أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن عزة مجاهد

عزة مجاهد هي ممثلة مصرية وهي ابنة كل من حسين مجاهد والفنانة الشهيرة فيفي عبده، كما أنها زوجة رجل الأعمال محمود الدسوقي، تعرف معنا على أهم المعلومات حول حياة الفنانة في هذه المقالة من موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

عزة مجاهد

هي ممثلة مصرية ولدت في 12 أبريل عام 1983م، وهي الابنة الأكبر للفنانة فيفي عبده، ووالدها هو حسين مجاهد، وهو صاحب المقهى الليلي الذي كانت تعمل فيه فيفي عبده، قامت عزة مجاهد ببعض الأعمال الفنية ومن بينها مسلسل كيد النسا الذي جسدت فيه أول أدوارها وذلك في عام 2012، وبعد ذلك قامت بدور آخر في عام 2013 في مسلسل القاصرات، بالإضافة إلى دورها في يا أنا يا أنت، وتزوجت عزة من محمود الدسوقي الذي كانت هناك علاقة سابقة بين عائلته وعائلتها، وأنجبا طفلة اسمها شهد .

أهم المعلومات عن عزة مجاهد

  • عزة مجاهد تمتلك ملامح تشبه إلى حد كبير ملامح والدتها، لدرجة أنهما يقال عنهما “فولة واتقسمت نصين .
  • لم يكن لفيفي عبده لها أي دور في اختيار ابنتها للمشاركة في بعض الأعمال الفنية. ولكن المخرج مجدي أبو عميرة هو من طلب من عزة أن تؤدي دورا في مسلسل القاصرات .
  • أعلنت عزة رفضها لأداء أي دور يتعلق بالإغراء، وأوضحت أيضا أنها مصرية الجنسية بنسبة 100%، وذلك بعد انتشار شائعة بأنها ابنة أحد الرجال السعوديين .
  • يقدم محمود الدسوقي لعزة مجاهد وهي تبلغ من العمر 16 عاما، وأجبرتها والدتها على الزواج بدون خطوبة لأنها لا توافق على خروج ابنتها مع شاب دون الزواج منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى