أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

اجمل مطاعم فرنسا

دليل أفضل مطاعم فرنسا، يتميز المطبخ الفرنسي بشهرته واسعة على مستوى العالم، حيث أغلب الطهاة في المطاعم الفرنسية يحرصون على اتباع الأسلوب الفرنسي في الطهي من حيث الوصفات والتقنيات. تعد مطاعم فرنسا واحدة من أهم المعالم السياحية في البلاد، حيث يقبل عليها العديد من السياح لتجربة أشهى الأطباق الفرنسية والاستمتاع بالرفاهية والفخامة الفرنسية، دون الاهتمام بارتفاع التكاليف، حيث تتميز مطاعم فرنسا بأسعار وجباتها المنخفضة، حتى المطاعم الفاخرة فيها قوائم طعام ذات أسعار معقولة. وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

اجمل مطاعم فرنسا :

مطعم بيير جاجنير :

يحمل هذا المطعم اسم بيير جاجنير، وهو طاه يعتبر من أكثر الطهاة إبداعا، ويستلهم إبداعه من موسيقى الجاز واللوحات الفنية، بالإضافة إلى اهتمامه الشديد بأن يكون مطبخه مفتوحا يطل على زوار المطعم لمشاهدة عملية إعداد الأطباق الشهية بألذ النكهات، ويتميز بيير بحرصه على دمج العلوم مع الطعام لتقديم أطباق لذيذة بأشهى المذاقات، بالإضافة إلى دمج مجموعة متنوعة من النكهات والقوام المميز، وتتميز أطباق بيير بجودتها العالية وأسعارها المعقولة.

  • Le Meurice

يقع هذا الفندق في أحد أكبر الفنادق العالمية، ويتميز بإطلالته الجميلة والرائعة على حديثة التويلري، ويتميز بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الفخامة والبذخ، فور دخول الزوار إلى هذا المكان، يشعرون وكأنهم أمراء وأميرات، ويفتح المطعم أبوابه طوال الأسبوع باستثناء السبت والأحد.

  • أو وكومبيتور دو ريلاز :

ويعد أحد أكثر المطاعم الفرنسية ازدحاما، حيث يقوم الزوار بحجز طاولاتهم قبل موعد الذهاب بشهر أو أكثر، ومن المستحيل دخول المطعم أثناء أيام العطلات الأسبوعية وذلك لأنه يكون موعدا للاجتماع العالمي لعشاق الطعام، ويعتبر الذهاب بعد الغداء وفي أوقات مبكرة من أفضل الأوقات للذهاب إلى هذا المطعم لتجنب الازدحام الذي يشتد في أوقات الذروة، وهناك بعض الأطعمة التي يمكن طلبها لتناولها خارج المطعم مثل السندويشات والكريب.

  • مطعم لورنت :

هذا المطعم الذي يفضله دائما عشاق تناول الطعام في الخارج للاستمتاع بجو فرنسا، ويكثر زيارته من قبل أصحاب النفوذ ورجال السياسة في فرنسا، ويقع هذا المطعم بالقرب من قصر الإليزيه، أما في أيام الشتاء فيتم تناول الطعام في الداخل للاستمتاع بأجمل اللوحات التي تزين المكان، ويدير هذا المطعم أليان بيجوريت الذي يشتهر بحرصه على اتباع الأسلوب الحديث في الطبخ حيث يعامل الأطباق كأعمال فنية خالية من العيوب، ويشتهر بطبق الخضروات وسبايدر كارب جيلي.

  • مطعم لا أبيليه :

يعتبر مطعم لا أبيليه واحدا من أفضل وأجمل المطاعم في فرنسا، حيث يقوم الشهير كريستوف موريث بإعداد الطعام هناك، وهو طاه مشهور تخرج من أفضل مدارس الطهي، وقد حاز مطعمه على نجمتي ميشلين، ويحرص ضيوف المطعم دائما على ارتداء الملابس الأنيقة تناسب رقي وفخامة المكان، ويهتم موريث بضم مجموعة كبيرة من الخضروات في أطباقه، ويقوم بتخصيص يوم معين في الشهر لتقديم مختلف الأطباق النباتية الشهية.

  • مطعم لوجوليز فيرني :

يعتبر أحد أفضل وأجمل المطاعم في فرنسا، حيث يقع على ارتفاع 120 مترا فوق برج إيفل، ويمكن الوصول إليه عبر مصعد خاص به. يتميز المطعم بموقعه على الأعمدة الموجودة على الجانب الأيمن، ويتميز بتجميع الأسلوب الكلاسيكي الفخم والأسلوب الحديث البسيط. يتم إدارة المطعم من قبل الشيف باسكال فيرود، وغالبا ما يرتدي زواره ملابس كلاسيكية أنيقة.

  • مطعم جورجيز :

هذا المطعم، المعروف بموقعه المميز في ميدان بومبيدون وبقطع أثاثه المميزة، يجذب الزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال المكان وتذوق أطباقه اللذيذة. يتمتع الزوار بتناول الطعام وسط المناظر الخلابة والحشود الأنيقة المتواجدة هناك، والتي تتبع أحدث صيحات الموضة. ومن بين الأطباق الشهيرة التي يتميز بها جورجيز، طبق فامد تايجر كي بلاير، وهو عبارة عن شرائح رفيعة من اللحم متبلة بالتوابل التايلاندية.

  • Le Restaurant

ويقع هذا المطعم في وسط سان جيرمان في الحي السادس وفي قلب المعارض الفنية. يشتهر المطعم بديكوراته الفخمة والثرية بجميع تفاصيله. يقدم المطعم أطباقه الفرنسية الشهية في أجواء باريسية فاخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى