الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

شرح تسجيل الدخول إلى سناب شات من خلال جوجل، يعتبر برنامج سناب شات واحدا من أهم برامج التواصل الاجتماعي التي اشتهرت بين الناس، حيث يعتبر برنامجا سهلا وخفيفا يمكن تشغيله على جميع أنواع الهواتف الذكية، ويعمل أيضا على الكمبيوترات الشخصية والمحمولة، وبالنسبة لميزات هذا البرنامج فهي كثيرة وسنتعرف عليها بالتفصيل من خلال موقع موسوعة، لذا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية تسجيل الدخول إلى سناب شات من خلال جوجل، يجب عليك متابعة هذه المقالة .

جدول المحتويات

ما هو برنامج سناب شات ؟

إنه برنامج تواصل اجتماعي خفيف وبسيط، يمكنك من إرسال مقاطع فيديو صغيرة الحجم وسهلة، وكذلك التحدث وإجراء الكثير من المكالمات الصوتية والفيديو، كما يمكنه تغيير شكل الوجه والصوت لإضفاء جو من المرح والسعادة، ولذلك فهو يعتبر واحدا من البرامج المهمة والمميزة التي يحبها الكثيرون .

تسجيل دخول سناب شات من قوقل :

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب سناب شات، عليك اتباع هذه الخطوات

  1. أولا، قم بتحميل تطبيق سناب شات على جهازك، ثم قم بالنقر على البرنامج واضغط على أيقونة التسجيل.
  2. بعد ذلك ستظهر أمامك شاشة، قم بكتابة اسمك الأول واسمك الأخير واضغط على زر التسجيل.
  3. الخطوة التالية هي تسجيل تاريخ ميلادك، ثم بعد الانتهاء اضغط على متابعة، وبعد ذلك اكتب اسم المستخدم باللغة الإنجليزية واختر اسما مميزا لم يستخدمه أحد آخر من قبلك، ثم اضغط على زر المتابعة.
  4. يأتي دور كتابة كلمة السر وعليك أن تختار كلمة سر قوية جدا تحتوي على أرقام وحروف ورموز حتى يصعب اختراقها أو اكتشافها من قبل الآخرين، ثم اضغط على زر المتابعة.
  5. بعد ذلك، قم بكتابة بريدك الإلكتروني وبعدها، اضغط على زر المتابعة وأعد كتابة بريدك الإلكتروني.
  6. بعد ذلك، عليك اختيار مفتاح الدولة التي ينتمي إليها رقم هاتفك والضغط على زر المتابعة، وبعد ذلك ستتلقى رسالة تحتوي على رمز مكون من ستة أرقام، قم بكتابة هذا الرمز في خانة التحقق.
  7. سيطلب منك تطبيق سناب شات تحديد جميع الصور التي تحتوي على رمز معين للتأكد من أنك لست روبرت، فقم بتحديد هذه الصورة واضغط على زر المتابعة.
  8. بعد إكمال خطوات التسجيل، سيتم البحث عن الأصدقاء، ولكن يمكنك تخطي هذه الخطوة والبحث عن الأصدقاء لاحقا.

ما هي فلاتر السناب شات ؟

يوفر برنامج السناب شات مجموعة واسعة من المميزات والفلاتر لالتقاط الصور، مثل عدسات الوجه التي تضع أذن جرو على وجه الأصدقاء، وكذلك الفلاتر العالمية أو الفلاتر التي تضيف إطارات للصور، وهناك العديد من الفلاتر والصور المبدعة في برنامج السناب شات التي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك.

كيفية حذف برنامج أو حساب السناب شات :

يجب أن نلاحظ أنه لا يمكن إلغاء تنشيط حساب سناب شات الخاص بأي مستخدم من خلال التطبيق. ولكن إذا كنت ترغب في حذف حسابك، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لسناب شات وتسجيل الدخول، ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول واتباع هذه الخطوات:

  • قم بالضغط على ايقونة حذف حسابي.
  • بعد ذلك، اضغط على إدخال تفاصيل الحساب مرة أخرى، ثم اضغط على رمز المتابعة. سيتم إلغاء تنشيط الحساب، ولكن يجب أن تتركه لمدة لا تقل عن 30 يوما دون تسجيل الدخول إليه. بعد انتهاء هذه المدة، سيتم حذف الحساب نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى