أدويةصحة

معلومات عن akanza spray واضراره

تستخدم وتعود فوائد رذاذ أكانزا على معالجة سرعة القذف لدى الرجال بطريقة آمنة وبدون آثار جانبية. يساعد في التغلب على مشاكل العلاقة الزوجية ويعزز المتعة والرغبة لدى الشريكين. سنقدم لكم معلومات شاملة حول المنتج وكيفية استخدامه بشكل صحيح وكمية الرش المناسبة. يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات على الموسوعة .

جدول المحتويات

ما هو akanza spray 15 ml :

يعتبر أكانزا سبراي واحدا من أفضل الأدوية المستخدمة في علاج مشكلة سرعة القذف لدى الرجال. إنه يعتبر اكتشافا عظيما في علاج سرعة القذف وقد حقق نجاحا باهرا في الفترة الأخيرة. حيث حقق نجاحا كبيرا في المبيعات في الصيدليات والأسواق بسبب قلة الآثار الجانبية المحتملة له وما يميزه عن غيره. والسبب وراء تحقيق هذا النجاح هو الإقبال الكبير من قبل الجمهور على شرائه بكميات كبيرة، وذلك لأنه منتج يفضله معظم الرجال اليوم لتأخير القذف وتحسين العلاقة مع زوجاتهم. فهو لا يسبب تخديرا ولا يؤثر على العضو الذكري، وهذا هو سبب نجاحه الباهر وزيادة مبيعاته في الأسواق بشكل كبير. وقد زادت شهرته بشكل كبير، وكلما زادت شهرته زاد الإقبال من الجمهور على شرائه.

مميزات akanza spray :

دواء akanza spray يعمل على معالجة سرعة القذف أو القذف المبكر لدى الرجال، ويميزه أنه لا يعمل عبر الجهاز العصبي المركزي كبعض الأدوية الأخرى، ولا يسبب جفاف في الفم كالأدوية التقليدية، حتى بعد استخدامه لفترة طويلة، كما أنه لا يسبب تخديرا ولا يؤثر على المتعة في العلاقة، بالإضافة إلى أنه يعمل بشكل مباشر ومركز على إحداث انتصاب لفترة أطول، مما يؤخر خروج الحيوانات المنوية ويحسن من وقت القذف وكميته وعدده، ولذلك ينصح به العديد من أطباء الأمراض الجنسية والتناسلية لتحسين العلاقة.

ما هي مكونات akanza spray :

بالنسبة لتركيبة أكانزا سبراي والمواد الطبيعية الموجودة فيه، فهو يعتبر واحدا من أفضل وأكثر الأدوية أمانا، حيث يحتوي على فيتامين هـ وفيتامين ج، بالإضافة إلى المنثول والألو فيرا التي تساهم في علاج مشكلة سرعة القذف وزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة، وتعزيز الاتصال والتواصل بين الزوجين.

فوائد أكانزا سبراي:

بالنسبة لفوائد استعمال akanza spray فهي تتمثل فيما يلي:

  • يساهم في تحسين العلاقة بين الزوجين وتعزيز المودة والمحبة بفضل قدرته على تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال.
  • يساهم دواء اكانزا في تأخير القذف لدى الرجال، ولا يسبب تخديرا ولا يؤثر على قدرة الرجل على الشعور باللذة والارتواء خلال العلاقة الزوجية.
  • تحتوي منتج akanza spray على مادة الألوفيرا والمنثول، ولذلك فإنه له تأثير مرطب وملطف، حيث يساعد في تلطيف وتخفيف المشاكل التي يعاني منها الشخص.

كيف يتم استخدام akanza spray :

  • بالنسبة لطريقة استخدام رذاذ akanza وأفضل طريقة يمكن استخدامها للاستفادة منه فهي كالتالي:
  • يستخدم رذاذ العنكزة قبل العلاقة الزوجية قبل 15 دقيقة على الأكثر.
  • رش العضو الذكري بين ثلاثة وأربع رشات على الجهة الأمامية، وهي الجزء الحساس، ثم اغسله بعد 15 دقيقة، قبل ممارسة العلاقة الجنسية.
  • من الضروري الالتزام بطريقة استخدامه بشكل صحيح وفي الوقت المحدد لوضعه، لتحقيق أفضل النتائج وتجنب الشكاوى من العقار وفعاليته. يجب عدم زيادة الجرعة دون استشارة الطبيب أو الصيدلي والتأكد من سلامة الجرعة المزدوجة وتأثيرها على المدى البعيد والقريب.

من أين أحصل عليه ؟

يمكن العثور عليه في معظم الصيدليات الخاصة وخصوصا الصيدليات الكبيرة، بالإضافة إلى وجوده في المحال التجارية التي تحتوي على قسم خاص للمستحضرات الطبية، وهو أحد الأدوية المتاحة للجمهور والمعتمدة من قبل وزارة الصحة.

سعر اكانزا سبراي :

  • عادة ما يتراوح سعر دواء dicynone في المملكة العربية السعودية ما بين 35 ريال سعودي و50 ريال سعودي كحد أقصى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى