السفرالسياحة

أشهر اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول

دليل أشهر أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول، اسطنبول هي واحدة من أجمل المدن السياحية في تركيا والتي أصبحت من أهم الوجهات التي يفضلها السياح في جميع أنحاء العالم، إنها بلد الحضارة والأمجاد والتطور على مر العصور، فاسطنبول تحتوي على كل ما يثير الاهتمام، فهي تجمع بين الحياة العصرية والحياة التاريخية، وهذه المدينة المتنوعة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، بدءا من أماكن الإقامة وأماكن الترفيه والمطاعم والأسواق، وفي هذا التقرير سنتعرف سويا على أرخص أسواق الملابس الموجودة في هذه المدينة وسنقدم لكم المزيد من التفاصيل على موقعنا .

الأسواق في اسطنبول :

تمتاز اسطنبول بأنها تحتوي على مجموعة من أفضل الأسواق، حيث يوجد حوالي مئتي سوق في جميع أنحاء المدينة. توفر هذه الأسواق تشكيلة كبيرة من المنتجات المختلفة بأسعار منخفضة، بما في ذلك الملابس والمنتجات النحاسية والخضروات والفواكه والمنسوجات والحرف اليدوية والأعمال الفنية ومنتجات الجلود مثل الأحذية والحقائب والملابس الجلدية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المحلات التجارية والمراكز التجارية.

اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول :

  • بازار الفاتح :

بازار الفاتح، المعروف أيضا باسم سوق الأربعاء، يعد أحد أرخص الأسواق في إسطنبول، وذلك بسبب موقعه في منطقة الفاتح التاريخية، ويحتوي على تشكيلة رائعة ومتنوعة من الملابس التقليدية التركية وأفضل العلامات التجارية التركية، حيث يمكن الحصول على كل ما يلزم بأسعار مناسبة جدا.

  • شارع عثمان بيه :

يقع هذا الشارع في منطقة شيشلي، ويبعد عن منطقة تقسيم عشرة دقائق سيرا على الأقدام، ويحوي الشارع العديد من المحلات التي تبيع الملابس التركية المميزة، ويتميز الشارع بوجود العديد من الشوارع الجانبية التي تفرع منه ويمكن الشراء منها بأفضل الأسعار.

  • سوق مارتر :

وهو واحد من أفضل أسواق الملابس للبيع بالجملة في اسطنبول، حيث يمكن بسهولة الحصول على كل ما يرغب به الشخص بأسعار مناسبة جدا. يضم سوق مارتر عددا كبيرا من المراكز التجارية والمحلات التي تقدم ملابس بمختلف الأسعار وأفضل الخامات وأعلى جودة. يشتهر هذا السوق ببيع ملابس المحجبات والرجال والأطفال، وهو من أكثر أسواق الملابس المفضلة للعرب. يأتي العديد من تجار الملابس العرب للتسوق فيه، بالإضافة إلى شركات الشحن وشركات التخليص الجمركي الموجودة في السوق لإنجاز الأعمال.

  • سوق لالي :

يقع سوق لالي في المدينة التاريخية في اسطنبول، ويحتوي على العديد من المحلات التي تبيع الملابس بالجملة والتجزئة. يدير هذا السوق إداريا قطاع الفاتح ويضم العديد من المراكز التجارية وصالات العرض والمحلات التي تقدم أفضل الملابس من الماركات التركية والعالمية بأسعار مميزة للغاية

يحتوي هذا الشارع على عدد من الممرات والشوارع الداخلية التي تبيع المنتجات بأسعار أقل، ويشتهر سوق لالي ببيع الملابس النسائية وملابس الأطفال وملابس الأعراس.

  • شارع الإستقلال :

يعتبر هذا السوق واحدا من أفضل أسواق اسطنبول لبيع الملابس بالجملة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات والبضائع مثل ملابس الأطفال والنسائية والرجالية وأيضا الملابس الرياضية. تتميز المنتجات المتوفرة هنا بجودتها وأسعارها المناسبة.

  • شارع محمود باشا :

يضم هذا الشارع العديد من محلات بيع الملابس بالجملة، ويشتهر ببيع الملابس الرجالية والنسائية وأيضا ببيع الأوشحة والمفروشات التركية، وكل ذلك بأسعار منخفضة جدا.

  • جواهر مول :

يحظى جواهر مول بشعبية كبيرة بين السياح المهتمين بالتسوق والباحثين عن الأسعار المنخفضة، ويضم العديد من أفضل الماركات المحلية للملابس والأزياء، مما يناسب جميع الأذواق والاحتياجات للزوار.

  • سوق الجمعة :

يعتبر سوق الجمعة في منطقة فندق زادة في إسطنبول واحدا من أفضل وأرخص الأسواق، حيث يمكن الحصول على كل ما هو مطلوب بأسعار معقولة تلبي جميع الأذواق والميزانيات، ويضم السوق العديد من محلات الملابس الرخيصة.

  • شارع بغداد :

تاريخ شارع بغداد يعود إلى عهد العثمانيين، وهو واحد من أشهر الشوارع في اسطنبول، يقع في الجانب الأسيوي من المدينة ويمتد لمسافة 6 كيلومترات، ويضم العديد من محلات الملابس المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الأبنية التجارية الصغيرة التي تتيح فرصة للتسوق، وتتميز الأسعار هناك بأنها مناسبة جدا.

  • بازار يشيل كوي :

يحتوي هذا السوق على مجموعة متنوعة من الملابس المحلية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل. يمكن للزوار في سوق بازار يشيل كوي الاستمتاع بالأجواء التركية العامة والتسوق بأسعار منخفضة بعد قيامهم بجولة تسوق ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى