أسأل الخبراءالمراجع

افضل ماركات حلل الجرانيت

في الآونة الأخيرة، انتشرت حلل الجرانيت من ماركات مختلفة وأطقم متنوعة، وهي الأكثر فعالية في الحفاظ على الطعام، بالإضافة إلى قدرتها العالية على تحمل الخدوش والحرارة المرتفعة أكثر من أنواع الحلل الأخرى. لذلك، سنقدم لك في هذه المقالة معلومات عن أفضل ماركات حلل الجرانيت التي يمكنك شراؤها .

جدول المحتويات

حلل الجرانيت

هي عبارة عن وعاء مصنوع من الألومنيوم المضاف إليه النيكل، ثم يتم تغليفه بطبقة من الجرانيت، مما يجعله قادرا على تحمل الخدوش أكثر من أي نوع آخر من الوعاء، وعلى الرغم من اختلاف الماركات، إلا أن جميعها تحتوي على نقاط مقرمشة غامقة وأخرى بيضاء، بالإضافة إلى أنها تتميز بالملمس الناعم .

افضل ماركات حلل الجرانيت

الجرانيت الألماني

يوجد العديد من أطقم أواني الطهي المصنوعة من الجرانيت الألماني، وتختلف هذه الأطقم في عدد القطع، ومن الأمثلة على تلك الأطقم يوجد طقم رائع يتكون من 4 أواني بأحجام مختلفة، 16، 20، 24، 28، ولكل واحدة منها غطاء بيركس خاص بها، بالإضافة إلى طقم توزيع مصنوع من السيليكون، ويتضمن هذا الطقم أيضا 2 طاجن بأحجام 20 و 24 ولكل منهما غطاءه الخاص، وطاسة بحجم 24 مع غطاءه .

الجرانيت التركي

حلل الجرانيت التركي تتكون من طبقات متعددة من المعادن، مما يجعلها قادرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة دون أن يحترق الطعام الموجود بداخلها، وهناك عدة أنواع من حلل الجرانيت التركي مثل كوركماز وفاليز، وهناك أيضا أنواع أخرى مثل ألبرتو وسافلون .

الجرانيت الكوري

يعد الجرانيت الكوري من أفضل أنواع الجرانيت، وشركة نيوفلام واحدة من الشركات المنتجة له، حيث تقوم بتصنيع طقم من حلل الجرانيت يتألف من حلتين بأحجام 24 سم و 20 سم، وتكون الأغطية مصنوعة من البايركس، ويتضمن الطقم أيضا طاستين من الجرانيت بحجم 24 .

نصائح عند شراء حلل الجرانيت

  • يجب التأكد من أصالة المنتج لتجنب الوقوع في فخ المنتجات المزيفة التي تتلف بسرعة وتكشف القشرة الداخلية للطقم، مما يتسبب في تفاعل الحلل مع الطعام الموجود بها، ويجب أيضا التأكد من اسم الشركة المصنعة ووجود اللوجو الخاص بها .
  • ابتعدي عن المنتجات رخيصة الثمن حيث أنها غير أصلية .
  • تأكدي من عدم وجود عناصر مثل الرصاص والكادميوم في التحاليل، حيث تتفاعل هذه العناصر مع الطعام وتؤثر على صحة الأفراد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى