أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة انجلينا جولي براد بيت من جينيفر انيستون

قصة انجلينا جولي وبراد بيت من جينيفر أنيستون هي تجسيد حرفي لمفهوم الكارما، قد يبدو هذا الثلاثي العاطفي معقدا قليلا عند التفكير فيه لأول مرة، ولكن لا تقلق، ستقدم موسوعتنا شرحا شاملا لقصة انجلينا جولي وبراد بيت، وعلاقة براد بيت بجينيفر أنيستون، والأفلام التي شاركوا فيها من خلال هذه المقالة.

جدول المحتويات

قصة انجلينا جولي براد بيت من جينيفر انيستون

دعني أعرفك بأبطال قصتنا في هذه المقالة، ولكنهم أبطال خلف الكاميرا هذه المرة وليسوا أمامها، وهم:

  • براد بيت
    هو ممثل أمريكي بارز ومشهور جدا، ينتمي إلى فئة A Listed كما يطلق عليها الأجانب أو فئة نجوم الصف الأول، وكان يرتبط سابقا بالنجمة غوينيث بالترو قبل أن يلتقي بجينيفر انيستون.
  • انجلينا جولي
    تعد واحدة من أشهر نجمات الإثارة في العالم بأسره، قد قامت بأداء مجموعة واسعة من أدوار الأكشن في السينما قبل اختيارها للإخراج والعمل التطوعي.
  • جينيفر انيستون
    النجمة المحبوبة هي بطلة مسلسل Friends الشهيرة، وكانت متزوجة لفترة من النجم براد بيت، قبل حادثة الطلاق المشهورة التي لا تزال تطاردها حتى اليوم.

والآن دعونا نبدأ القصة من البداية حيث كان النجم براد بيت هو النجم الأول في أمريكا وكان على علاقة مع النجمة الشهيرة “غوينيث بالترو”، وهي من عائلة فنية معروفة في هوليود، وتمت خطبتهما لفترة ولكن تم إلغاء الخطبة بسبب توتر في العلاقة بينهما، وكشفت النجمة غوينيث بالترو في لقاء صحفي حديث أنها كانت السبب في نهاية العلاقة بسبب مشاعرها القديمة تجاه حبيبها السابق بين أفليك.

تعرف براد بيت على جينيفر انستون في عام 1998، وكانت جينيفر بطلة مسلسل friends في ذلك الوقت. بعد فترة قصيرة، بدأوا بالمواعدة ولقد ظهر براد بيت في حلقة من حلقات المسلسل كضيف شرف، يلعب دور الشاب الذي كان يكرهها في المدرسة الثانوية.

بدأت بعدها الشائعات تتزايد حول زواج براد بيت وجينيفر انيستون والذي تم تأكيده بالفعل، عندما أعلن الاثنان خبر زواجهما في 29 يوليو عام 2000، بعد علاقة استمرت لمدة عامين كاملين وكانت مراسم الزواج عائلية وبسيطة حيث ظهرت جينيفر كملاك في فستان أبيض بسيط.

براد بيت وجينيفر أنيستون

استمرت علاقة براد بيت وأنجلينا جولي لعدة سنوات، حيث تعرضوا لاضطهاد من قبل وسائل الإعلام المستفزة، وانتشرت الكثير من الشائعات حول انفصالهم بسبب أسباب مختلفة، وفي كل مرة ينفي الثنائي هذه الشائعات ويؤكدان استمرار زواجهما ووجود الحب بينهما.

توجد العديد من الشائعات حول رغبة براد بيت في الإنجاب وأنه يرغب في إنجاب عشرة أطفال أو أكثر، بينما كانت النجمة جينيفر أنيستون مشغولة في حياتها الفنية ولا تهتم بإنجاب أطفال في هذا الوقت، خاصة مع نجاح مسلسل Friends الكبير.

استمرت فترة الزواج لمدة حوالي أربع سنوات كاملة حيث كان الزوجان يظهران سويا في كل مكان ويقضيان وقتا مع أصدقائهم المشتركين ويحضرون العروض الخاصة بأفلامهم معا وهم في قمة السعادة، ومن ثم بدأ براد بيت تصوير فيلمه الشهير Mr. and Mrs. Smith

براد بيت وانجلينا جولي

في العام 2004، بدأت كل الأمور عندما التقى براد بيت بالنجمة أنجلينا جولي أثناء تصويرهما فيلم “السيد والسيدة سميث”، وسرعان ما انتشرت الشائعات بوجود علاقة بين نجوم الفيلم.

نفى الزوجان جينيفر وبراد في ذلك الوقت أي شائعات تتعلق بهذه المسألة وأكدا استمرار زواجهما. وبالفعل، استمر الزوجان في الظهور العلني طوال فترة تصوير الفيلم. وصرحت النجمة جينيفر أنيستون في إحدى المقابلات الصحفية أنها التقت أنجلينا جولي في أول يوم للتصوير وأنها كانت لطيفة جدا معها.

لم تكن جينيفر تعلم أن هذا اللطف سيكون بداية لأمر أكبر بكثير، فقد أحب براد بيت أنجلينا جولي أثناء تصويرهما للفيلم معا. في ذلك الوقت، كانت زوجته جينيفر أنيستون لا تعلم أي شيء عن الأمر واستمرت في نفي الشائعات التي تم تداولها في الصحف حولهم.

في عام 2005، تم إعلان الطلاق النهائي بين الزوجين، حيث قدمت النجمة جينيفر أنيستون طلبا للطلاق في المحكمة ولكنها لم تذكر أي تفاصيل، وعندما تسربت الأخبار إلى الصحف، عرف الجميع أن السبب يكمن في علاقة براد بيت وأنجلينا جولي في تلك الفترة.

أصدر براد بيت وجينيفر انيستون بيانا مشتركا يشرحان فيه أنهما قررا الانفصال بعد علاقة استمرت سبع سنوات وزواج استمر خمس سنوات بالكامل. في هذا الوقت، كانت جينيفر انيستون تنتهي من تصوير مسلسلها وتستعد للعمل في السينما.

لم ينتظر براد بيت وأنجلينا جولي لفترة طويلة قبل أن يبدآوا في الظهور معا على غلاف المجلات والصحف، والذهاب لعروض الأفلام معا. هذا الأمر أثار حفيظة زوجته السابقة جينيفر أنيستون، التي صرحت في المجلات أنه كان تصرفا غير لائق أن يتصرفوا بهذه الحرية بهذه السرعة.

صرحت النجمة أيضا بأن حديثها للمجلات عن علاقتهم، التي بدأت أثناء تصوير الفيلم، أمر غاية في الإهانة لها، لأنها لم تكن تعلم شيئا عن العلاقة في ذلك الوقت، وكانت متزوجة منه.

انجلينا جولي وبراد بيت أفلام

عمل براد بيت وأنجلينا جولي معا في فيلمين طوال مسيرتهما الفنية وهما:

  • فيلم السيد والسيدة سميث
  • قامت أنجيلينا جولي بإخراج وكتابة فيلم By the sea بنفسها، ومع ذلك لم يحقق الفيلم النجاح المتوقع ويقال أنه كان السبب في انهيار علاقة الزوجين.

تزوج النجمان براد بيت وأنجلينا جولي بعد سنوات من علاقتهما في عام 2014، وكانت مراسم الزواج هادئة جدا حيث حضرها فقط أولادهما، وقامت أنجلينا بارتداء فستان بسيط قام أولادها برسمه بالألوان، لتظهر بشكل جميل وبسيط.

فاجأ العالم بنبأ انفصال الزوجان وطلب أنجلينا الطلاق بعد وجود خلافات عديدة بينهما، انتهت بانفصالهما وحصول أنجلينا على الأولاد، ويقال أن السبب وراء الانفصال هو خيانة براد لأنجلينا مع النجمة “ماريون كوتيار” بطلة فيلمه الأخير.

لا يمكن إلا أن نستخدم كلمة “الكارما” لوصف هذه القصة المأساوية لهؤلاء الثلاثة، ففي النهاية، الجميع يتذوقون من نفس الكأس التي يقدمونها لغيرهم، ومع ذلك، تحتاج بعض الجروح وقتا أطول للشفاء من غيرها، وبالتأكيد، جرح الخيانة يستغرق وقتا أطول بكثير للتئامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى