أسأل الخبراءالمراجع

مين جربت شركات تنظيف المنازل بجدة

من جرب شركات تنظيف منازل بجدة من أكثر الشركات اللي بيهتموا بيها الستات في المملكة العربية السعودية شركات تنظيف منازل و شقق و عمارات و فيلات و ده من خلال عمال التنظيف المحترفين و المدربين، و في المقالة دي هنقدملكم قائمة بأفضل الشركات لتنظيف المنازل في جدة اللي فازت بثقة العملاء عن طريق موقع الموسوعة .

مين جربت شركات تنظيف المنازل بجدة :

شركة نبض الخليج :

تقدم شركة نبض الخليج خدمات تنظيف المنازل والبيوت والشقق والفلل والمجالس في جدة باستخدام البخار، وذلك بأسعار منافسة لا يمكن تجاوزها وبجودة عالية، من خلال فريق عمل محترفين. تسعى الشركة دائما لتكون الأفضل، وتعمل باستمرار على تحسين خدماتها وإرضاء العملاء، وقد نالت ثقة العديد من العملاء. يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على الرقم: 0552322668 .

شركة شهد :

تعتبر شركة شهد شركة عالمية في خدمات تنظيف المنازل في جدة بسبب جودة خدماتها المتميزة واستخدامها لأفضل أنواع التنظيف، ويمكنك بسهولة التواصل مع شركة شهد لتنظيف المنازل عن طريق الاتصال على الرقم: 565574510 .

شركة البدر كلين :

نجد أن شركة البدر للتنظيف في جدة متميزة في أدائها ومنتجاتها عالية الجودة، بالإضافة إلى توفرها لخبراء ومتخصصين في مجال التنظيف واستخدامها لأجود أنواع المنظفات، ومن أبرز ما يميز عمالها الجدية والالتزام، وكل ذلك بتكلفة منخفضة وأفضل الخصومات التي تمكن العملاء من الاستفادة من جميع خدمات الشركة المختلفة، فنجد أن الشركة تعتبر رائدة في مجال التنظيف .

افضل شركة تنظيف شقق بجدة :

شركة منار نجد :

تقدم الشركة العديد من الخدمات المتنوعة مثل تنظيف الكنب والسجاد والموكيت والمفروشات والمجالس والأرضيات والحوائط والمطابخ والحمامات، وذلك باستخدام البخار في جدة، بالإضافة إلى خدمة تنظيف المنازل والشركات والمكاتب والمساجد، وتستخدم أجهزة متقدمة في التنظيف مثل المكانس الكهربائية وأجهزة البخار، وللتواصل مع الشركة يمكنكم الاتصال على الرقم 0559951190

شركة بروج جدة :

تعتبر الشركة واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تنظيف المنازل بخصم 50%، وتوفر أساليب حديثة وسريعة للتنظيف، ومن بين الخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة:

  • تنظيف المرايات و الزجاج
  • تنظيف الأسطح
  • تنظيف الحمامات و المطابخ
  • تنظيف غرفة النوم
  • تنظيف غرفة الإستراحة
  • تنظيف  جميع الأثاث
  • تنظيف حمام السباحة وخزان المياه
  • تنظيف مختلف الأجهزة الكهربائية و التكييفات

للتواصل مع الشركة يتم عبر رقم الهاتف 0538891707 .

شركة فرسان العرب :

تقدم شركة فرسان العرب للتنظيف بالبخار في جدة خدمات متنوعة ومتميزة ذات جودة عالية. تستخدم الشركة فريقا مدربا على أحدث أساليب التنظيف لحماية أسرتك وأطفالك من الميكروبات والجراثيم ولمنع الحشرات. تهدف الشركة إلى ضمان راحة العملاء ورضاهم. يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 0560570540

شركة الماسة الالمانية :

تقدم شركة الماسة خدمات تنظيف المنازل والبيوت باستخدام البخار، بالإضافة إلى تقديم خدمة التنظيف الجاف لجميع أنواع المفروشات للمرة الأولى، وتقوم أيضا بتغليف أثاث المنزل، وكل ذلك بخصم 45%، وللتواصل مع الشركة يمكنكم استخدام تطبيق الواتساب على الرقم 966 56 381 0909

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى