التسوقالملابس

أسماء أشهر ماركات الملابس

دليل لأفضل ماركات الملابس الرجالية والنسائية، إذا كنت تهتم بمظهرك وترغب في الحصول على أناقة عالية تجذب الجميع وتضفي عليك سمعة وكرامة في مجال عملك، فننصحك بشراء ملابسك من أشهر الماركات العالمية التي تسعى دائما للابتكار، تعرف معنا على تفاصيل أفضل ماركات الملابس الرجالية على مستوى العالم من خلال مقالة في موسوعة الموقع .

جدول المحتويات

أشهر ماركات الملابس

ماركة نايكي Nike

تعد شركة نايكي أكبر شركات الولايات المتحدة المتخصصة في صناعة الملابس والأحذية الرياضية، وتأسست بواسطة بيل بووارمان عام 1964 تحت اسم آخر قبل أن يتم تغييرها إلى شركة نايكي عام 1971 .

زارا Zara

تعتبر زارا واحدة من أشهر العلامات التجارية للملابس، وهي شركة إسبانية تأسست عام 1975 من قبل روزاليا ميرا وأرمانيكو أورتيجا، وتتميز بقدرتها على إنتاج تصميمات موضة جديدة بسرعة، حيث يتم إنتاج 10 آلاف تصميم سنويا، بينما تقدم بقية العلامات التجارية تصميما واحدا جديدا كل 6 أشهر .

جوتشي

تأسست شركة إيطالية عام 1921 على يد جوتشيو جوتشي، وحققت نجاحا رائعا في صناعة الملابس العصرية، خاصة الملابس الجلدية. وتدير هذه الماركة حوالي 278 متجرا حول العالم، وتحتل المرتبة 38 في قائمة أكثر الماركات العالمية مبيعا .

لاكوست

تأسست هذه الشركة في فرنسا عام 1933 بواسطة رينيه لاكوست وأندريه جليير، وهي تعتبر واحدة من أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الملابس والأحذية والنظارات والعطور، واختارت علامة التمساح كعلامة مميزة لها بناء على لقب لاكوست بتمساح التنس .

لويس فويتون

شركة فرنسية تأسست في عام 1854 على يد لويس فويتون، وتمكنت هذه العلامة التجارية من تحقيق المركز الأول بين العلامات التجارية العالمية لمدة 6 سنوات متتالية، بالإضافة إلى امتلاكها 460 متجرا في جميع أنحاء العالم .

فيرساتشي

تعتبر فيرساتشي واحدة من أفضل ماركات الملابس الإيطالية في العالم ، تأسست على يد جياني فرساتشي وشقيقه في عام 1978 ، ثم تم افتتاح أول متجر للشركة في برلين في عام 1994 .

بانانا ريبابلك

أسس ميل وباريسيا زيجلر هذه الشركة في عام 1987، وبعد ذلك اشترتها شركة جاب، ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه الشركة واحدة من الماركات العالمية الشهيرة والتي تعمل في 32 دولة حول العالم .

أندر أرمور

أسس كيفين بلانك هذه الشركة وهو كان يعمل ككابتن لفريق كرة القدم في جامعة مريلاند، وبدأ بتأسيس الشركة بشكل بسيط جدا حتى كان يقوم هو بتوصيل الملابس بنفسه، ثم بدأت الشركة في النمو عندما تم طلبها من قبل شركة إنتاج لتصنيع ملابس خاصة بفيلمين ستقوم الشركة بإنتاجهما .

أرماني

تأسست هذه الشركة عام 1975م على يد جيورجيو أرماني، ولم تكن الماركة محدودة فقط في إنتاج الملابس والأحذية، بل توسعت لتشمل الساعات والمجوهرات والأكسسوارات وأدوات التجميل والأثاث .

دولتشي أند غابانا

قام دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا بتأسيس هذه الشركة معا، وبدأت الشركة بمستوى عال من الجهد، حيث أن دولتشي كان يرغب فقط في العمل كمصمم لدى شركة أرماني، وبالفعل ذهب وقدم تصميماته هناك ولم يتلق أي رد، وبعد ذلك بذل جهودا وأصبح صاحب ماركة من أشهر ماركات الملابس العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى