أدلة و مراجعاتكتب و أدب

أخطر عشر كتب

في مراحل التاريخ، وجدت عددا من الكتب العشرة الأكثر خطورة التي تم حظر قراءتها بسبب المخاطر الكبيرة التي تحملها. ولذلك، قامت العديد من الدول بحماية هذه الكتب لكي لا تكون متاحة للمواطنين، حيث يمكن أن تؤدي إلى فقدان العقل أو حتى الموت. تعرف معنا على مقال موسوعة حول الكتب العشرة الأكثر خطورة في العالم .

أخطر عشر كتب

كتاب الموت الرحيم

يعتبر كتاب الموت الرحيم للكاتب جيمس هاردن من أخطر الكتب على الإطلاق، حيث يتحدث الكاتب فيه عن 90 طريقة مختلفة للانتحار، مما يجعله يؤثر سلبا على البشرية ويساعد العديد من الأشخاص على الانتحار .

شمس المعارف

سيكون هذا الكتاب مؤلفا من 600 صفحة يتحدث عن طرق استدعاء ملوك الجن وأسمائهم، ولذلك فإن كتاب شمس المعارف يعد من الكتب المحرمة عالميا .

كتاب مان أفتر مان

يتناول هذا الكتاب الرعب الخيال العلمي في التطورات المحتملة لمستقبل البشر، ويتحدث عن تأثير الهندسة الوراثية بعد مرور مائتي عام، وأن تركيب البشر سيتغير تماما بفعل التعديلات الجينية، وسيتم إنتاج مخلوقات غريبة مختلفة تماما عن البشر، وسينقرض النوع البشري المعروف الآن باستثناء بعض الأشخاص الذين سيتمكنون من الهروب إلى الفضاء .

الظلال من جدران الموتى

وضع مؤلف الكتاب الزرانيخ على أوراقه، مما يجعله كتابا خطيرا للغاية حتى أن كل من يلمسه أو يشمه يموت. ولذا، تضع الولايات المتحدة حراسة شديدة على المتحف الذي يضم هذا الكتاب وعلى النسختين الموجودتين منه .

كتاب الموتى

يتحدث هذا عن تاريخ الكيانات القديمة، وهناك اعتقاد سائد بأن من يمتلك كتاب الموتى سيموت بطريقة مرعبة .

مخطوطة سيرافيني

هي مخطوطة أشتهرت بعدم إمكانية فك شفراتها، حيث تمتاز بكتابتها برسوم لا معنى لها واضح وببعض الرسوم التوضيحية غير الواقعية .

قواعد حكماء صهيون

هذا الكتاب هو خطط حربية لليهود ليتمكنوا من السيطرة على مختلف أجزاء العالم .

كتاب الجامعة

يقال إن هذا الكتاب يحرض على القتل، ويحكي قصة شاب شعر بالملل وفقدان المعنى في الحياة، فقرر أن يختطف فتاة جامعية ويحتجزها في كوخ، وتنتهي القصة بوفاة الفتاة بعدما فشلت في الهروب من تلك الكوخ، ويعزى الاعتقاد بتحريض هذا الكتاب على القتل إلى وجوده عند أشهر القتلة في العالم مثل جزار كينيسيس وأيد وكينستوفر .

كتاب مطرقة الساحرات

يتحدث هذا الكتاب عن السحر وكيفية ممارسته بين الشيطان والمرأة، ويحرض على التعذيب والتعامل الوحشي مع النساء، ويعود هذا الكتاب إلى المؤلف ماليوس ميلغيكاروم .

كتاب سويجا

يكتب هذا الكتاب بواسطة عالم سحر أسود بريطاني يدعى جون ديفا، ويتناول حوارات تدور بين الشياطين والملائكة، كما يوضح بعض الطرق التي يمكننا من خلالها التواصل مع هذه المخلوقات، ويتميز هذا الكتاب بتشفير جيد لم يتمكن علماء اللغة من فكه، ولكنه يكتب كلمة واحدة فهمها في هذا الكتاب وهي “محرمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى