السفرالسياحة

أفضل أماكن الطعام في اليابان الحلال

دليل أفضل أماكن الطعام في اليابان الحلال، عادة يواجه السياح المسلمون والمقميمون مشكلة في العثور على المطاعم التي تهتم بتقديم الوجبات الحلال، إلا أنه مؤخرا وفي ظل زيادة عدد السياح العرب والمسلمين في اليابان، خاصة القادمين من دول جنوب شرق آسيا، زاد عدد المطاعم اليابانية التي تقدم الوجبات اليابانية التقليدية بطريقة إسلامية. وبناء على رغبة اليابان في زيادة جاذبيتها السياحية، بذلت الحكومة جهودا لزيادة عدد المطاعم الحلال في اليابان، وقد قامت العديد من المطاعم والفنادق بتعديل مكونات العديد من الأطباق اليابانية التقليدية التي تحتوي على لحوم الخنزير، واستبدالها بلحوم مذبوحة حسب الشريعة الإسلامية. يمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل في الموسوعة .

أفضل أماكن الطعام في اليابان الحلال :

هناك العديد من المطاعم الحلال في اليابان التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والتركية، بما في ذلك الأطباق اليابانية. في مقالنا اليوم، قمنا بتجميع عدد من المطاعم الحلال. لذا، إذا كنت تخطط لزيارة اليابان، فلا داعي للقلق بشأن المطاعم الحلال والأطعمة التي تقدمها من الأطعمة الشرقية والأطعمة اليابانية التقليدية التي تكون حلالة.

المطاعم الحلال في مدينة طوكيو اليابانية :

  • مطعم المغرب :

يعتبر واحدا من المطاعم المتميزة في مدينة طوكيو، وهو في الأساس مطعم مغربي متخصص في تقديم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق الشرقية، ولا سيما الأطباق المغربية، مثل المقبلات والحلويات والمشويات واللحوم والطواجن وغيرها، ويفتح هذا المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد.

  • مطعم نفرتيتي :

يعتبر هذا المطعم واحدا من أفضل المطاعم الحلال في طوكيو ومتخصص في تقديم الأطباق الشرقية وخاصة الأطباق المصرية التقليدية مثل الطواجن والمحاشي والحلوى بالإضافة إلى اللحوم المشوية والأسماك. يفتح المطعم أبوابه من الحادية عشرة صباحا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

  • مطعم بوسفور حسن :

يعتبر من أفضل المطاعم التركية الحلال في المدينة، يهتم بتقديم الوجبات التركية من سلطات ومشويات ومشروبات وحلويات تركية، ويبدأ العمل في المطعم من الحادية عشرة صباحا حتى الحادية عشرة مساء.

المطاعم الحلال في مدينة اوساكا :

  • مطعم مطبخ علي :

يعد هذا المطعم باكستانيا، حيث يقدم قائمة طعام متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية مثل المشاوي والفلافل والحمص.

  • مطعم باب الحياة :

يقدم هذا المطعم التركي العديد من الأطباق الشرقية والتركية الشهية، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات والعصائر وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى