التجارة و الصناعةتجارة الجملة

اسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية

تهدف دليل أسواق الجملة في الرياض للمواد الغذائية إلى توفير معلومات للأشخاص الذين يرغبون في معرفة أماكن الأسواق التي توفر جميع أنواع المواد الغذائية بأسعار الجملة، وذلك لتوفير الوقت والمال وفقا لخطة الانفاق الشهرية المحددة مسبقا. ولذلك، نقدم للمواطنين في المملكة العربية السعودية مواقع أسواق الجملة للمواد الغذائية في مدينة الرياض، وتشمل:

أرخص اسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية :

  • اسواق ركن البندر للمواد الغذائية جملة:

تتوفر في هذه الأسواق جميع أنواع المواد الغذائية المختلفة بأسعار الجملة وتتميز بخدمتها. يمكن زيارة هذه الأسواق عن طريق الذهاب إلى الشباب في العزيزية، الرياض 14512. يمكن الاستفسار عن أي شيء عبر الاتصال برقم هاتف الأسواق وهو 0596175233.

  •  اسواق الرجبة:

يقع في الطائف ظهرة لبن الرياض 13751، حيث يتم بيع جميع المنتجات الغذائية بأسعار الجملة وثابتة، ويتميز بسرعة الخدمة المباشرة، ويمكن التواصل مع المحل عن طريق الاتصال على الرقم 0114327003.

  • مؤسسة محمد سعيد بالبيد التجارية:

12671 الرياض يقع فيه ويعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة. يباع فيه جميع مواد ومنتجات الغذاء بأسعار الجملة، ويتميز بمرونة العاملين مع العملاء أثناء التعامل معهم. يستطيع العميل الاستفسار عن أي منتج من خلال الاتصال على رقم هاتف المؤسسة 0114585889

  • الرجبة:

المحل موجود في طريق ديراب الفرعي نمار الرياض 4322 ويحتوي على جميع المواد الغذائية والمنتجات بأسعار الجملة.

  • الرجبة لبيع المواد الغذائية جملة و تفريق:

يقع المحل في ظهرة البديعة، الرياض، في شارع الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي، ويعمل المحل على مدار 24 ساعة ويوفر جميع المنتجات الغذائية بأسعار مناسبة.

  • ثلاجة الاندلس:

يوجد في شارع خالد بن الوليد الروضة الرياض 13213 حيث يتم بيع جميع المواد الغذائية والمنتجات بالجملة والتجزئة بأسعار مناسبة، ويمكن التواصل معها عن طريق الاتصال على الرقم 0112319762.

  • بابكر للمواد الغذائية:

يوجد محل في شارع خالد بن الوليد بالرياض، القدس، رقم 13214، يفتح أبوابه يوم الجمعة من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 11 مساء، ويقدم جميع المواد الغذائية بأسعار معقولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى