إنقاص الوزنالتجميل و اللياقة

برنامج التخسيس في الثرمال

توجد معلومات حول برنامج التخسيس في الثرمال. يعد السمنة من أحد مشاكل العصر التي زادت انتشارها في السنوات الأخيرة. زيادة الوزن وتراكم الدهون في أجزاء مختلفة من الجسم يؤدي إلى إصابته بأمراض خطيرة مثل ارتفاع معدل الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم وارتفاع سكر الدم وتصلب وانسداد الشرايين وأمراض القلب ومشاكل في العظام والمفاصل وغيرها. لذلك، يلجأ الكثيرون إلى اتباع برامج التخسيس لتفقد الوزن بطريقة صحية وآمنة. سنتعرف في هذا المقال على برنامج التخسيس في الثرمال بالتفصيل.

التخسيس في الثرمال:

تعد مصحة الثرمال إحدى المصحات الأهم التي تقدم برامج للتخسيس، وتتميز بكفاءتها وفاعليتها في تقليل الوزن. تقع مصحة الثرمال في مدينة كارلوفي فاري في جمهورية التشيك. وتتميز المدينة بوجود اثنتا عشرة ينبوعا أو أكثر، وتساعد هذه الينابيع في التخلص من الدهون المتراكمة وبالتالي فقدان الوزن. تحتوي الينابيع على ماء معدني يعزز التخلص من الأمراض المرتبطة بزيادة الوزن والكوليسترول والأيض. لذلك، سنتناول في هذا المقال برنامج التخسيس في مصحة الثرمال، بالإضافة إلى شرح أهم الخدمات المقدمة في المصحة ومدة العلاج وتكلفته.

أولاً: برنامج التخسيس في الثرمال:

برنامج التخسيس في الثرمال يشمل أنظمة غذائية صحية للتخلص من الوزن بأمان، حيث تقدم مصحة الثرمال أنظمة غذائية تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم، بالإضافة إلى الحفاظ على قوة وحيوية الجسم، فبرنامج التخسيس في الثرمال يحتوي على الفيتامينات والمعادن والبروتينات والعناصر الغذائية اللازمة للجسم البشري لتحقيق صحة أفضل، وتقدم مصحة الثرمال برامج للتخسيس من خلال الإقامة في غرف الفندق المتوفرة في المصحة لمدة سبعة أيام، وتقدم مصحة الثرمال الطعام الذي يساعد على فقدان الوزن بأمان.

ثانياً: الأسعار في مصحة الثرمال باليورو:

أما بالنسبة لتكلفة الإقامة للشخص المتعالج ومرافقه في مصلحة العلاج الحراري، يمكن توضيحها من خلال الجدول التالي:

غرفة الإقامة الأفراد اليوم الواحد سبع أيام
لفرد واحد المتعالج من السمنة 150 يورو 1050 يورو
لفردين المرافق 230 يورو 1610 يورو


ثالثاً: أهم الخدمات التي تقدمها مصحة الثرمال للتخسيس:

  • من خلال الإقامة في غرفة المصحة، سواء بمفرده أو مع مرافق، يحصل الفرد على ثلاث وجبات: الإفطار، الغداء، العشاء. تتميز وجبات برنامج التخسيس في الثرمال بأنها ذات قيمة غذائية عالية ولا تحتوي على الدهون أو المواد الأخرى التي تزيد من وزن الإنسان، بالإضافة إلى كونها صحية للحفاظ على صحة الإنسان.
  • كما يقدم برنامج الثرمال ثمان عشر جلسة علاج والتي تحتوي على: يشمل العلاج بالمساج علاج السيلوليت، ولفافات البارافين لليدين، وجلسات تنظيف وتطهير وترطيب وتجديد البشرة.
  • تقدم مصلحة الثرمال للتخسيس حمامات للسباحة، الدوامة، الساونا الجافة، الساونا بالأشعة تحت الحمراء، حمامات البخار.
  • تعرض مصلحة الثرمال جلسات لتنشيط العضلات وزيادة معدلات الحرق في الجسم، وهذا يساعد في فقدان الوزن والتخلص من السيلوليت.
  • تقديم جلسات تدليك تحت الماء وجلسات مع خبراء التغذية.
  • يفضل شرب المياه المعدنية بعد تسخينها والتي تحتوي على كلوريد الصوديوم والكبريت والكربون والأملاح القليلة، وهذا بدوره يساعد على خفض مستوى الكوليسترول والدهون، وبالتالي فقدان الوزن.

رابعاً: مدة وتكلفة العلاج في مصحة الثرمال:

يتم علاج السمنة في مصحة ثيرمال لمدة سبعة أيام، بتكلفة قدرها 1050 يورو، تشمل هذه المبلغ الإقامة والطعام ومعظم الخدمات، تقع مصحة ثيرمال في مدينة كالوفي فاري السياحية، وتبعد ستين دقيقة بالسيارة عن براغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى