التعليموظائف و تعليم

ما معنى كلمة faith

ما هو معنى كلمة faith في اللغة العربية وفقا للقاموس الإنجليزي العربي؟ تعرف على ذلك بالإضافة إلى شرح مبسط ودقيق وشامل للمعنى باللغة العربية وأمثلة على استخدامها في الجمل لتوضيح مختلف المعاني وتمييزها بسهولة واحترافية في الموسوعة العربية الشاملة.

جدول المحتويات

ما هو معنى كلمة faith  ؟

بالنسبة لمعنى كلمة faith، فهي تعادل في العربية كلمة “إيمان”، ولها العديد من المعاني الأخرى، مثل الثقة، الدين، المعتقد، المذهب الديني، الثقة العامة، اعتناق عقيدة محددة، التدين بديانة معينة، الولاء، والوفاء بالوعود. وهي بشكل عام اسم في الجملة الإنجليزية ومعناها الثقة التامة في القلب في معتقد معين والإيمان به بشكل كامل، أو الثقة في شخص ما أو شيء معين. ومن بين الكلمات التي لها نفس المعنى باللغة الإنجليزية ما يلي: الولاء، الثقة، الاختصاص، الوفاء، الثبات، اليقين، الاعتماد، وغيرها من الكلمات، ولكن هذه الكلمات هي الأدق في المعنى وتعتبر مرادفا دقيقا لكلمة faith.

معاني كلمة faith  في قاموس الترجمة :

بالنسبة لمعنى كلمة الإيمان والمقابلة لها باللغة العربية، فإنها تشير إلى الثقة الكاملة والوثوق الكبير في شخص أو شيء ما. فهي ليس لديها إيمان في الطب الحديث.

يمكن أن تشير أيضا إلى اعتناق دين معين أو إيمان قوي بإله أو دين محدد، مثل الدين الإسلامي على سبيل المثال. وفي سياق لهجة اللغة الأمريكية، فإن كلمة “faith” تعني الثقة الكبيرة في شخص ما أو شيء ما، ويمكن أن تعبر عن الإيمان بالله أو بدين محدد، أو الثقة في أن أمرا ما سيتم بأمان ونجاح كبير، وثقة بأن الأشخاص سينفذون ما وعدوا به في المستقبل.

أما بالنسبة لترجمتها من الإنجليزية إلى العربية، فمعناها الدين أو الثقة أو الإيمان.

جمل تحتوي على كلمة faith :

فيما يلي بعض الجمل التي ستساعدك على فهم معنى كلمة الإيمان والتي تغطي جميع معانيها واستخداماتها المختلفة

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

You will cope, I have a real faith in you

سوف تتعامل فلدي ثقة حقيقية فيك.

People have faith in him

الناس لديهم ثقة فيه

It’s my faith that keeps me alive

إنه ايماني ما يجعلني حياً

Her faith in God was shattered when her baby died

تحطمت ثقتها في ربها عندما مات طفلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى