القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة science

ما معنى كلمة العلم؟ وما هي استخداماتها المختلفة؟ اكتشف ذلك في قاموس إنجليزي-عربي معتمد من إحدى أكبر جامعات تعليم اللغة الإنجليزية المعترف بها، واطلع على معناها بالإنجليزية الأمريكية والبريطانية لتتمكن من فهمها بدقة واحترافية في موسوعة.

جدول المحتويات

معنى كلمة science :

  • تعد كلمة العلوم من الكلمات المهمة التي يجب معرفة معناها لمساعدتك في فهم العديد من الجمل في مجالات مختلفة مثل الطب والهندسة والمعارف بشكل عام. تأتي الكلمة بمعنى “علم” من الناحية الحرفية، ولكن لها معاني أخرى. الاستخدام الأساسي لها هو بمعنى البراعة أو العلوم الطبيعية أو القدرة على الإدراك.
  • وتأتي في العديد من الجمل بمعنى دراسة البرنامج والتكوين الخاص بالمواد أو تصرف الأشياء في العالم الملموس، خاصة من خلال الرؤية أو القياس أو التجارب أو تطوير النظريات المتعلقة بنتائج التجارب والأنشطة المختلفة.
  • وتأتي هذه الكلمة بمعنى دراسة محددة متخصصة في نوع واحد من الطرق العلمية أو دراسة العلوم المختلفة، عندما تشير إلى الدراسة الجامعية أو التخرج من كلية العلوم أو لكون الشخص مدرسا للعلوم في المدرسة.
  • يستخدم مصطلح العلم أيضا للإشارة إلى المواد التي يتم دراستها كعلم، ويمكن أن يكون للكلمة معنى أجزاء محددة من العلوم سواء عندما نتحدث عن البيولوجيا أو الكيمياء أو الفيزياء.

جمل توضح معنى كلمة science :

فيما يلي بعض الجمل التي ستساعدك في فهم معنى كلمة العلم وترجمتها بالعربية لمساعدتك على معرفة معناها بدقة

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

I’m studying physical sciences at college أنا أدرس علوم الفيزياء في الجامعة
She shows a talent for science لديها موهبة للعلوم
They are expecting that medical science will help people live longer in the future يتوقعون أن العلوم الطبيعية ستساعد الناس على العيش لفترة أطول في المستقبل
He studies sciences at California University هو يدرس العلوم في جامعة كاليفورنيا
Space travel is a great field of modern science السفر إلى الفضاء مجال عظيم من العلم الحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى