السفرالسياحة

أفضل وأجمل وجهات شهر العسل في سبتمبر

دليل أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر، يعتبر شهر سبتمبر هو الشهر المثالي لمحبي السفر والتجوال، وذلك بعد انتهاء موسم الذروة وتراجع الأسعار في العديد من بلدان العالم، في هذا الشهر تكون المنتجعات أكثر هدوءا، وهذا ما يبحث عنه العرسان الذين يرغبون في قضاء شهر العسل كرمز لبداية حياتهم المشتركة، لتعزيز الروابط بينهما، لذا يميل العرسان إلى اختيار الأماكن التي توفر الهدوء والرومانسية والعزلة والاسترخاء، والآن سنعرض لكم في هذا المقال عددا من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في شهر سبتمبر.

أجمل وجهات شهر العسل في سبتمبر :

  • شهر العسل في فيسكاردو:

تقع مدينة فيسكاردو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتعتبر واحدة من أفضل الوجهات لشهر العسل في سبتمبر، حيث توفر أجواء هادئة ورومانسية، ومطاعم تطل على مشاهد خلابة للماء، وشواطئ مذهلة، ومبان ملونة. إنها واحدة من الوجهات المثالية لجميع أنواع المسافرين بمختلف الميزانيات.

  • شهر العسل في مقدونيا :

مقدونيا لديها موقع فريد ورائع، حيث تقع في نقطة تقاطع بين الغرب والشرق. عرفت مقدونيا العديد من الحضارات على مر التاريخ، مما يجعل السفر إليها تجربة مميزة، فهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية وتعتبر وجهة سفر مثالية في شهر سبتمبر. تشهد درجات الحرارة اعتدالا وتنخفض أعداد السياح، مما يجعل الأجواء هادئة ومناسبة للأزواج الجدد.

  • شهر العسل في الهند :

السفر إلى الهند في سبتمبر هو أمر رائع بسبب اعتدال درجات الحرارة وانخفاض نسبة الأمطار. يمكن للأزواج الاستمتاع بجولات في الأسواق التقليدية الهندية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في الصحارى التي لا مثيل لها في أي مكان آخر في العالم.

  • شهر العسل في شلالات إجوازو بالبرازيل :

تعتبر هذه المنطقة مثالية لمحبي الشلالات والطبيعة والسياحة البيئية. تمتاز شلالات إجوازو بانخفاض درجات الحرارة في شهر سبتمبر وبوضوح السماء. وتتميز المنطقة بأجواء رومانسية تعكس الهدوء والراحة وجمال المكان، ما يجعلها مناسبة لشهر العسل.

  • شهر العسل في اليونان :

تتحول اليونان إلى درجات حرارة أكثر اعتدالا في شهر سبتمبر، ويقل عدد السياح فيها بشكل كبير، بالإضافة إلى كونها وجهة سياحية رخيصة في أوروبا، وتتميز اليونان بوجود العديد من المدن التاريخية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وزيارة المتاحف والآثار.

  • شهر العسل في باريس :

وتحتل مدينة باريس مكانة متقدمة بين الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل، فهي مدينة الحب التي توفر أجمل الفرص الترفيهية وتحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل برج إيفل ومتحف اللوفر، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع برحلة بحرية رومانسية ورائعة في مياه نهر السين، وتناول وجبة طعام فرنسية لذيذة مع إطلالة رومانسية رائعة. ويفضل زيارتها في شهر سبتمبر حيث يعود السكان المحليون إلى الجامعات والمدارس وتنخفض أعداد السكان، مما يجعل التجول في شوارع المدينة أكثر متعة، خاصة تحت المطر. تلك الأجواء الرومانسية التي يبحث عنها العشاق والأزواج.

  • شهر العسل في ماربيلا :

تتميز ماربيلا الأسبانية بجمال شواطئها وشمسها المشرقة، وهي وجهة سياحية مثالية في سبتمبر، وهي مناسبة للعرسان الذين يرغبون في قضاء شهر العسل على الشواطئ الأوروبية، حيث يوجد الهدوء والمطاعم الراقية والعديد من المعالم السياحية البارزة.

  • شهر العسل في مدينة فينسيا :

أو يمكن زيارة مدينة البندقية الإيطالية المشهورة بأنها مقصد للعشاق والعرسان، حيث يمكن قضاء رحلة رومانسية عبر الممرات المائية الساحرة والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الرومانسي، وتعتبر أفضل فترة لزيارتها بين سبتمبر ونوفمبر.

  • شهر العسل في بودروم في تركيا :

تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بشهر العسل المثالي، حيث توفر فرصا ترفيهية عديدة للعرسان. يمكنهم الذهاب إلى الواجهة البحرية للاستمتاع بالشاطئ الرملي الجميل والقيام برحلة مذهلة بالقوارب الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم زيارة المنتزه الواقع على شاطئ البحر للاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية والأسواق الملونة والمحلات الرائعة. ينصح عادة بزيارتها في فترة من سبتمبر إلى نوفمبر حيث تكون درجات الحرارة معتدلة.

  • شهر العسل في جينف :

تعد مدينة جينف في سويسرا جوهرة ساحرة تجب استكشافها، حيث تتوافر فيها جميع وسائل الترفيه المثالية، فضلا عن توفر العديد من المتاحف الثقافية والفنية والكثير من الأماكن الرومانسية الخلابة حيث قمم جبال الألب التي تقع بالقرب منها، بالإضافة إلى الإقامة المريحة التي يحصل عليها العرسان وأجواء المغامرة أثناء عبور الحدود السويسرية الفرنسية من أجل استكشاف بلدة شامونيكس الرائعة التي تقع وسط جبال الألب، وتعد أفضل أوقات السفر إليها في شهر سبتمبر.

  • شهر العسل في التشيك :

تعتبر مدينة براغ عاصمة دولة التشيك من أهم الوجهات السياحية وأرخصها في أوروبا، وخاصة في شهر سبتمبر حيث تبدأ الأسعار في الانخفاض وينخفض الزحام. وهذا الأمر يعتبر فرصة رائعة جدا للعرسان، خاصة أن مدينة براغ تزخر بالعديد من المعالم التاريخية، مثل العمارة القوطية المتنوعة بين الكاتدرائيات والقلاع والقصور المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة البلدة القديمة والتجول على جسر تشارلز ومشاهدة الساعة الفلكية التاريخية الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى