السفرالسياحة

الترفيه في ساحة ستيفنز في فيينا النمسا

دليل السياحة والترفيه في ساحة ستيفنز في فيينا “Stevens Square in Vienna” هو قطعة من السحر والجمال والروعة في آن واحد، ولماذا لا وهي تقع في فيينا عاصمة الجمال في دولة النمسا، وتحتوي ساحة ستيفنز على العديد من الأماكن التي يمكن للزائرين الاستمتاع برؤيتها عندما يسافرون لقضاء عطلتهم هناك، وتضم أيضا العديد من المباني والمطاعم والمتاجر الكبيرة، والأروع من ذلك أنها تحتوي على العديد من الشخصيات التنكرية الساحرة، ولذلك فهي وجهة سياحية يقصدها العديد من الأشخاص عند زيارتهم للنمسا وتفاصيل إضافية متاحة في الموسوعة .

جدول المحتويات

ساحة ستيفنز في فيينا :

  • ساحة ستيفنز هي المعلم السياحي الأشهر في النمسا، وتضم أكبر محطة مترو في العالم وتربط فيينا بجميع أنحاء البلاد، وتجمع بين جمال الماضي وروعة الحاضر في نفس الوقت، ويتجلى ذلك في مبانيها التي تتميز بالطراز العمراني القديم.
  • فيها الكثير من المعالم الأثرية المميزة مثل كاتدرائية فيينا سانت ستيفان والتي تجمع بين الفن القبطي والباروكي والنمط العصري، وتم بناؤها في القرن الثاني عشر الميلادي وسط عصور الظلام في أوروبا، وتم الانتهاء من بنائها في القرن السادس عشر الميلادي، وهي أكبر وأطول كاتدرائية في العالم.
  • تبلغ طول الكاتدرائية 127 مترا، وتحتوي أيضا على برج كبير يبلغ طوله 138 مترا، ولذلك تعتبر هذه الكاتدرائية واحدة من أهم الوجهات السياحية في فيينا.
  • أما إذا قمت بالتجول في الساحة الرئيسية بساحة ستيفنز، ستكون سعيدا جدا حيث ستجد العديد من العروض المجانية التي تقام في الشوارع، وتشمل مجموعة كبيرة من العازفين والمغنيين، فضلا عن العروض البهلوانية والعروض التنكرية. وإذا كنت من محبي السيرك، ستجد الكثير من الأشخاص الماهرين يقدمون العديد من الألعاب الساحرة والخادعة أمامك، وكل هذا ستحصل عليه مجانا أثناء تجوالك في ساحة ستيفنز.

سبل الترفيه في ساحة ستيفنز:

  • ولكن هل تنتهي المتعة بذلك؟ بالطبع لا، حيث يحتوي المكان الذي يوجد به الساحة على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية بالطريقة الأصلية النمساوية، ويمكنك تجربة العديد من الأطعمة المميزة، وبعد ذلك يمكنك الجلوس في أحد المقاهي التي تقدم جميع أنواع المشروبات الشرقية والغربية، ويمكنك الاستمتاع بتناول مشروبك المفضل وسط أجواء نمساوية تقليدية.
  • إذا كنت من محبي التسوق، يجب أن تتوجه إلى الجهة الغربية من الساحة حيث توجد العديد من المحلات التجارية، بما في ذلك شارع جرابن وشارع كرنتر شتراسه، اللذين يضمان العديد من المتاجر التي تقدم أحدث الماركات العالمية من جميع أنحاء العالم. هناك أيضا العديد من المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار النمساوية. لذا، لا تفوت زيارة هذه الساحة من الصباح الباكر للاستمتاع بكل شيء، بدءا من الإفطار وحتى قضاء سهرة مسائية في الشارع وسط العروض المذهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى