الجامعات و الكلياتوظائف و تعليم

أفضل معهد انجليزي في امريكا

دليل أفضل معهد لتعلم اللغة الإنجليزية في أمريكا، يعد اختيار المعهد لدراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا أمرا يحير الكثير منا، ومن خلال مقالتي سنتعرف على أفضل المعاهد لتعلم اللغة الإنجليزية التي تستخدم أساليب التدريس الحديثة وتوفر تقنيات متقدمة، كما تتيح لك الفرصة لممارسة اللغة وتقديم العديد من المفاجآت على موقع الموسوعة .

أفضل معهد انجليزي في امريكا :

يحلم الكثير منا بدراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا حيث تعتبر واحدة من أهم الدول في العالم في مختلف المجالات التعليمية، وخاصة دراسة اللغة الإنجليزية حيث تساهم في تطوير مهاراتك اللغوية وتعرفك أيضا على ثقافة جديدة ومختلفة.

كما تتوفر في المعاهد في أمريكا فائدة الاندماج في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى وجود العديد من الأساتذة ذوي الخبرة، حيث تعد تلك الطريقة من أفضل الطرق الفعالة لتعلم اللغة، إذ تجمع تلك المعاهد بين أساليب التعليم المتطورة والعديد من التجارب التي تساهم في إثراء الحياة من خلال استكشاف العالم من حولنا.

معاهد اللغة المعتمدة في امريكا :

أولا معهد Eurocentres : 

  • يعد واحدا من أكثر معاهد اللغة الإنجليزية المعتمدة انتشارا في العالم، ومتواجد في 14 دولة حول العالم. يقدم العديد من الدورات للطلاب لتعلم 7 لغات، بما في ذلك اللغة الإنجليزية .
  • تحتوي الولايات المتحدة على ستة فروع تابعة لمعهد يوروسنتر عبر نيويورك وبوسطن ولوس أنجلوس وميامي وسانتا باربرا وسان دييغو.
  • في معهد يوروسنترس، يوجد العديد من الخبراء الذين تم اختيارهم بناء على معايير قوية، مما يدل على أن المعهد يقدم دورات ذات جودة عالية ومميزة .

ثانيا معهد Kaplan International English :

معهد كابلان الدولي أحد أهم معاهد تعلم اللغة الإنجليزية، يحتوي على 18 مركزا للتعليم في أمريكا فقط. يتميز بتوفير مجموعة متنوعة ومرنة من دورات اللغة الإنجليزية للاستمتاع بالدراسة فيه .

تأسس المعهد منذ حوالي 75 عاما، ولديه العديد من الفروع المنتشرة في ثمان دول، ويضم 42 مركزا تعليميا، ومن خلال الدراسة في المعهد يمكنك الحصول على فرصة للحصول على تأشيرة للدخول إلى الولايات المتحدة .

ثالثا معهد Stafford House International : 

من بين المعاهد المميزة والمعروفة في تعليم اللغة الإنجليزية في أمريكا، يقدم المعهد مجموعة متنوعة من الدورات المميزة سواء كانت عامة أو أكاديمية أو مهنية، وللمعهد 4 فروع في أمريكا وهي بوسطن وشيكاغو وسان دييغو وسان فرانسيسكو .

كما يميزها أن العدد يكون تقريبا عشرة طلاب في مجموعة واحدة، مما يسمح للطلاب بتطبيق ودمج اللغة الإنجليزية بشكل أفضل، ويتم التدريس بواسطة خبراء ومتخصصين متميزين .

رابعا معهد Education First : 

تأسس المعهد في عام 1965 في السويد، ولديه العديد من الفروع التي تقدر عددها الآن بحوالي 450 مركزا لتعلم اللغة، والمعهد موجود في 122 دولة في مختلف أنحاء العالم، ويعمل المعهد على توفير مجموعة متنوعة ومختلفة من الدورات المميزة والعديد من الدورات الخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية.

والمركز هو أحد المراكز الرائدة في تعليم اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتألف الدورات فيه من 6 مراحل، حيث تتكون كل مرحلة من 3 مستويات، حتى يكون للطالب القدرة على تحديد المستوى بدقة .

تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية :

تختلف تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية من مكان إلى آخر، وعادة ما تتراوح بين المئات والآلاف من الدولارات الأمريكية، والسبب في هذا الاختلاف يكون حسب المدينة والمركز، وأيضا حسب مستوى اللغة الإنجليزية المدرس ونوعية الدورة .

وجدنا أنه لدى دراسة كورس اللغة الإنجليزية العامة في معهد كابلان العالمي، الذي يقع في مدينة شيكاغو، يستغرق 40 ساعة خلال فترة أسبوعين ويكلف 940 دولارا، ولكن إذا كنت ترغب في كورس مكثف في نفس المعهد لمدة 5 أشهر، فسوف يكون التكلفة الإجمالية 9000 دولار، وتصل تكلفة كورس تحضير اختبار التوفل إلى حوالي 2200 دولار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى