السفرالسياحة

أشهر أماكن التسوق في زيورخ

دليل أشهر أماكن التسوق في زيورخ، ما هو أكبر مركز تجاري في زيورخ؟ وما هو سوق باهنوف؟ وهل هناك أسواق أخرى رخيصة في زيورخ؟ تعرف على كل شيء حول سياحة التسوق في المدينة وأهم أماكن شراء الملابس والمستلزمات المختلفة بأسعار ممتازة. المزيد من التفاصيل متوفرة على الموسوعة .

أشهر أماكن التسوق في زيورخ :

تعد زيورخ إحدى المدن النابضة بالحياة اقتصاديا، وهذا هو السبب وراء روعة تجربة التسوق في المدينة، وخاصة في شارع باهنوف. ولا تقتصر المراكز التجارية على الملابس والأحذية فحسب، بل تحتوي على كل ما تتمناه من المطاعم والحياة الليلية الممتعة، بالإضافة إلى جمال طبيعة زيورخ والجو المناسب للتسوق

اكبر مول في زيورخ :

سياحة التسوق في زيورخ ليست كأي مدينة أخرى، وفيما يلي أكبر المراكز التجارية الموجودة في المدينة حيث يمكنك الحصول على كل شيء من مكان واحد.

مول جلوبس :

يعد واحدا من أكبر المراكز التجارية في زيورخ، ويتكون من ستة طوابق. يمكنك شراء كل ما تحلم به في هذا المركز التجاري. بالإضافة إلى تجربة التسوق الفريدة من نوعها، يمكنكم أيضا الاستمتاع بالملابس السويسرية الأنيقة والساعات الرائعة والشوكولاتة اللذيذة. وفي نهاية جولتكم السياحية، يمكنكم زيارة المطعم الذي يقدم أفضل الأطباق على الإطلاق، سواء كانت من المأكولات السويسرية الشهية أو الأطباق العالمية أو حتى الأطباق العربية المتنوعة.

مول جيلمولي :

يعتبر واحدا من أكبر مراكز التسوق في زيورخ وأكثرها شهرة على الإطلاق، ويضم العديد من المحلات التجارية الأنيقة المخصصة للأطفال والسيدات والرجال. بالإضافة إلى محلات الملابس والأحذية، يتوفر في المركز التجاري العديد من المتاجر المتخصصة في العطور الفاخرة ومنتجات التجميل والاكسسوارات والحقائب. كما يمكنك تناول الطعام مع عائلتك في المطاعم الرائعة الموجودة في المركز أو شراء الشوكولاتة اللذيذة.

مول كووب سيتي :

يعتبر هذا المول من أكثر المراكز التجارية أصالة في مدينة زيورخ وسويسرا بشكل عام، ويقع في نفس المبنى الذي يحتضن متحف الفن الحديث. يتميز المول بالعديد من المحلات التجارية التي تعرض أزياء عالمية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية. كما يحتوي المول على مطعم في الطابق العلوي يتمتع بإطلالة فريدة لتناول الطعام بشكل مختلف مع العائلة والأصدقاء.

مول مانور :

يقع مول مانور في شارع باهنوف الشهير، وهو واحد من أهم المراكز التجارية في المنطقة.

يمكنك شراء أفضل الماركات العالمية الأنيقة من ملابس للكبار والصغار، والمجوهرات الثمينة والماس، والأكسسوارات والعطور الفواحة، والأحذية الرياضية والجلدية، وحتى شراء الأجهزة الإلكترونية المختلفة وأدوات التجميل النسائية.

يمكنكم أيضا شراء مختلف أدوات وكماليات المنزل والسلع المختلفة في مول مانور، حيث ستجدون أشياء لم تحلموا بإيجادها بهذه السهولة، وفي الوقت نفسه يوجد مطعم في الطابق العلوي من المول لتناول وجبة غذاء شهية بعد يوم طويل من التسوق.

Glatt

يعد مدينة زيورخ من أماكن التسوق الشعبية، حيث يتوافد الجمهور بشكل رئيسي من السكان المحليين، وتتميز بمساحة واسعة تتجاوز 40 ألف متر مربع.

ستجد في المول أكثر من مائة محل تجاري، تجدون الكثير من المحلات التجارية العالمية مثل أبل وزارا.

يفتح المول يوميا من الساعة 9 صباحا ويغلق في الساعة 8 مساء، باستثناء يوم الأحد حيث يعمل حتى الساعة التاسعة مساء.

Airside center

هل تعلم أن تجربة التسوق في زيورخ تبدأ من المطار؟! حسنا ما هو غريب ومبهر في الوقت نفسه أن مطار زيورخ يحتوي على أكثر من ستين متجر تجاري يستقبلون المسافرين فقط. وهذا يجعل تجربة التسوق في المطار مريحة وبعيدة عن الازدحام والتكدس الذي يحدث في المجمعات التجارية الكبيرة.

جميع المنتجات المعروضة في المطار مصنوعة بعناية فائقة، حتى الساعات السويسرية الثمينة والهدايا التذكارية التي تعكس جمال سويسرا وقوة اقتصادها، وحتى الملابس العالمية والشوكولاتة السويسرية التي لها طعمها الخاص. كل ذلك متاح بأسعار مناسبة للجميع.

يمكنك زيارة مركز Airside Centre الواقع في المطار والمعروف أيضا باسم السوق الحر في أي يوم، حيث يفتح أبوابه للمسافرين من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 10 مساء، ولن تتطلب زيارته أي جهد أو وقت إضافي حتى لو لم تكن تنوي شراء أي شيء.

أسواق زيورخ الرخيصة :

fashion fish

  • يعتبر أحد أسواق زيورخ الرخيصة للغاية، وفي الوقت نفسه ستجد هناك أفضل الماركات العالمية بأسعار تقارب أسعار المصنع.
  • يحتوي مركز التسوق على حوالي 30 محل تجاري، ويتوفر فيه مجموعة كبيرة من الملابس والأزياء التي تحمل أسماء ماركات مختلفة تتجاوز الـ100.
  • يمكنكم شراء الأحذية الجلدية والساعات الجلدية والشنط المذهلة، وتتوفر في السوق مجموعة متنوعة من السلع الرائعة مثل العطور الأنيقة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل. ستجدون كل ما ترغبون في شرائه بأسعار منخفضة جدا، لذا ينصح بزيارته قبل التوجه إلى باقي مراكز التسوق في زيورخ لتوفير المزيد من المال وضمان إنفاقه بالطريقة الصحيحة، حيث تتراوح أسعار السلع في هذا السوق بشكل كبير عن الأسواق الأخرى والمراكز التجارية الكبيرة.

شارع بانهوف زيورخ :

  • يعتبر من أهم أماكن التسوق في المدينة وأكثرها حيوية وشهرة بلا منازع، ليس فقط في سويسرا بل في جميع أنحاء أوروبا. يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية المعروفة، وبعض الناس يقصدون زيورخ خصيصا لزيارة هذا المكان الذي يعتبر وجهة سياحية للتسوق المستقلة.
  • توجد في شارع باهنهوف مخازن خاصة للملابس والأحذية، ومحلات تعرض السلع المحلية، وبوتيكات أنيقة جدا تعرض منتجات ذات جودة فائقة بأسعار مناسبة. سواء كنتم تبحثون عن الأزياء أو الفراء أو مستحضرات التجميل والإكسسوارات أو المجوهرات الثمينة أو البنوك الاقتصادية، ستجدون كل ما ترغبون به في هذا الشارع الحيوي في زيورخ.
  • لا تفوت زيارة متجر كوب سيتي، وهو من أقدم المحلات في المنطقة ويعود لأكثر من مائة عام. وعلى الشارع ستجد مبنى الفن الحديث ويمكنك شراء السلع الأساسية بأسعار مناسبة أو اختيار الهدايا التذكارية أو الأدوات التي ستحتاجها خلال رحلتك.
  • في شارع باهنهوف، ستجد متجرا يدعى جلوبس، وهو واحد من أفضل المتاجر الكلاسيكية الحديثة. هو متجر ضخم يتكون من ستة طوابق، ويحتوي على كل ما ترغب في شرائه من ساعات سويسرية ممتازة وأحذية جلدية أنيقة واكسسوارات نسائية وحقائب سفر خاصة وملابس حديثة تتبع أحدث صيحات الموضة العالمية. لن تندموا أبدا على زيارتكم له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى