أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

اسرار برنامج حلا الترك الجديد

تلقت الجدل اللاذع برنامج حلا الترك الجديد، حلا هي فتاة بحرينية ولدت في الخامس عشر من مايو عام 2002، والدها محمد الترك بحريني الجنسية ووالدتها من أصول لبنانية، بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة عندما شاركت في برنامج Arabs Got Talent واستطاعت أن تكسب قلوب الجماهير بأداءها الممتاز للأغاني، ثم قدمت برنامج “هو وهاي هي” مع بشار الشطي وتم بثه على قناة MBC1 عام 2014. لكن ما هي المشكلة التي أثارت غضب متابعيها مؤخرا؟ سنتعرف على ذلك من خلال هذه المقالة على موسوعة، فتابعونا.

جدول المحتويات

برنامج حلا الترك الجديد

أعلنت الفنانة حلا الترك عن نية تقديم برنامج يحاكي تلفزيون الواقع، حيث ستعرض من خلاله مجموعة من المواقف الحياتية التي تعيشها يوميا مع أسرتها. وقد تابع الكثيرون تصريحاتها وكانوا ينتظرون بفارغ الصبر بث حلقات البرنامج، على أمل أن يكون مختلفا وجديدا وطبيعيا بشكل كبير. وجاءت الصدمة السبت الماضي عندما نشرت حلا حلا الترك تُخيب آمال جمهورها

في بداية الحلقة الأولى من البرنامج، ظهرت الترك لتعرف المشاهدين بحياتها الشخصية وأفراد أسرتها. ذكرت أنها تعيش مع والدتها وجدتها واثنين من أشقائها الذكور الأصغر سنا. لاحظ الجمهور تجاهلها لشقيقتها غزل. على الرغم من أن حلا أكدت في كلامها على دور والدها الذي شجعها في حياتها قائلة “إنه بطل حياتي.

أكد العديد من النشطاء أن حلقات برنامج حلا خابت آمالهم وأنها تبدو مفتعلة. لا تمت حلقات البرنامج للواقع بصلة وتخلو من الواقعية. كانت طريقة حلا ووالدتها في التصرف أقرب إلى التمثيل المصطنع. عندما تشاهدها، لا يمكنك أن تصدق أنها مواقف حقيقية في الحياة. توالت التعليقات السلبية على الفيديو، حيث قال أحدهم “برنامج سخيف جدا” وذكر آخر “اسمه تليفزيون الواقع، يجب أن يكون واقعيا يا حلا” وغيرها من التعليقات المسيئة.

مشكلات حلا العائلية تضعها في مأزق

تحدث حلا عن عائلتها ودور والدها المميز في حياتها، على الرغم من وجود خلافات بينهما، ولم تذكر أختها غزل، ابنة الفنانة دنيا بطمة. ومن جهتها، صرحت بطمة أنها لا تهتم بهذا البرنامج أبدا ولا تتابعه على الإطلاق، وأكدت أنها لن تمنع غزل أبدا من رؤية أخواتها، وأشارت إلى أنهم لا يحرصون على زيارتها.

بخصوص احتمالية ظهورها في البرنامج، أكدت بطمة أن ظهورها في مثل تلك البرامج لن يضيف أي جديد لها. وأنها لا تهتم بهذه الأمور، لأنها تعتبرها مجرد ماضي.

ويمكننا أن نستنتج من هذا الحديث أن المشاكل لا تزال قائمة بين عائلتي محمد الترك حتى بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى