أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أجمل صور فستان اليسا الوردي

أفضل صور فستان اليسا الوردي، إليسا زكريا خورى مغنية لبنانية مشهورة وتبلغ من العمر حوالي 44 عاما وحققت شهرة كبيرة في العالم العربي في الآونة الأخيرة حيث انتقلت إلى عالم الشهرة بقوة وظهرت أمام جمهور العالم العربي في أواخر التسعينيات من خلال ألبوم بعنوان “بدى دوب” الذي كان أكثر الألبومات مبيعا في ذلك الوقت، حصلت اليسا على العديد من الجوائز والتقديرات بما في ذلك ثلاث جوائز عالمية وست جوائز تحت فئة جوائز الموريكس دور، وقد بيعت الفنانة اليسا العديد من نسخ الألبوم حيث وصلت إلى أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها على مدار مسيرتها الفنية الطويلة، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعا في منطقة الشرق الأوسط .

جدول المحتويات

مقدمة برامج 

انضمت إليسا إلى كلية العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية، لكنها لم تتمكن من إكمال دراستها الجامعية. قبل أن تصبح فنانة مشهورة، كانت ترغب في أن تكون مقدمة برامج في محطات تلفزيونية .

المسيرة الفنية 

بدأت مسيرة الفنانة اليسا الفنية في وقت مبكر حيث بدأت اليسا عندما كان عمرها عشر سنوات في المشاركة في المناسبات الاجتماعية ولعبت دورا في احتفالات الأطفال في مدرستها وشاركت في العديد من المسرحيات الساخرة .

وبدأت مسيرة الفنانة اليسا الغنائية في أواخر التسعينيات، حيث أطلقت أول ألبوم غنائي لها وحقق ذلك الألبوم شهرة واسعة ومبيعات عالية في ذلك العام وكان بعنوان “بدي دوب”. وكان ذلك الألبوم أحد الأسباب الأساسية في ظهورها في مهرجان “كان” الدولي للموسيقى. وبعد أن حققت النجاح الباهر في المهرجان، أصدرت الفنانة اليسا ألبومها الثاني ومن تلك اللحظة تتوالى النجاحات الفنية للفنانة اليسا في مجال الغناء وتتفوق على منافسيها في الوطن العربي بتحقيق أفضل المبيعات، وذلك بما يقارب أكثر من ثلاثين مليوننسخة مباعة فعليا .

إكس فاكتور 

قد شكرت الفنانة اليسا في برنامج معروف بكونه برنامج موسيقى تنافسي لاكتشاف المواهب المخفية، ويعرف ببرنامج “أكس فاكتور”، وكانت ضمن لجنة التحكيم في البرنامج في عام 2015 .

فستان إليسا الوردى 

تم تداول الأخبار والشائعات حول فستان إليسا الوردي، حيث قد قامت الفنانة إليسا بإحياء حفل افتتاح مهرجان الأرز في غابات الأرز اللبنانية بعد غياب استمر لخمسين عاما عن آخر مرة. وظهرت الفنانة اللبنانية الجميلة بإطلالة أنيقة وجميلة جدا، وتميزت بالرقة حيث ارتدت فستانا ماكسيا بدون أكمام وباللون الوردي من الماركة العالمية المشهورة “برادا .

القصة البليسية الناعمة 

فستان اليسا الوردي يأتي بقصة بليسيه ناعمة تبرز جمال الفستان وتظهر منحنيات جسدها بشكل مثالي، ويعطيها طلة رشيقة وأنيقة، وتتوج الفنانة اللبنانية إطلالتها بالفستان بالاكسسوارات المميزة مثل السوار الفضي والأقراط وطوق لامع للشعر .

النجمة العالمية لوبيتا نيونجو 

يذكر أن هناك نجمة أخرى قامت بارتداء نفس الفستان، حيث ارتدت النجمة العالمية “لوبيتا نيونج” نفس الفستان ولكن بلون أزرق سماوي، وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2014 .

أجمل صور فستان اليسا الوردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى