الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

أسماء افضل تطبيقات الايفون هامة جدا

يقدم موقع الموسوعة دليلا لأفضل تطبيقات الايفون المهمة والمجانية، حيث ستتعرف على أفضل التطبيقات لحماية هاتفك والحفاظ على لياقتك البدنية، وتطبيقات تعليمية للأيفون، بالإضافة إلى تطبيقات لمتابعة المهام وحذف الملفات وتبادل العملات.

تتقدم التكنولوجيا باستمرار وتزدهر، ويجب أن تبقى على اطلاع دائم على هذه التغيرات، ولذا فإننا نقدم لك أهم وأفضل التطبيقات المخصصة للآيفون ونظام IOS

افضل تطبيقات الايفون

تطبيق العثور علي الايفون Find my iphone

يعتبر جوالك من أهم ممتلكاتك، ليس فقط بقيمته المادية، ولكن أيضا بمحتواه من المعلومات الشخصية والصور.

في بعض الأحيان، يحمل جهاز الايفون أسرار العمل أو حسابات بنكية شخصية، ولذلك يجب أن تحمي جهازك من الضياع أو السرقة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تنزيل هذا التطبيق.

والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك تحديد موقع جهازك الخاص بك على الخريطة بمجرد ضياعه منك، فيمكنكم تحديد الموقع عند اتصال الجهاز بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق لصاحب الجهاز إمكانية إغلاقه أو حذف كل البيانات الشخصية من الجهاز في حالة فقده.

إن هذا التطبيق ضروري لجميع أصحاب الآيفون بالإضافة إلى ذلك هو مجاني تماما.

تطبيق JigSpace

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الهامة في المجال التعليمي حيث يقدم المعلومات التعليمية بصيغة ثلاثية الأبعاد مما يجعل التعليم أكثر متعة من قبل.

كما يحتوي على مجموعة واسعة من المعلومات في مجالات مختلفة، مثل التشريح الجسدي، علم الكواكب، بعض الأجهزة الإلكترونية وتركيبها.

يعتبر هذا التطبيق فرصة هامة لتقديم صور تعليمية شبه حية وواقعية تماما، ويعتمد هذا التطبيق على الواقع المعزز ليمكن الاقتراب منه ولمسه.

تطبيق Garageband

إذا كنت من محبي الموسيقى وتبحث عن فرصة لتقديم موسيقاك للعالم، يجب عليك تحميل هذا التطبيق على جهاز الايفون فهو بمثابة استوديو حقيقي على هاتفك.

يسمح للتطبيق بتعديل وإضافة المؤثرات على الموسيقى بشكل سلس وبسيط، كما يسمح باستخدام أي معلومات موجودة في مكتبة الموسيقى على التطبيق.

تطبيق Wunderlist: To-Do List & Tasks

إذا كنت مهتما بالتنظيم وتحتاج إلى متابعة العديد من المهام، فإن هذا التطبيق يعتبر الخيار المثالي بالنسبة لك، حيث يتيح لك إدارة حياتك بأكملها من هاتفك المحمول.

يعتبر التطبيق الأول في متجر التطبيقات على جهاز الآيفون بسبب فعاليته في تنظيم وإدارة المهام العملية والشخصية.

هذا التطبيق مفيد لجميع الفئات وليس فقط لأصحاب الأعمال، بل يمكن للطلاب أيضا الاستفادة منه لمعرفة مواعيد محاضراتهم وتنظيم مهامهم وجداول امتحاناتهم.

تطبيق MyFitnessPal

يعتبر هذا التطبيق مهما لمحبي الرياضة وفقدان الوزن، حيث يوفر العديد من الخدمات لتتبع النظام الغذائي الخاص بك.

هذا التطبيق يشمل جميع التطبيقات المتعلقة باللياقة البدنية التي قد تحتاجها، ويحتوي أيضا على خاصية لحساب السعرات الحرارية.

يمكن تتبع الوزن ومعدل فقدان الوزن باستخدام هذا التطبيق من خلال إدخال المعلومات الشخصية مثل العمر والطول والوزن ومتابعة التغيرات.

يمكنك متابعة نظامك الغذائي وتناول الماء وممارسة الأنشطة الأخرى وإضافتها إلى التطبيق لكي يتمكن من حساب تفاصيل جسمك وحالته الخاصة.

هذا التطبيق هو مدربك الشخصي الذي يمكنك الاعتماد عليه لحساب تفاصيل حالتك الجسمية والعمل على لياقتك البدنية.

تطبيق Tiny scanner

يعتبر هذا التطبيق أمرا هاما لأصحاب الأعمال والطلاب الذين يحتاجون إلى مسح وإرسال المستندات بشكل مستمر، حيث يمكنك هذا التطبيق من القيام بأعمالك بسرعة فائقة.

يمكنك مسح أي مستند عبر الإنترنت أو في الواقع وإرساله، سواء كانت بيانات شخصية أو فاتورة أو وثيقة عمل.

يمكنك استخدام تطبيق الايفون للحفاظ على الصور الممسوحة على شكل ملف pdf أو صورة للاستخدام المستقبلي.

تكون صورة هذا التطبيق عالية الجودة، حيث توفر ميزة التحديد الأوتوماتيكي لحواف الصور للحصول على نتيجة أفضل.

تطبيق XE Currency

إذا كنت من رواد الأعمال والمهتمين بسوق المال، سيساهم هذا التطبيق في تسهيل حياتك بشكل كبير، حيث يمنحك الفرصة لتحويل العملات بسرعة عالية.

تتم حساب العملات وفقا لأسعار البنك المركزي الخاص بالدولة التابعة لها، ويتم تسهيل حساب حالة العملة في الوقت الحالي.

يتميز التطبيق بوجود حاسبة لحساب الضرائب وفروق العملات، مما يسهل عملية تحويل العملات وتتبع الأموال بشكل أكثر كفاءة.

تطبيق Galileo Offline Maps

تعتبر تطبيق جاليليو من التطبيقات الهامة لأجهزة الايفون حيث يمكنك تنزيل الخريطة الخاصة بالمحافظة أو البلد الخاص بك والاعتماد عليها للوصول إلى أماكن مختلفة.

هذه الخريطة ليست بحاجة للاتصال بالإنترنت، ويمكن استخدامها في حالات الطوارئ للوصول إلى المكان المطلوب بالسيارة أو سيرا على الأقدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى