أفلامفنون و ترفيه

قصة وأحداث فيلم حراس المجرة

حدث تحول كبير في عام 2014 بسبب عرض الفيلم الأول من سلسلة حراس المجرة. كشفت تلك السلسلة عن أشخاص جدد وأبعاد مختلفة للكون، حيث تدور أحداث الفيلم، بالإضافة إلى تمهيد الحرب الكونية واللانهائية في عالم مارفل السينمائي. ستتعرفون على تفاصيل ذلك بالتفصيل على موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

حراس المجرة Guardians of the Galaxy

ظهر فيلم حراس المجرة لأول مرة في عام 2014 وكان بطله الخارق الأمريكي. تم استلهام الفيلم من قصة مصورة نشرت في عام 1969 بنفس الاسم (فريق 1969) ونشرتها مارفل كومكس. تم إخراج الفيلم بواسطة جيمس جن وبالتعاون مع نيكول بيرلمان في كتابة السيناريو، وإنتاج كيفين فيجي. يعتبر هذا الفيلم العاشر في سلسلة أفلام عالم مارفل السينمائي. تم ذكر احتمالية إنتاج فيلم حراس المجرة لأول مرة أمام الجمهور في عام 2010. ثم أعلنت استوديوهات مارفل استمرار تطوير الفيلم في معرض كوميك كون في يوليو 2012، وتم تعاقد على كتابة وإخراج الفيلم في فبراير 2013. نجاح الفيلم الكبير أدى إلى إنتاج أجزاء أخرى، والتي جمعت كل الأبطال معا لأول مرة بعد 10 سنوات من ظهور العالم السينمائي، وتم عرض الجزء الأول من الأحداث في فيلم Avengers: Infinity War .

تأليف

جيمس جن .

إنتاج

كيفين فيجي .

طاقم العمل في الجزء الأول

  1. كريس برات
  2. زوي سالدانا
  3. ديف باتيستا
  4. فين ديزل
  5. برادلي كوبر
  6. لي بيس
  7. مايكل روكر
  8. كارين جيلان
  9. دجيمون هونسو
  10. وجون ك. رايلي
  11. غلين كلوز
  12. بينيشيو ديل تورو

الشخصيات الجديدة في الجزء الثاني

  1. مانتيس
  2. إيغو
  3. ستار هوك

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول صائد الجوائز بيتر كويل الذي يشكل تحالفا مع مجموعة متنوعة وغريبة من الكائنات لاستعادة الجرم السماوي المسروق .

من هم حراس المجرة

  • هم مجموعة من الأبطال الخارقين وزعيمهم هو ستارلورد، الذي ظهر لأول مرة في الجزء الأول من الفيلم بشكل نصف فضائي ونصف بشري بسبب والده الذي ينتمي إلى الفضاء الخارجي ووالدته التي تنحدر من كوكب الأرض. يرافقه ابنة غامورا التي تبناها الشرير ثانوس، ويصاحبهما غورت، صاحبة الشجرة، بالإضافة إلى روكيت والراكون. ويوجد أيضا داراكس المدمر الذي قتل زوجته وأولاده أمام عينيه على يد ثانوس المجرم. يتحدون معا لمواجهة الشر والفساد المنتشر في الفضاء ولحماية المجرة والأبرياء من الخطر. تمت ظهور حراس المجرة لأول مرة في عام 2008 بفريق يسمى (2008) .
  • وجدنا أن أول فيلم سينمائي لحراس المجرة كان فيلم Guardians of the Galaxy وعرض بتقنية الشاشة الواقية
  • بينما الفيلم الثاني في سلسلة حراس المجرة كان فيلم Guardians of the Galaxy Vol2

المراجع :

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى