدماتي، ثم اضغط على استعلام عن فاتورة الجوال، يمكنك أيضا تحميل تطبيق خدماتي على هاتفك المحمول لمعرفة فاتورتك بسهولة أكبر، عن طريق إدخال اسم المشترك وكلمة المرور، والدخول إلى قائمة خدماتي، يمكنك القيام بذلك في أي وقت ترغب فيه.

استعلام عن فاتورة الجوال برقم الحساب:

  • يمكن الوصول إلى معرفة فاتورة الجوال عن طريق رقم الهوية، لتحديد تكلفة الاشتراكات الشهرية لباقات المكالمات والإنترنت، ويتم ذلك من خلال النظام المتطور للموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وليس هذا فقط، بل تعمل الشركة أيضا على توفير العديد من المكاتب لخدمة العملاء في العديد من المدن والأماكن في المملكة، لتسهيل معرفة قيمة الفاتورة وسدادها بالنقد أو باستخدام بطاقات الدفع.

عروض شركة الإتصالات السعودية:

  • تعمل شركة الاتصالات السعودية على توفير العروض والمزايا للعملاء، وتقدم لهم خصومات على أسعار المكالمات وباقات الإنترنت، وتوفر سرعات مختلفة للإنترنت وتسمح للعملاء بالاختيار من بينها، ويمكنك الاطلاع على أفضل العروض المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو زيارة مكاتبها أو فروعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى