أدويةصحة

Gentaplex وسرعة القذف

يعد gentaplex أحد أهم الأدوية الجنسية المستخدمة كمشط جنسي فعال، كما يعمل على معالجة الكثير من المشاكل الجنسية الخاصة بالرجال، وذلك بالإضافة إلى إعطاء الجسم القوة والنشاط كونه مكمل غذائي يحتوي على الفيتامينات والمعادن والعناصر والمركبات التي يحتاجها الإنسان، ويستخدم gentaplex لعلاج سرعة القذف والضعف الجنسي، وخاصة للمرضى المصابين بالسكر وضغط الدم ولكبار السن، ولذلك نقدم في هذا المقال على الموسوعة أهم المعلومات المذكورة عن دواء gentaplex.

أولاً: مكونات gentaplex  وسرعة القذف:

يعتبر جنتابلكس أحد الأدوية المنشطة الجنسية التي تستخدم عن طريق الفم، وينصح بشرب كمية كافية من الماء لبلع القرص بشكل جيد، ويمكن التعرف على المكونات الرئيسية لجنتابلكس كما يلي:

  • تتكون دواء جنتابلكس في الغالب من المركبات الطبيعية المستخرجة من بطارخ الأسماك، التي تم جفافها، ويحتوي أيضا على أوراق نبات الجينكو بيلوبا.
  • يحتوي دواء جنتابلكس على مكونات مثل الفلافونويد والتيربينويدس والجليكوسيدات، وهي مواد تستخدم لعلاج مشكلة سرعة القذف والضعف الجنسي، وتعمل أيضا على معالجة مشاكل الأعصاب وتحفيز الدورة الدموية، خاصة في المناطق التناسلية.

ثانياً: دواعي استعمال دواء gentaplex:

  • تتميز الدواء بأنه يعزز تدفق الدم حتى في الأوعية الدقيقة والشعيرات الدموية الدقيقة. وهذا، بدوره، يساعد في حماية الخلايا والأنسجة من أضرار التأكسد.
  • يستخدم لتحسين الرغبة الجنسية، وذلك عن طريق زيادة حساسية المستقبلات العصبية، ورفع مستوى الهرمونات الجنسية، وبالتالي زيادة كفاءة العملية الجنسية.
  • يعمل على علاج ضعف الانتصاب من خلال زيادة إفرازات العضو الذكري، وهي مهمة في عملية الانتصاب وتحفز العملية الجنسية، كما يساعد في تحسين تدفق الدم في العضو الذكري من خلال توسيع الأوعية الدموية.
  • يعد جنتابلكس أحد الأدوية الجنسية غير الهرمونية.
  • يعالج سرعة القذف.

ثالثاً: الآثار الجانبية لحبوب gentaplex:

أما بالنسبة لأهم الآثار الجانبية لدواء جنتابلكس المستخدم، فهي كالتالي:

  • استخدام دواء gentaplex قد يسبب آلاما في الرأس والصداع النصفي أو الكلي.
  • الشعور بآلام وتقلصات بالجهاز الهضمي.
  • الإصابة بانتفاخ بالبطن، وعسر الهضم.

رابعاً: طريقة استخدام gentaplex:

يتكون دواء gentaplex من حبوب أو أقراص، ويجب ابتلاعها، وينصح بشرب كمية كبيرة من الماء لضمان ابتلاعها بالكامل، ولا ينصح بتناول حبوب gentaplex مع أي سوائل أخرى غير الماء، ولا يجوز مضغها بل يجب بلعها.

خامساً:بديل Gentaplex :

قد يكون من الصعب العثور على دواء جنتابلكس في الصيدليات، أو قد يبحث الرجال عن بديل طبيعي يعمل كمنشط جنسي ويعالج جميع مشاكل الجنس، ومن بين البدائل الطبيعية التي تعمل بنفس فعالية جنتابلكس، يمكن زيادة استهلاك المأكولات البحرية خاصة الأسماك والجمبري التي تحتوي على نسب عالية من الفسفور، والذي يزيد من الرغبة والشهوة الجنسية ويقلل من البرود الجنسي. كما يوصى بتناول كبسولات أوميجا 3 واستخدام كبسولات الجنسنج والرويال جيل، حيث تساعد جميع هذه البدائل في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، بالإضافة إلى زيادة الرغبة الجنسية.

سادساً: جرعة gentaplex:

الجرعة المناسبة لدواء جنتابلكس وفقا لتوصية الأطباء هي من قرصين إلى أربعة أقراص، ولا ينصح بزيادة الجرعة عن أربعة أقراص لتجنب حدوث أي ضرر أو آثار جانبية على المستخدم، وأقل جرعة مقبولة من هذا الدواء هي قرصان، ويمكن زيادة أو تخفيض الجرعة حسب الرغبة، ولكن يجب تجنب زيادة الجرعة عن الحد الأقصى الموصى به بغض النظر عن السبب.

سابعاً: موانع استعمال gentaplex:

يحذر الحالتين التاليتين من استخدام جنتابلكس:

  • يحذر الأشخاص الذين لديهم حساسية من الفسفور وتناول الأطعمة البحرية من استخدام هذا الدواء.
  • يحذر الأشخاص الذين يعانون من أعصاب تالفة في العضو الذكري من استخدامه لأنه لا يكون فعالا في حالات مثل هذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى