التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

احسن مسلسل كوري

اكتشف بالتفصيل أفضل مسلسل كوري، في بعض الأحيان نشعر بالملل من مشاهدة المسلسلات العربية والإنجليزية، لذا نبحث عن نوع جديد من الأعمال الدرامية كوسيلة للتجديد. أصبحت المسلسلات الكورية الآن وجهة شيقة وراقية للكثير من الجمهور في العالم العربي، لذا إذا كنت تبحث عن نوع جديد من المسلسلات وترغب في معرفة من أين تبدأ، فأنت في المكان الصحيح تماما. فقط اقرأ هذه المقالة على موسوعتنا لتتعرف على أفضل مسلسل كوري.

جدول المحتويات

احسن مسلسل كوري

تتعدد أنواع المسلسلات الكورية ما بين التاريخي والرومانسي والأكشن والغموض والفانتازيا والتراجيد والكوميدي، ولكل منهم مذاق مختلف، والدراما الكورية بشكل عام تقدم أعمالا متنوعة لترضي أذواق كل فئات الجمهور، وفيما يلي سوف أقترح عليكم مسلسلا كوريا لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا يدمج بين الرومانسية الحالمة والكوميديا الخفيفة.

مسلسل قدرى أن أحبك

في بعض الأحيان نجد أن الأعمال الدرامية الكورية ليست سوى أعمال مستلهمة من مسلسلات أخرى، حيث أن بعضها يعود السيناريو الأصلي لمسلسل صيني أو تايواني أو ياباني، ولكن كوريا قادرة على إضافة لمساتها الخاصة على أي عمل درامي لتجعله مختلفا حتى وإن كان مستلهما، وأحد تلك الأعمال هو مسلسل “قدري أن أحبك”، والذي يعد النسخة الكورية من المسلسل التايواني الذي يحمل نفس الاسم.

تدور قصة المسلسل حول فتاة قروية طبيبة تمتاز بقلب نقي وتحب مساعدة الآخرين حتى على حساب نفسها تدعى كيم ميونج. تعمل كموظفة في إحدى مكاتب المحاماة وفي يوم ما تفوز بتذكرة سفر إلى منتجع مكاو. تسافر وتتغير حياتها هناك حيث تقضي ليلة عن طريق الخطأ مع رجل غني ووسيم ووريث إحدى شركات الكيماويات الشهيرة في كوريا يدعى لي جون. ينتج عن هذا الخطأ أن تصبح حاملا، وعندما تعلم والدتها بالأمر تصمم على أن يتزوجها. في الوقت نفسه، ترغب عائلة لي جون في أن يتزوج وينجب طفلا لكي يبقى رئيسا لشركة والده. تصر جدته على أن يتزوج من تلك الفتاة أيضا، على الرغم من أنه لا يحبها ولكنه يحب فتاة أخرى تعمل كراقصة باليه. لكن السبب الذي منع زواجه منها هو أنها سافرت إلى الولايات المتحدة لتقديم عروض هناك.

يتم عقد الزواج وبعدها تنتقل كيم ميونج إلى منزل لي جون الفخم، لكنها تفاجأ بأنه يخبرها بأنه سيوقع على عقد الطلاق بعد الولادة، حيث سيأخذ الطفل ثم يعطيها المال مقابل ذلك. ترفض هذا العرض، وبعد ذلك، تجبرها جدة لي جون على الذهاب مع زوجها الجديد كيم ميونج لحضور دروس تعليم تعامل الأطفال ورعاية الجنين أثناء فترة الحمل. هنا يقترب لي جون من زوجته أكثر ويلاحظ حسن تصرفها، فيبدأ في الاهتمام بها. ومع ذلك، يعاني لي جون من مرض وراثي مثل والده، وهذا المرض سيجعله يفقد ذاكرته على المدى البعيد. يخشى أن يؤذي كيم ميونج بمرضه ويجعلها تتحمل الألم والمتاعب معه. لذلك، يقرر أن يبتعد عنها ولا يخبرها بسر المرض. يتظاهر بفقدان الذاكرة بعد تعرضه لحادث طفيف ويعرضعليها المال مرة أخرى، وفي المقابل، لن يأخذ الطفل وسيبقى معها. ومع ذلك، تتعرض كيم ميونج لحادث سيارة يؤدي إلى فقدان الجنين. ومن هنا يتغير مصيرها.

حيث تغادر لي جون وتسافر مع صديقها دانيل إلى فرنسا وتعود بعد ثلاث سنوات كفنانة ورسامة مشهورة لها معارض واسعة الشهرة بعد تغيير اسمها إلى إيلي، في نفس الوقت، يتعافى لي جون ويحاول الاقتراب منها مرة أخرى، وبعد محاولات عديدة منه، تكتشف كيم ميونج حقيقة مرضه السابق وتتزوجه وينجبان طفلين جميلين.

أبطال المسلسل

الممثل جانج يونج الذي لعب دور لي جون، والممثلة جانج نا را التي لعبت دور كيم ميونج، والممثل شوا جين هيوك الذي لعب دور دانييل، والممثلة وانج جي وون التي لعبت دور سي را راقصة الباليه، وتم عرض هذا المسلسل لأول مرة في كوريا عام 2014 ويتألف من 20 حلقة، وجميع حلقات المسلسل متوفرة على الإنترنت ومترجمة للعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى