السفرالسياحة

أهم الشركات السياحية في السعودية

يبحث الكثيرون عن قائمة بأهم شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث يرغبون في التعامل مع أفضل شركات السياحة لأغراض السفر داخل البلاد أو خارجها، ولهذا السبب نقدم لكم الدليل الشامل لأهم شركات السياحة في المملكة العربية السعودية في مقالنا اليوم على الموسوعة.

أهم الشركات السياحية في السعودية

تتميز السعودية بتنوع شركات السياحة الموجودة فيها وكذلك اختلاف أسعارها وخدماتها، ومن أهم هذه الشركات.

وكالة الخلف للسفر و السياحة

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات مثل حجز الفنادق ورحلات الطيران وتقديم التأشيرات السياحية والرخص الدولية، بالإضافة إلى برامج سياحية مميزة إلى جانب البرامج الترفيهية والتعليمية، ويقع مقرها في الرياض.

شركة الريادة العالمية

على الرغم من أن هذه الشركة نسبيا حديثة في السعودية حيث تأسست عام 2001، إلا أنها تمكنت من أن تحتل مكانة متميزة بين الشركات السياحية السعودية. ليس هذا فقط، بل حصلت أيضا على شهادة الأيزو العالمية بسبب تقديمها خدمات ذات جودة عالية وخدمة دقيقة وممتازة. نشاط هذه الشركة يتركز بشكل خاص في إدارة الفنادق وتقديم الخدمات السياحية في الداخل السعودي، وموقعها في جدة.

شركة عطلات لمار العالمية للسفر والسياحة

إذا كنت عريس جديد وتأمل في قضاء شهر عسل مختلف وممتع ومميز، فيجب أن تتوجه مباشرة إلى شركة لمار، لأنها تقدم رحلات شهر العسل إلى أفضل الوجهات السياحية، وتقوم بحجز تذاكر الطيران والفنادق، وحتى السيارات إذا كنت ترغب في ذلك، في أي مكان حول العالم. وإذا كنت ترغب في السفر مع الأصدقاء، يمكنك أن تذهب معهم على الفور عبر شركة لمار، حيث تقدم ترتيبات سفر مجموعة لأغراض السياحة. ومقر تلك الشركة في الرياض.

شركة شمس الرحلة السعودية

تختص هذه الشركة بتنظيم الرحلات الداخلية فقط، حيث تقوم بتنظيم رحلات بواسطة حافلات مرخصة من الهيئة العامة للسياحة والآثار، وتقدم الرحلات التالية مع توفير مرشد سياحي ومرشد إلكتروني يتحدث عدة لغات

  • رحلة البلد
  • رحلة المتحف
  • رحلة السفاري
  • رحلة الشاطئ
  • حلة العشاء الشعبي
  • رحلة العشاء البحري
  • رحلة الجولة البحرية
  • رحلة الغوص
  • رحلة الصيد

و موقع هذه الشركة في جده.

شركة وكالة أوقات السفر للسفر والسياحة

تختص في حجز تذاكر الطيران المحلية والدولية واستصدار جميع أنواع التأشيرات، وتوفر خدمة حجز الفنادق وإعداد البرامج السياحية، وتقدم خدمة ممتازة أخرى تتمثل في إرسال مجموعات للخارج لتعلم اللغة الإنجليزية أو كبرنامج للدراسة في الخارج.

شركة وكالة الحياة السعيدة للسفر و السياحة

تعنى هذه الشركة بحجز تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق، وتنظيم برامج سياحية في الخارج، بالإضافة إلى تنظيم الرحلات السياحية والعلاجية والبحرية، كما ترسل بعثات لتعلم اللغات في أفضل الجامعات العالمية.

شركات الحج و العمرة

ما يميز المملكة العربية السعودية هو وجود الكعبة الشريفة التي تعتبر المقصد الأول للسياحة الدينية للمسلمين حول العالم، ولذلك فقد قامت السعودية بتوفير العديد من شركات السياحة الخاصة التي تقدم خدمات للحجاج والمعتمرين.

شركة المرشد السعودي للسياحة و العمرة

تختص هذه الشركة في تقديم الخدمات السياحية الخاصة بالعمرة، بما في ذلك التنقل داخل المملكة والإقامة في الفنادق، بالإضافة إلى تنظيم رحلات سياحية داخلية.

شركة ربيزا لخدمات المعتمرين

تأسست هذه الشركة عام 2006 من قبل مؤسسة ربيزا التجارية، وتهتم هذه الشركة براحة السياح منذ قدومهم وحتى مغادرتهم على أفضل وجه.

شركة البركة العربية للحج و العمرة

تعد واحدة من أشهر الشركات في مجال الحج والعمرة الدينية ، وتعمل منذ أكثر من 25 سنة. توفر هذه الشركة إقامة للحجاج في برج من برج منى العقارية. بشكل عام ، تقدم الشركة خدمات فندقية كاملة بدلا من إسكانهم في مخيمات منى.

شركة صالح الظفيري للحج و العمرة

تهتم بتقديم الخدمات السياحية للحجاج داخل المملكة فقط سواء كانوا سعوديين أو مقيمين فيها، وأشاد كل من تعامل مع هذه الشركة بجودة الخدمة وحسن المعاملة والاهتمام بجميع التفاصيل.

في النهاية، نأمل أن تكونوا استفدتم من التعرف على أبرز شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، ونتمنى لكم رحلات ترفيهية سعيدة وعمرة مقبولة وحج مبرور في رحلاتكم الدينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى