العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

علامات الفتاة المحترمة

تعتقد الرجل الشرقي بوجود علامات معينة تدل على أدب واحترام الفتاة المحترمة، ويبحث عن هذه المعايير في الفتاة التي يرغب في الارتباط بها، ولا يتنازل عنها أبدا. تعرفي معنا على أهم علامات الفتاة المحترمة في مقالة على موقع موسوعة .

علامات الفتاة المحترمة في نظر الرجل الشرقي

ألا تكون محط الأنظار

  • يوافق الكثيرون من الشباب على أنه ينبغي للفتاة المحترمة ألا تجذب انتباه الجميع بشكل علاقاتها مع زملائها، حيث يعتبر الرجال الشرقيون عموما أن الفتاة لا ينبغي أن تكون اجتماعيةا مع عدد كبير من الشباب، سواء في الجامعة أو العمل أو أي سياق آخر، ويرجع ذلك إلى عدم قدرة معظم الرجال الشرقيين على قبول ذلك من الأنثى التي يرتبطون بها .

 بنت تعرف كيف تقدم الاحترام لذاتها أولا

  • من مظاهر الفتاة المحترمة هو أنها تعرف جيدا كيفية التعامل مع الشاب بدون أن تظهر له جانبا من الدلع أو الهزار، والذي يجعله يستغلها ويأخذ مساحة من حياتها، فهي تصل بالحوار إلى الهدف المفيد من الحديث بشكل مختصر جدا، دون أي كلام أو تعبير يمكن للشاب أن يفهمه على أنه نوع من الانحراف .

طريقة تعامل الفتاة مع وسائل التواصل الاجتماعي

  • بعض الشباب يحكمون على احترام الفتاة من خلال صفحتها على الفيسبوك، حيث لا يقبلون الارتباط بفتاة تنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل العديد من الشباب والأولاد مع صورها، ويقدمون الغزل لها. يشعر الرجل الشرقي أن تلك الفتاة تكشف الكثير عن حياتها وتفاصيلها على الفيسبوك .

فتاة واعية محترمة

  • في هذه الأيام يشعر الشباب بالخوف من الارتباط بالفتاة التي تبدو كقطة مغمضة، والتي لا تفهم شيئا في الحياة، ويعتقدون أنه لا يوجد مثل هذه الفتيات في أيامنا الحالية، وأن هؤلاء البنات يتظاهرون بهذا، لذا يفضل الشباب الفتاة الواعية التي تفهم الحياة، ولكنها في نفس الوقت تتعامل معها بنضج واحترام والتزام كبيرين، مما يجعله يثق في الارتباط بها .

بنت غامضة

  • تثير الفتاة الغامضة فضول الرجل بشدة، مما يدفعه للسعي جاهدا للتقرب منها ومحاولة معرفة تفاصيل حياتها، حيث يشعر أنه هو الوحيد الذي يكشف عنها ويعرفها، وتظل هي غامضة للجميع .

فتاة تهتم باحتشام لبسها

  •  يهتم الشاب الشرقي أيضا بملابس الفتاة قبل أن يفكر في الارتباط بها، وأصبح العديد من الفتيات في هذه الأيام لا يهتمن بالحشمة، حتى بعض المحجبات، حيث يرتدين الملابس الضيقة والبديات ذات الأكمام القصيرة التي تتناسب مع لون البشرة، ثم يرتدين فوقها ملابس نصف كم .

تعرف كيف تهتم بشريكها بأسلوب راقي

  • يحب الرجل الفتاة التي تظهر له جانبا راقيا غير مبالغ فيه من الاهتمام، فتعرف كيف تحترم آرائه وشخصيته، وتهتم بأموره الخاصة بشكل رقيق يتناسب مع أنوثتها، ولا يحب الفتاة التي تقدم له الاهتمام بشكل واضح وصريح، مما يجعله ينفر منها .

من جميع هذا، يمكن الاستدلال على أنه إذا كنت ترغبين في استرداد قلب الرجل الشرقي، عليك أن تنتبهي جيدا للتفاصيل التي تهمه وتجذبه، وعليك أن تتحلى بالوعي والرقة والحشمة معا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى