التجارة و الصناعةخدمات تجارية

أفضل محلات ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض

أفضل متاجر الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة في الرياض، هل تواجه صعوبة في العثور على ملابس رياضية مناسبة لك بسبب المقاس؟ هل تعاني من زيادة كبيرة في الوزن ولكنك تهتم بأناقتك ومظهرك في الوقت نفسه؟ لا تقلق، فهناك العديد من الأماكن في المملكة العربية السعودية التي توفر لك ملابس رجالية بمقاسات كبيرة في الرياض. سنقدم لك مجموعة من هذه الأماكن المميزة والمتخصصة في بيع الملابس الرجالية الكبيرة في الرياض من خلال هذا المقال على موقع موسوعة .

أفضل محلات ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض :

هناك العديد من المحلات في الرياض التي تبيع ملابس رجالية بمقاسات كبيرة، ومن بينها:

1-محلات الحكير :

تعتبر مجموعة محلات الحكير واحدة من أفضل أنواع المحال التجارية التي تبيع الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة. توفر لك الملابس بدءا من المقاس 80، وتقدم أيضا مجموعة متنوعة من الملابس الرسمية بأسعار مناسبة. عنوان المحلات هو التالي: تقع في حي العليا، بالقرب من برج المقابل في الرياض.

2-متاجر سيليو :

  • تقوم سلسلة متاجر سيليو ببيع مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية بأحجام كبيرة ومقاسات مختلفة ، ولكن ما يميز تلك المتاجر هو أنها تبيع أفضل أنواع الملابس وكافة الماركات ، وخاصة الفرنسية ، بالإضافة إلى توفير ملابس النوم الرجالية وملابس المنزل والبيجامات الرياضية الخفيفة بجميع الألوان والتصاميم التي تناسب الجميع ، سواء كانوا شبابا أو كبارا أو صغارا.
  • بالنسبة لموقع هذه المتاجر، فإنها تقع في شارع الملك فهد بالرياض.

3-محلات روسيجال :

  • محلات روسيجال هي أكبر المحال التجارية التي تقدم تشكيلة كبيرة من الملابس الرجالية الداخلية والخارجية، وتقدم أيضا الملابس الرسمية.
  • إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع المعاطف والبنطلونات الجينز، يفضل أن تتوجه إلى روسيجال حيث يتم تقديم جميع المقاسات التي تبحث عنها. ومن أهم مميزات هذه المحال هو أن أسعارها متوسطة لتناسب جميع الفئات، وتوفر خدمة الشحن المجاني إلى أي مكان ترغب فيه عند شراء بضائع بقيمة تزيد عن 95 دولار أمريكي.

4-محلات الرجل الأنيق :

تعد محلات الرجل الأنيق واحدة من أشهر المحال التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها في العديد من المدن السعودية وليس فقط في الرياض. تقدم مجموعة كبيرة ومميزة من الماركات العالمية وتوفر أيضا مجموعة واسعة من الأزياء المطلوبة. يمكن الوصول إليها بسهولة، حيث إنها تعد واحدة من الأسماء الشهيرة في الرياض وتقع في وسط المدينة في شارع العليا.

5-متجر عالم الجينز للمقاسات الكبيرة :

يمكنك الحصول على جميع المقاسات التي تبحث عنها في متجر عالم الجينز الذي يقدم لك مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية الكبيرة الحجم، سواء كنت تفضل الملابس الكلاسيكية أو الشبابية الحديثة، ستجد ما تبحث عنه في هذا المتجر الذي يوفر لك جميع احتياجاتك بما في ذلك الملابس الرياضية والقمصان وملابس النوم.

6-محل بيرشكا :

محل بيرشكا هو واحد من أفخم المحال ويقع في وسط الرياض، وتحديدا في رياض جاليري، ويقدم لك أجمل تشكيلة من الملابس الرجالية التي تبحث عنها، ويتوفر لديه جميع المقاسات بدءا من 83 وما فوق، بغض النظر عن وزنك ستجد المقاس المناسب لك في محل بيرشكا، وإذا كنت تبحث عن الأقمشة، ستجدها أيضا في المحل، وبالإضافة إلى ذلك، يقدم لك جميع أنواع الملابس الكلاسيكية مثل القمصان والبدل الرسمية، وكذلك المعاطف الطويلة والقصيرة التي تتمتع بجودة عالية وتصميم مميز في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى