الانترنت والاتصالاتمحركات البحث

اكثر المدونات العربية زيارة

اكتشف أفضل المدونات العربية التي تقوم بنشر المحتويات المميزة وتستحق المتابعة الدائمة، فضلا عن تحقيقها لأعلى دخل، وذلك في وسط العديد من المدونات الأخرى التي تعتمد على النمطية والتكرار، وهو ما دفعنا اليوم لتقديم أفضل المدونات العربية التي تستحق الزيارة والتميز من خلال موقع موسوعة، تابعونا في هذه المقالة .

ما هي المدونة

يعتبر المدونات مواقع إلكترونية سهلة التصفح تكتب فيها كل ما يحدث حولنا بأسلوب سهل، وتتابع تلك المدونات من جميع أنحاء العالم .

اكثر المدونات العربية زيارة

هناك مجموعة من المدونات العربية المميزة وهي الأكثر زيارة في مختلف أنحاء العالم، ومن أبرز تلك المواقع العربية ما يلي:

مُدوّنة الغسلان

إحدى المدونات الممتعة والقيمة هي التي تحمل شعارا مميزا (ثرثرة رجل استيقظ متأخرا). تتوفر في تلك المدونة العديد من المقالات المميزة التي تتميز بخبرة عالية وصياغة دقيقة. تتحدث المدونة عن أفكار متنوعة في مجالات السياسة، الاقتصاد، الإعلام، والجانب الاجتماعي بشكل متنوع. لذا، تعد هذه المدونة كنزا ثمينا للمعلومات والمعرفة بالنسبة للباحثين والمدونين .

مُدوّنة الدكتور نت

يتميز هذا الموقع بتطوير وتصميم المواقع، ويتضمن شخصية خيالية اسمها دكتور نت، التي تقوم بتدريب الأشخاص لتطوير وتصميم المواقع بشكل احترافي، ويحتوي الموقع على العديد من المقالات التي تشرح كيفية التصميم والتطوير بالتفصيل، ويقدم أيضا نماذج مختلفة للتصميم، مما يجعله واحدا من أفضل المواقع في هذا المجال .

مُدوّنة بدوي

هذه المدونة مليئة بالمعلومات القيمة والمهمة في مجال التسويق والتكنولوجيا وريادة الأعمال. عندما تدخل هذه المدونة، ستستفيد كثيرا من خبراتك في مجال الأعمال والمشاريع، وستتمكن من تحميل العديد من الكتب المفيدة. فهي تفتح أمامك الباب لقراءة تجارب صاحب المدونة (محمد بدوي) وستتعلم الكثير منها .

مُدوّنة عمّار توك

نجد أن تلك المدونة التي بدأت سنة 2005م، تتميز بتنوعها فهي سياسية وشبابية وإعلامية بالإضافة إلى التنمية البشرية والجانب الاجتماعي، مما يعني أنك ستجد كل ما تبحث عنه في حياتك اليومية هنا .

مُدوّنة المُعاصر

إنها إحدى المدونات الشخصية التي تتحدث بشكل عام عن التقنية، وتركز بشكل خاص على تطوير وتصميم المواقع والويب، وتقدم العديد من الدروس وتستعرض بعض خدمات الويب، وتميزها أنها تحتوي على العديد من المقالات التي تلخص تجارب الكاتب فؤاد بدوي، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات لأصحاب المواقع .

مُدوّنة أسامة الزبيدي

تعد هذه المدونة مدونة اجتماعية وشخصية ساخرة، كما أنها تحتوي على صور فوتوغرافية. تتميز المدونة بتقديم مجموعة من الموضوعات المشوقة التي تجذب القارئ بداية، بفضل مزجها بين الجانب الإنساني والساخر، إلى جانب صور التي التقطها الكاتب خلال رحلاته وسفره .

مدونة تقنية بلا حدود

تعتبر واحدة من أروع المدونات التي تم إصدارها في عام 2008، حيث تقدم مدونة تقنية بلا حدود الكثير من أخبار التكنولوجيا على مدار الساعة، بالإضافة إلى تجارب مجموعة من الأجهزة التقنية التي يهتم بها المستهلكون، ويتم تغطية أحدث أخبار المدونات العالمية .

عالم الهواتف الذكية

عند مقارنة مدونة عالم الهواتف الذكية مع المدونات الأخرى، نجد أنها الأحدث، حيث تأسست في عام 2015، وعلى الرغم من ذلك تمكنت من أن تكون في قائمة أفضل المدونات العربية. يعود سبب هذا التفوق إلى أن المدونة تقدم أحدث أخبار الهواتف الذكية يوميا، بالإضافة إلى تقديمها لأفضل التطبيقات والبرامج والألعاب، مما جعلها الاختيار الأول لمحبي الهواتف الذكية وعالمها. وتوفر المدونة أيضا آخر الأخبار المتعلقة بالأجهزة اللوحية والمؤتمرات العالمية، وتقوم بمراجعة أحدث الإصدارات، مما جعلها مصدرا لأكبر المواقع الإلكترونية العربية .

مدونة عالم التقنية

تقدم مدونة عالم التقنية مجال في مجال التقنية بشكل يومي من خلال مقالات تعليمية ومقالات إخبارية، ونجد أنها تتميز بسهولة تصفحها بالإضافة إلى التصميم الأنيق للمدونة وسهولة استخدامها مما يجعل رحلة تصفحك في المدونة ممتعة وسهلة، وصاحب الموقع هو سعود عبد الرحمن الهواوي وعبد الملك عبد الله الثاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى