السفرالسياحة

افضل سفرة للعائلة

أفضل رحلة عائلية من تجارب المسافرين التي ينصح بزيارتها، فلا يكتمل السفر إلا برفقة الأشخاص المحبوبين والمحبوبين منا، لذا زادت في الآونة الأخيرة البحث عن أفضل رحلة عائلية، ولا يوجد شيء أفضل من قضاء أجمل الأوقات مع أفراد العائلة، ولكن الصعوبة تكمن في اختيار أفضل وجهة سياحية مناسبة للعائلة، خاصة مع العائلات الكبيرة، واليوم سنتعرف على موسوعة أفضل وجهات سياحية للعائلة.

افضل سفرة للعائلة – أفضل دول سياحية للعوائل :

السياحة في بالي :

تعد بالي واحدة من أكثر الوجهات الأندونيسية شهرة بين محبي السفر. على الرغم من أنها معروفة كوجهة مثالية لقضاء شهر العسل، إلا أنها في الفترة الأخيرة أصبحت واحدة من أفضل وجهات السياحة للعائلات، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحبون استكشاف ثقافات الشعوب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، توفر بالي فرصا رائعة للاسترخاء على شواطئها الجميلة واستكشاف طبيعتها الساحرة، لذا فهي خيار مثالي لقضاء أفضل رحلة للعائلة.

  • السياحة في جنوب أفريقيا :

تجارب السفاري لا تكتمل سوى في جنوب أفريقيا، حيث يمكن التجول بين الحيوانات ومشاهدة البيئة الطبيعية التي تعيش فيها مختلف الحيوانات، مثل الوحيد القرن وجاموس الرأس والأسد والفهد والفيل الأفريقي وغيرهم.

  • السياحة في كندا للعوائل :

تعتبر الدولة الثانية من حيث الحجم على مستوى العالم، وتضم العديد من المدن المزدهرة، بالإضافة إلى الحياة البرية والمناظر الطبيعية وتميزها بالتنوع الثقافي الهائل، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بحدائق كندا ومعالمها السياحية المتنوعة وكذلك المنتزهات الوطنية.

  • السياحة في تايوان :

تعتبر من أفضل الوجهات السياحية المناسبة للعائلات، حيث توفر لكل فرد في العائلة إمكانية قضاء عطلة ممتعة، بفضل جمال سواحلها ومناظرها الطبيعية الخلابة وتقديمها للأطعمة الشهية، بالإضافة إلى المدن الدافئة والمناسبة للأطفال.

  • السياحة في فيتنام للعوائل :

أصبحت فيتنام واحدة من الوجهات السياحية المناسبة جدا للعائلات بسبب وجود العديد من وسائل الترفيه، حيث تحتوي على شواطئ مريحة مليئة بالألعاب المائية والأسواق الملونة، لذا هناك فرصة كبيرة لممارسة هوايات مثل التجديف وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، ويمكن ممارسة رياضة الغوص للاستمتاع بجمال الحياة البحرية هناك وجمال الطبيعة المدهشة.

  • السياحة في الصين :

هذا البلد الذي لو قضى السائح حياته كلها في استكشافه، فلن يتمكن، حيث يتميز بالتنوع الثقافي والعديد من الفرص الترفيهية، بدءا من القصر الإمبراطوري وسور الصين العظيم، وصولا إلى كهوف موقاو وجيش تيراكوتا وحي بودونغ والعديد من الوجهات السياحية الرائعة.

  • السياحة في بروناي :

ذلك الجوهرة الصغيرة التي تستقر على الشاطئ الشمالي من جزيرة بورنيو في جنوب شرق آسيا، وتتميز هذه البلد المزدهرة بأن أغلب مناطقها مغطاة بالغابات الإستوائية المطيرة، بالإضافة إلى طبيعتها البكرة فهي غنية بالعديد من الحيوانات والنباتات، إنها جنة الله على الأرض لكل محبي السياحة البيئية وعشاق الطبيعة.

  • السياحة في فيجي :

وتعتبر وجهة مثالية للعائلات الراغبة في الاسترخاء والجمال، وتطلق عليها اسم الجنة الاستوائية، حيث تزخر فيجي بالشواطئ الجميلة التي تزدهر بها النخيل والبحيرات المرجانية، وتتميز بمياهها النقية الصافية وضوء الشمس الساطع، وتحتوي على العديد من المنتجعات الفخمة، ويتميز شعب فيجي بحسن الضيافة والترحيب.

افضل سفرة للعوائل  في أوربا :

  • السياحة في إيطاليا :

إيطاليا هي واحدة من أهم وجهات السفر المميزة طوال العام، لذلك يمكن قضاء رحلة عائلية رائعة فيها، حيث توفر جميع احتياجات ورغبات المسافرين، وتتميز بمدنها الجميلة وجاذبية القرى الريفية، بالإضافة إلى طعامها اللذيذ ومتعة الأجواء العصرية الممزوجة بروح التاريخ التي تنبع من الساحات والمباني التاريخية.

  • السياحة في ألمانيا للعوائل :

ألمانيا تتميز بمناظرها الطبيعية الغنية وتقدم العديد من الخيارات غير المحدودة للعائلات، حيث تتميز بمدنها العصرية وتضم العديد من الساحات الرائعة والحدائق الواسعة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم ووسائل الترفيه المتنوعة لجميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار، خاصة الأطفال الذين يحبون زيارة المدن الملاهي.

  • السياحة في فنلندا للعائلات :

تعتبر هذه البلدة بلدا للعجائب الطبيعية، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والعديد من البحيرات. كما تحتوي على الغابات الكثيفة والحياة البرية المثيرة. تضم أيضا أكثر من 35 منتزها وطنيا، وتوفر فرصة للتجوال والمشي لمسافات طويلة مع استنشاق الهواء النقي، وتمكنك من ممارسة التزلج على الجليد.

  • السياحة في نيوزيلندا :

وتتميز نيوزيلندا بكونها غنية بالمناظر الطبيعية المتنوعة الخلابة، بين مروج خضراء وأنهار جليدية وعدد من البحيرات والجبال الشاهقة، مما يظهر لوحة فنية رائعة لجمال الطبيعة هناك. إنها وجهة مفضلة لمحبي الاستجمام في الطبيعة، حيث يمكن الاستمتاع بالهدوء والابتعاد عن صخب الحياة اليومية.

  • السياحة في الغاراف :

تقع في البرتغال وتتميز غاراف بشواطئها الواسعة وتضم منتجعات صحية ملائمة للأسرة، بالإضافة إلى تميزها بأشعة الشمس الرائعة خلال فصل الصيف. وهناك تتوفر جميع أنواع الرياضات مثل الجولف وركوب الخيل، وتحتوي على عدد من أفخم المنتجعات والمطاعم، وتضم العديد من الحدائق المثالية للعائلات.

  • السياحة في تركيا للعوائل :

إن السحر التركي الذي يجمع بين الشرق والغرب لا يخفى على أحد، فتركيا غنية بالمعالم السياحية والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى المواقع التاريخية المنتشرة في المدن التركية، بالإضافة إلى المتاحف والحدائق الترفيهية ومدن الملاهي.

  • السياحة في فرنسا للعوائل :

تعتبر مدينة باريس العاصمة الثقافية وأكثر المدن الفرنسية رومانسية، وتتمتع بمشاهد مذهلة، بالإضافة إلى المدن الأخرى في فرنسا التي تحظى بعدد كبير من المعالم التاريخية والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مثل التزلج على الجبال الألب والاسترخاء على شواطئ الريفيرا.

  • اليونان

تشتهر هذه المدن بشواطئها الساحرة ومناظرها الخلابة، حيث تتمتع بتنوع كبير في شواطئها لتلبية جميع الأذواق، بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم الأثرية في مدن اليونان التي تستحق استكشافها لتاريخها العريق بصحبة أفراد العائلة.

  • السياحة في أيرلندا للعوائل :

أيرلندا معروفة بجبالها الخضراء اللامعة وتاريخها المتراجع إلى العصور الوسطى، وتعتبر وجهة رائعة لمحبي الاسترخاء في أحضان الطبيعة بعيدا عن ضوضاء المدن الكبيرة، حيث يتوفر تشكيلة واسعة من الرحلات السياحية والأنشطة المغامرة.

  • السياحة في النمسا للعوائل :

وهي واحدة من الوجهات السياحية الأوروبية الأكثر شعبية بين السياح الذين يبحثون عن المناظر الطبيعية والثقافة الغنية، وتتميز النمسا بأنها وجهة سياحية مريحة وآمنة تضمن سلامة السياح الشخصية وتشتهر بالمأكولات المحلية اللذيذة، ويتوفر بها مساحات خضراء واسعة توفر أجواء ترفيهية رائعة للعائلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى