الكمبيوتر و الإلكترونياتبرامج التشغيل

افضل اضافات جوجل كروم

سنتعرف اليوم على أهم إضافات جوجل كروم المجربة والمفيدة، فجوجل كروم هو واحد من أهم المتصفحات التي يستخدمها الجميع، وسأشرح أهم إضافات جوجل كروم لعام 2018 وكيفية تثبيتها على أجهزة الأندرويد، بالإضافة إلى أفضل الإضافات لجوجل كروم التي تهم مستخدمي يوتيوب، وسأشرح كل ذلك في مقالتي في الموسوعة.

افضل اضافات جوجل كروم :

أصدرت جوجل كروم العديد من الإضافات المناسبة للأفراد والفئات المختلفة لتلبية احتياجات الجميع، وأهم هذه الإضافات هي:

  1. Honey :

يفضله العديد من عشاق التسوق عبر الإنترنت، حيث يقوم هذا الإضافة بالبحث عن أي منتج تود شرائه بدلا منك وتعرض الخصومات عليه أيضا.

بواسطة هذه الإضافة، يمكنك أيضا تحديد منتج معين على أمازون وستتلقى إشعارا عند توفر خصم على هذا المنتج. اضغط هنا للتنزيل.

  1. Google Translate :

من أهم الإضافات التي قدمتها جوجل كروم للحصول على ترجمة سريعة، حيث يتزايد يوما بعد يوم عدد مستخدمي هذه الإضافة، كما أنها توفر أيضا ترجمة لصفحات الويب بأي لغة، ويمكنك تفعيل هذه الإضافة عن طريق النقر على أيقونة إضافة المتصفح الخاص بك، ثم ستظهر لك أفضل ترجمة فورية للتحميل اضغط هنا.

  1. Save to Pocket :

توفر هذه الإضافة ميزة حفظ المقالات لتتمكن من قراءتها في أي وقت تريده، وليس هذا فحسب، بل تتيح لك أيضا الوصول إلى المقالات التي قمت بحفظها حتى في حالة عدم اتصالك بالإنترنت، ويمكنك تغيير نوع وحجم الخط وخلفية المقالة. لتحميلها، اضغط هنا.

  1. Block Site :

هذا إضافة مهمة جدا لجوجل كروم والتي يفضلها الكثيرون لأنها توفر أداة حظر المواقع المختارة، وهي مهمة للآباء لحظر المواقع الإباحية والحفاظ على تربية أبنائهم،

ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضا استخدام ميزة حظر مواقع مختلفة مثل اليوتيوب خلال ساعات العمل لتحقيق التركيز الكامل في العمل، ويمكنك ذلك من خلال اختيار كلمة مفتاحية وتحميلها.

  1. OneTab :

العديد منا يفتح العديد من الصفحات خلال تصفحه على الإنترنت في جوجل كوم، وهذا يعتبر إضافة مميزة جدا حيث توفر لك اختصارا لجميع العلامات التي تتابعها عبر جوجل كروم في علامة تبويب واحدة تجمع جميع الروابط التي تتابعها بنقرة واحدة فقط، مما يزيد من سرعة التحميل وسرعة التصفح للإنترنت. للتحميل، اضغط هنا.

كيفية تثبيت إضافات جوجل كروم في متصفح الاندرويد؟

من خلال تثبيت إضافات جوجل كروم في متصفح أندرويد، يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت دون مشاكل، ولذلك سنوضح لك بطريقة سهلة كيفية تثبيت الإضافات في جوجل كروم، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • أولا عليك تثبيت موقع yandex وذلك من خلال متجر جوجل بلاي.

  • ثانيا عبر مربع URL قم بفتح chrome.google.com webstore.

  • قم بإختيار أي اضافه تفضلها ثم تضيفها ل chrome .

بذلك، أنت انتهيت من التركيب وبنجاح أيضا.

ماهي أفضل إضافات جوجل كروم لمتصفح اليوتيوب؟

  • Smart video :

يعاني الكثير منا من التوقف المؤقت لمقاطع الفيديو على اليوتيوب بسبب سوء اتصال الإنترنت، والآن نقدم لك الحل الأمثل لهذه المشكلة من خلال تطبيق Smart video الذي يتيح لك التحكم في التحميل المؤقت للفيديو، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

  • Turn off the lights :

تمكنك هذه الإضافة من التحكم في الإضاءة بشكل مميز جدا، سواء كنت ترغب في التعتيم أو تغيير لون الإضاءة إلى أي لون تفضله، ولتحميل الإضافة، انقر هنا.

  • Video preview :.

يشعر الكثيرون بالفضول لمعرفة وتخمين محتوى الفيديو، ولذلك سنوفر لك هذه الميزة حيث يمكنك مشاهدة 3 صور مختلفة من خلال المقطع المرئي، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على فكرة سريعة عن محتوى الفيديو، ويتيح معاينة الفيديو توفير الوقت بدلا من مشاهدة الفيديو كاملا واكتشاف أنه غير مفضل للتحميل، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى