القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة bin

اكتشف معنى كلمة “bin” الصحيح والدقيق من قاموس إنجليزي عربي معتمد، بالإضافة إلى استخداماتها المختلفة بطريقة مبسطة وشاملة مع بعض الأمثلة التي ستساعدك في فهم معاني الكلمة المتنوعة، والتمييز بينها من خلال الموسوعة.

جدول المحتويات

معنى كلمة bin باللغة العربية :

كلمة بن هي واحدة من الكلمات الهامة التي تتكرر كثيرا في اللغة الإنجليزية، ولها العديد من المعاني المختلفة، ومن أشهر معانيها الصندوق أو الوضع، ويمكن أيضا أن تعني صندوقا يتم وضع الحنطة أو الفحم في داخله، ويمكن أن تأتي أيضا بمعنى يرمي أو يلقي في حالة استخدامها كفعل.

  • وتعني كلمة bin في القاموس الإنجليزي العربي بشكل حرفي صندوقا أو مكانا يتم وضع الأشياء فيه أو تخزينها بشكل عام، كما يمكن أن تعني سلة المهملات التي يتم وضع المخلفات فيها، وهي أيضا من المعاني الشائعة والتي يسهل فهمها من السياق.
  • تصل كلمة bin في العديد من الجمل بمعنى “مكان تخزين”، وتستخدم أيضا كفعل يعني رمي الأشياء بعيدا، وبالنسبة لمعنى كلمة bin في القاموس الأمريكي الإنجليزي، فإنها تشير إلى وعاء كبير يستخدم لوضع الأشياء أو القمامة والأوراق في بعض الحالات، ولا يقتصر استخدامها على النفايات كما يعتقد بعض الناس.
  • أما بالنسبة لمعنى الكلمة في قاموس جامعة كامبريدج، فهي تترجم في اللغة العربية بمعنى “سلة النفايات”، وغالبا ما يتم تحديد الاستخدام المقصود لها في الجملة، حيث يمكن أن تعني سلة صغيرة أو سلة النفايات أو سلة إعادة التدوير. كما يمكن أن تعني سلة الخبز التي تصنع عادة من الخوص.

جمل تبين معنى كلمة bin :

فيما يلي بعض الجمل التي ستساعدك في فهم معنى كلمة bin وترجمتها من الإنجليزية إلى العربية في مختلف الحالات

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

Do you want this or shall I throw it in the bin? هل ترغب في هذا أم ترغب في أن ألقيه في السلة
I have a little bin in my room لدي سلة صغيرة في غرفتي
Shall I bin these old clothes? هل يمكنني رمي هذه الملابس القديمة
If these letters are not important, just throw them in the bin إذا لم تكن هذه الرسائل مهمة، فضعيها في سلة المهملات
Put the bread in its bin ضع الخبز في السلة الخاصة به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى