الناس و المجتمعتفسير الاحلام

تفسير رؤية قبلة الشفاه في المنام

رؤية القبلة أو “البوسة” في الحلم تعتبر واحدة من أشهر الرؤى التي يراها الكثيرون ويبحثون عن تفسيرها. ولكن ما هو تفسير هذه الرؤية وهل لها العديد من التفسيرات المختلفة؟ يعتمد ذلك على ما إذا كانت القبلة بين شخص وابنه أو ابنته أو بين زوجين متزوجين أو حتى للعزباء وغيرها من الأشكال التي يمكن رؤية القبلة في الحلم. سنتعرف على كل ذلك هنا من خلال الموسوعة.

تفسير رؤية قبلة الشفاه في المنام لابن سيرين:

  • يقول الفقهاء في تفسير الأحلام أن تفسير رؤية القبلة في الحلم يشير إلى الرحمة والحب والشعور بالأمان إذا كانت من الأب إلى أبنائه، أما إذا كان التقبيل على الخد فيشير إلى الشوق والرغبة ويدل على الارتياح والمودة بين الشخصين، أما القبلة على الرقبة فيشير إلى انشغال الشخص الرائي بشيء معين ورغبته في تحقيقه بشدة.
  • إذا رأى الشخص أنه يقبل الميت بشفتيه، فهذا يشير إلى الحصول على ورثة ومال كثير من وراء الشخص الميت. أما إذا رأى الشخص أنه يقبل مديره في العمل، فهذا يشير إلى الحصول على ترقية. وإذا رأى أنه يقبل أقاربه، فهذا يشير إلى وجود علاقات جيدة وتقارب بين الزوجين.
  • إذا رأى الرجل في الحلم أنه يقبل رجلا آخر، فهذا يدل على أن صاحب الحلم سيحصل على كل ما يرغب فيه في الحياة، أما إذا رأى أنه يقبل صبيا صغيرا، فهذا يدل على حظ سعيد في الحياة وتحقيق الأهداف المطلوبة.
  • إذا رأى الرجل نفسه يقبل رجلا غريبا على فمه، فهذا يشير إلى أن الشخص الذي يراه سوف يواجه العديد من المشاكل مع شخص قريب منه.

تفسير رؤية القبلة ما بين الأشخاص المتحابين:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام إن رؤية القبلة بين الأشخاص المحبين تدل على الصفح والسماح وانتهاء المشاكل بينهم، أما إذا رأى أحد الأشخاص نفسه يقبل حبيبته السابقة أو خطيبته السابقة، فإن ذلك يدل على عودة العلاقات بينهم مرة أخرى.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يقبل امرأة جميلة، فذلك يدل على أن الشخص الرائي قريب من الله سبحانه وتعالى ويمارس الخير بكثرة.

تفسير رؤية القبلة على الشفاه في منام الفتاة العزباء:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت الفتاة العزباء أن شخصا مجهولا يقبلها، فهذا يدل على أنها ستسمع خبرا سارا جدا يتعلق بنجاحها في الدراسة أو العمل أو زواجها قريبا، أما إذا رأت أحدا يقبل جبينها، فهذا يدل على الشكر على ما تقدمه للآخرين من أهداف ومساعدات كثيرة.
  • أما إذا رأت أن شخصا معروفا يقبلها في فمها فهذا يشير إلى أنها ستحصل على الكثير من الخير من قبل الأشخاص المحيطين بها.

تفسير رؤية القبلة في منام السيدة المتزوجة:

  • يقول علماء تفسير الأحلام إنه إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أن رجلا وسيما قبل خدها، فإن ذلك يعني أنها ستسمع خبرا سعيدا. بينما إذا كان الرجل قبيح المظهر ورفضت تقبيله، فإن ذلك يشير إلى أنها ستعاني من المرض والهم لفترة طويلة.
  • إذا رأت هذا الشخص يقبلها بالقوة وكانت حامل، فإن ذلك يشير إلى أنها ستواجه ولادة صعبة ومتعسرة، أما إذا رأت أن زوجها يقبلها بشهوة شديدة، فذلك يشير إلى رغبته في إقامة علاقة حميمة معها وأنه يشتاق إليها باستمرار، وإذا كانت القبلة بدون شهوة، فذلك يشير إلى رغبة زوجها في الحصول على ما يطلبه منها.

لشرح حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى