العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

ازاي اخلي بنت تحبني

كيف يمكنني جعل الفتاة تحبني قد يكون هذا السؤال قد تبادر إلى ذهنك من قبل، ولكن اليوم ستكتشف الإجابة الحقيقية لأول مرة، فالرجال يعتقدون أن الفتيات أمر معقد للغاية، وقد يكونون على حق، حيث إن عالم الفتيات مليء بالغموض والرموز التي لا يستطيع الرجل تفسيرها، ولذلك سنكشف لك اليوم عن أهم هذه الأسرار لتتعرف على كيفية جعل الفتاة تحبك.

جدول المحتويات

ازاي اخلي بنت تحبني

المشاعر من الأمور الغير قابلة للتنبؤ أو معرفة أسبابها، فغالبا ما نجد أنفسنا مجذوبون لشخص دون معرفة السبب وراء ذلك، أو نشعر بالنفور من شخص آخر دون سبب واضح. ولكن هناك طرق سرية يمكنك استخدامها للوصول إلى قلب فتاة، وإليك أهم هذه الطرق:

تعرف إليها جيداً

هذه هي النصيحة الأهم التي يجب على كل رجل اتباعها، فكيف يمكنك أن تقع في غرام شخص أو تطالبه بالوقوع في غرامك إذا كنت لا تعرفه حق المعرف! فيجب عليك أولا أن تتأكد من معرفتك له ولشخصيته وأسرته أيضا إن استطعت.

إن نقطة التعارف ذات أهمية بالغة لتجنب أي مشاكل مستقبلية بينكما، فإعجابك بمظهر الفتاة لا يعني بالضرورة إعجابك بشخصيتها، أو وجود إمكانية لعلاقة بينكما، لذا يجب عليك استكشاف هذا الشخص قبل اتخاذ أي خطوة إضافية.

كما أن الفتيات يعشقن الاهتمام، وحديثك معها ومحاولتك الدائمة لمعرفتها تعتبر دليل كبير على اهتمامك بها، وهذا سوف يضمن لك بالتأكيد مكانة مميزة في قلبها، وربما يضمن لك قلبها كله.

كن متواجد بالقدر المناسب

أدرك أن هذه النصيحة صعبة التنفيذ، ولكنها أيضا من أهم النصائح التي تساعدك في فهم قلب الفتاة. إشكالية الكثير من الرجال هي عدم معرفتهم متى يجب أن يكونوا حاضرين ومتى يجب أن يتراجعوا، خاصة عندما ترغب في أن تكون قريبا منها دون أن تكون متواجدا بشكل زائد، حتى لا تفقد شعورها بأهميتك.

الحقيقة أن الأمر ليس بهذه الصعوبة، يجب على الرجل أن يكون متواجدا في المواقف الهامة، على سبيل المثال، عندما تواجه الفتاة مشكلة، أو تعجز عن إنجاز شيء، حيث يرتبط وجودك بجانبها دائما بالتنفيذ وحل المشاكل، حتى تبدو لها دائما كالبطلة في نظرها.

احرص على عدم الحضور بشكل زائد معها ومع أصدقائها، لأن ذلك سيضعك في موقع الصديق المقرب، والجميع يعلم أن الوقوع في منطقة الصداقة ليس الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في أن تحبك الفتاة. حاول إيجاد توازن بحيث تكون قريب منها دون أن تظهر كأي رجل آخر في عينيها، وفقط بذلك ستكسب حبها.

أهتم دوماً بمظهرك

يعتبر الاهتمام بالمظهر أمرا ضروريا، لذا يجب على كل رجل أن يهتم بملابسه ونظافته الشخصية، خاصة عندما يلتقي بالفتاة التي يحبها، لأن مظهره سيترسخ في ذاكرتها طوال الوقت، فالفتيات لديهن ذاكرة قوية على العكس من الرجال.

حافظ على الانطباع الذي تتركه عند لقاء الفتاة لأول مرة، لأن الانطباعات الأولية تدوم ولذلك يجب أن تحرص دائما على أن تظهر بأفضل حال لك عندما تلتقي بها.

حاول أن تستخدم عطرا مميزا عند لقائك بها حتى ترتبط دائما في ذاكرتها بهذه الرائحة، فالأنف لديه ذاكرة مثل العقل، لذا حرص دائما على أن تكون ذكراك عطرة.

لا تكن حريص في المال

إذا كان هناك شيء مؤكد عن الفتيات، فهو أنهن لا يفضلن الرجل البخيل على الإطلاق، فلا شيء يبعدها عن الرجل أكثر من بخله أو حرصه الشديد على المال. كل فتاة ترغب في أن تشعر بأنها أميرة، ولذا يجب أن تتصرف كأميرتها المتوجة.

هذا لا يعني أنه يجب توزيع المال بشكل عشوائي، ولكن على الأقل لا تحاول تقتصد في المال وأنت تنفق عليها، ولا تختار الأماكن ذات التكلفة المنخفضة والجودة المنخفضة لدعوتها إليها. يجب أيضا أن تحاول تقديم الهدايا لها كتعبير عن مشاعرك ولفت انتباهها إليك.

يوجد الآن العديد من الحلول التي يمكنك من خلالها قضاء وقت ممتع في مكان مناسب دون الحاجة لدفع مبالغ طائلة، مثل القيام بنزهة في مكان مفتوح، أو التسجيل في إحدى المغامرات التي يمكنك المشاركة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى