صحةطب الأسنان

تجارب وتخصصات ومواعيد عيادات شام

تقدم المقالة معلومات شاملة عن عيادات شام. سبق وأن تحدثنا في مقال سابق عن أسعار عيادات شام، واليوم سنستعرض المزيد عن الجمال وطب الأسنان، الذي أصبح من اهتمام الكثيرين في السنوات الأخيرة. يلجأ الأفراد إلى أطباء الأسنان للتجميل والتقويم وزراعة الأسنان، وأيضا لتجميل البشرة وتنظيفها لتظهر بصورة نضرة وحيوية أكثر. يعرض المقال نموذجا لإحدى عيادات الأسنان وهي عيادات شام.

جدول المحتويات

عيادات شام

  • تأسست عيادات شام في المملكة العربية السعودية عام 2008 وأصبحت رائدة في تقديم الرعاية الطبية ذات الجودة في مجال طب الأسنان وكان هدفها الأول الاهتمام بسلامة وصحة المرضى من خلال تطوير الخدمات المقدمة وتجميع الكفاءة والخبرة وتوفير التجهيزات الطبية والعلاجية والتقنية الحديثة.
  • تعتبر عيادات شام لطب الأسنان من الأماكن التي تسعى لتحقيق الرعاية المتميزة والخبرة في مجال طب الأسنان، وتوفير الشعور بالهدوء والراحة للمرضى. فهي تهتم بأن تكون الجودة هي الأساس في جميع الخدمات التي تقدمها، وتسعى لجعل زيارة المرضى فريدة ومتميزة مع توفير الخصوصية والرفاهية والراحة.
  • عند زيارة عيادات شام، يتم البدء بالدخول إلى غرفة الاستقبال التي يجاب عنها استفسارات المرضى والعملاء بشأن العيادة، ثم يقوم الكادر الطبي المتخصص في كافة مجالات طب الأسنان بالإجابة عن جميع استفسارات المريض بدقة وشمولية، مع توضيح التشخيص الكامل له وتقديم الخيارات العلاجية المتاحة مع تقديم النصائح الطبية الضرورية له.
  • وبالتالي، عيادات شام هي إحدى العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان وتقويمها وطب الجلدية والليزر، حيث تقدم مجموعة متنوعة من التركيبات والعلاجات، بالإضافة إلى إجراءات الأنفزلاين الشفافة، وتقديم خدمات ذات صلة بصحة وجمال المرأة باستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتقدمة.
  • توجد عيادات شام في مدينة الدمام، في حي المريكبات، في شارع عثمان بن عفان، أمام صيدلية الدواء، في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، ولديها فرع آخر في مدينة الخبر، في حي الحزام الأخضر، في مجمع الحزام، في شارع الأمير فيصل بن فهد (البيسي سابقا)، في المنطقة الشرقية، بالمملكة العربية السعودية.

تخصصات الأسنان في عيادات شام

  • تحتوي عيادات شام على تخصصات في مجال طب الأسنان ومنها: إجراء تنظيف الأسنان المعروفة باسم ابتسامة هوليود، تركيب تقويم الأسنان، إجراء زراعة الأسنان، تركيب البورسلين، وتنفيذ تقويم الأنفزلاين الشفاف.

تخصصات التجميل :

  • كما تحتوي العيادات على تخصصات في مجال التجميل والجلدية والليزر ومنها: إجراءات ليزر لإزالة الشعر، بوتوكس، استخدام الخيوط لشد الوجه، الترافورمر، العلاج الجزئي، إجراءات ذوبان الدهون، حشو الأنسجة، الميزوثيرابي.

الخدمات :

  • تقدم عيادات شام مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال طب الأسنان والجلد والليزر، ويتم فتح ملف المريض في أقسام الجلد والليزر مجانا.
  • تقدم عيادات شام عدة خدمات، بما في ذلك كشف الأسنان، وتركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وتقويم الأسنان، وتقويم الدايمون، وتبييض الأسنان، وابتسامة هوليود، وتنظيف الأسنان، والأشعة الصغيرة، وأشعة البانوراما، وزراعة الأسنان، والحشوة البيضاء طبقة أو طبقتين.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمات تبييض الأسنان في المنزل، وعلاج العصب الأمامي والعصب الخلفي، وإجراء جراحة خلع الضرس، وخلع الضرس العادي وضرس العقل، وجلسات التقشير الكريستالي، وجلسات الليزر الجزئي للتخلص من حب الشباب والندوب وتوحيد لون البشرة، وجلسات الليزر لإزالة شعر الجسم باستثناء البطن والظهر.

أوقات العمل في عيادات شام

  • تفتح العيادات أبوابها من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ويوم الجمعة من الساعة الثالثة مساء حتى التاسعة مساء.

أماكن عيادات شام

  • عيادات الخبر: الخبر، حي الحزام الأخضر، مجمع الحزام، شارع الأمير فيصل بن فهد، المملكة العربية السعودية.
  • عيادات الدمام: الدمام، حي المريكبات، شارع عثمان بن عفان، أمام صيدليات الدواء.
  • عيادات الدمام 2: الدمام، حي العزيزية، طريق الخليج، مجمع الخليج سنترو، بجانب دارين مول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى