وظائف و تعليم

نماذج رسالة وظيفية احترافية

يواجه الكثيرون منا صعوبة في البحث عن نموذج رسالة تقديم للعمل يمكنهم إرساله إلى الشركة أو المؤسسة التي يرغبون في التعامل معها، حيث لا يتقن البعض صياغة نماذج جذابة تجذب انتباه الجميع إلى سيرتهم الذاتية، لذا سنقدم لكم اليوم في هذا المقال على موسوعة مجموعة من الصيغ المناسبة لكتابة رسائل التقديم على وظيفة، فتابعونا.

رسالة وظيفية رسمية

السيد:………………………………

رئيس:……………………………….

يسعدني أن أقدم لكم اليوم طلب تعيين في وظيفة … حيث أن لدي العديد من المهارات والخبرات السابقة التي تجعلني مؤهلا بما يكفي لهذه الوظيفة. كما أن جميع الشروط المذكورة في إعلان مؤسستكم المحترمة تنطبق علي. أنا خريج كلية …، جامعة …، وتخرجت في …، بتقدير …، وسبق لي العمل كـ … لمدة … سنة. أتمنى أن تجدوا سيرتي الذاتية المرفقة بهذا الخطاب مقبولة، وأسأل الله أن يوفقني وإياكم للخير.

مقدمه

………………………..

رسالة وظيفية رسمية جاهزة

الأستاذ: …………………………..، مدير إدارة الموارد البشرية

بشركة:…………………………..

بعد التحية والسلام، أود أن أبلغكم برغبتي في التقدم لوظيفة ……………….، والتي تم الإعلان عنها في جريدة ……….، بتاريخ ………………، وأنا على أمل أن تكون قدراتي ومهاراتي المذكورة في السيرة الذاتية الخاصة بي، والمرفقة بهذا الخطاب، تناسب متطلبات تلك الوظيفة، حيث حصلت على العديد من الدورات التدريبية الخاصة بـ……………….، ولدي خبرة سابقة في العمل. أتمنى ألا أطيل عليكم، وأنا في انتظار تحديد موعد للمقابلة، مع فائق شكري وتقديري.

مقدمته

……………………..

التوقيع

……………………..

رسالة وظيفية إلى صاحب العمل

السيد رئيس مجلس إدارة شركة ……………………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا سعيد بأنني أصبحت جزءا من فريق العمل في شركتكم الرائعة. بعد أن راجعت سجل الإنجازات الرائع للشركة، أدركت أنها لديها سمعة طيبة. سأستفيد كثيرا إذا كنت واحدا من الأشخاص الذين ساهموا في هذا النجاح المشهود. أعتقد أن الفريق المميز هو سبب وراء هذا النجاح وأنه على دراية تامة بجميع متطلبات العمل. آمل أن أكون مناسبا بما فيه الكفاية لكسب رضاكم. شكرا جزيلا لكم. هناك سيرتي الذاتية والمؤهلات الجامعية وبعض الشهادات المرفقة.

اسم المتقدم

………………………

التاريخ

……………………..

رقم الهاتف

………………………

نموذج رسالة وظيفية بسيط

إلى الأستاذ :………………………………

بعد التحية والسلام، يسعدني ويشرفني أن أكون واحدا من هؤلاء المدونين الذين يتم اختيارهم لهذا المنصب، وأتمنى من الله ثم من سيادتكم أن أحصل على القبول، وأن أكون عند حسن ظنكم، لأستفيد من خبراتكم وأعطيكم من قدراتي وإمكانياتي، لنتعاون معا لتحقيق النجاح للشركة، فأنا حاصل على …، بتقدير …، وكنت من أوائل دفعتي، وسبق لي العمل في مؤسسة مماثلة مما جعلني ألم بتفاصيل هذه المهنة، وأتمنى أن يوفقني الله ويهدي خطواتي، وأكون واحدا من فريق العمل في المستقبل القريب، ونجاحكم نجاح للأمة.

المرسل

……………………….

تاريخ

……………………….

توقيع

……………………….

نموذج رسالة وظيفية باللغة العربية

السيد الفاضل:………………………..

رئيس شركة:…………………………

أتشرف اليوم بتقديم طلب عمل في شركتكم الرفيعة المستوى، نظرا للسمعة الطيبة والمكانة العالية التي تحظى بها. اطلعت على إعلانكم في الموقع الرسمي للشركة وآمل أن أكون مناسبا للوظيفة التي تم الإعلان عنها. لدي شهادة في… وشهادة في…، وقد تدربت سابقا في شركة… كما يؤكد زملائي قدرتي على العمل تحت الضغط وقدرتي على التعاون مع الآخرين. أجيد استخدام برامج الأوفيس بشكل ممتاز. أشكركم جزيل الشكر.

مع الخطاب، سأرفق السيرة الذاتية ونسخة من المستندات الجامعية وشهادات الدورات التدريبية التي تم اجتيازها.

مقدمه

……………………..

تليفون

………………………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى