الفلكعلوم

كيفية تعلم التنجيم بالأرقام

تعلم التنجيم بالأرقام هو معرفة ماذا تخبئ لك الأرقام وعلاقتها بأسمك وبرجك الخاص، وعن طريق جمع الأرقام والوصول إلى رقم واحد في النهاية، يمكننا استنتاج الكثير عن جوانب حياتنا وصفات شخصيتنا، وفي موسوعة اليوم نقدم لكم ما هو علم الأرقام وعلاقته بحروف اسمك وأيضا علاقته ببرجك الخاص.

جدول المحتويات

ما هو علم الأرقام

علم الأرقام هو علم قديم يستند إلى تحويل الحروف إلى أرقام وجمع أرقام تواريخ الميلاد للوصول في النهاية إلى الأرقام من 1 إلى 9، حيث لكل رقم معاني وخصائص خاصة تعكس شخصية الفرد وصفاته.

تعلم التنجيم بالأرقام

سنعرض لكم طريقة حساب الأرقام وما هي الصفات التي تدل على كل رقم من أرقام التذبذب.

كيفية حساب الأرقام

كل ما عليك لحساب الأرقام هو معرفة تاريخ الميلاد وحسابه بهذه الطريقة:

اليوم + الشهر+السنة= رقم تذبذبكم

مثال ذلك : شخص تاريخ ميلاده ٩/١٢/١٩٧٤ كيف يمكن حساب رقم تذبذبه الخاص؟ كالتالي

9+1+2= 12

1+9+7+4= 21

12+21=33، إذا النتيجة النهائية هي 33، ولكن يجب تقليصها لتكون رقما واحدا فقط، فنقوم بهذه الخطوة الأخيرة

3+3=6 ليصبح الرقم النهائي هو 6

مثال آخر:

شخص تاريخ ميلاده 22/5/1998 نحسب رقم تذبذبه كالتالي:

2+2+5=9

1+9+9+8= 27

9+27= 36

ثم نقوم بجمع 6+3=9

إذا رقم تذبذبه هو 9

الصفات الدالة على الأرقام

فيما يلي نقدم الصفات والمعاني لكل رقم من أرقام التذبذب بين 1 و 9

  • رقم 1

يشير الرقم واحد إلى القوة والروح الإيجابية، ويعني أيضا النقاء والبدايات الجديدة. إذا كان لديك الرقم 1، فهذا يعني أيضا أنك ستخوض مغامرات جديدة وعليك أن تظهر القوة النفسية والجسدية التي تمتلكها، وسوف تحصل على مكافأة عن الإنجازات التي تحققها.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الأشخاص الذين يحملون الرقم 1 بالدفع والقدرة على إنجاز المهام ولديهم طموح عال، ويتمتعون بقدر عال من التركيز حتى في حالات المشاكل، وهم قادرون على حل الأزمات بشكل موضوعي وغير متحيزين، ومع ذلك، قد يكونوا مغرورين إلى حد ما وعنيدين، وعندما يرغبون في تحقيق هدف معين، يتخلون عن غرورهم ويصلون إلى ما يريدون.

  • رقم 2

الرقم 2 يرمز إلى الثنائية واللطف والمرونة والتوازن أيضا، حيث يعكس هذا الرقم القدرة على التخطيط وصنع خطط مناسبة للعمل وتحقيق الأهداف، ولدى أصحاب الرقم 2 قدرة كبيرة على إصدار أحكام بموضوعية، كما يشير إلى التبادل والشراكات والتنافس.

يتميز الأشخاص الذين يحملون الرقم 2 في حياتهم بالصدق والثقة والمزاجية، ولديهم قدرا هائلا من المواهب وأفكار رائعة، وهم جيدين في تقديم المشورة بصدق وجمع الناس بشكل جيد.

  • رقم 3  

الرقم 3 يعبر عن الخصوبة والحدس القوي والجاذبية، ويعبر أيضا عن القدرة العالية في الإبداع والتعبير الجيد، ويمثل الوقت والماضي والحاضر والمستقبل، ويشير إلى خوض مغامرات في المستقبل وتلقي المساعدة من الآخرين إذا طلبت. يرمز أيضا إلى النجاح في المشروعات القادمة.

الأشخاص الذين يحملون الرقم 3 يتمتعون بالحظ، فهم أشخاص محظوظون بفطرتهم، وهم أشخاص مناسبون في الوقت والمكان المناسبين، يتمتعون بذكاء خارق وبديهية في التعامل مع الأمور، ولديهم نية حسنة وسليمة تجاه الآخرين على الرغم من ظهورهم بوصفهم لاعبين وعنيدين في معظم الأوقات.

  • رقم 4

الرقم 4 يرمز إلى الطبيعة، حيث الفصول الأربعة وعناصر الأرض الأربعة والاتجاهات الأصلية الأربعة، ويعبر عن الاستقرار والصلابة وحب المنزل، وتكرار هذا الرقم يشير إلى العودة إلى الجذور والثبات والمثابرة.

والأشخاص الذين يحملون الرقم 4 يتميزون بأنهم قادة قويون وأشخاص ناضجون ومستقرون، ينجزون الأعمال بسهولة وسرعة وتنظيم، فهم أشخاص منظمون جدا ولذلك قد يساء فهمهم من قبل الآخرين في هذا الأمر، ولكن أهمية الموقع الذي يشغلونه لا تجعلهم يهتمون كثيرا بما يقال عنهم.

  • رقم 5

هو رقم يرمز للحركة والسفر والمغامرات وعدم الاستقرار وعدم التواجد في مكان واحد. إذا ظهر الرقم 5 بشكل مستمر في حياتكم، فاعلموا أنكم ستكونون على استعداد للقيام بالكثير من الحركة مثل السفر، ولكن قد يكون هذا السفر روحيا وليس جسديا.

أصحاب هذا الرقم يتميزون بأنهم يهتمون حقا بالآخرين من حولهم، يحبون السفر والمرح، ولديهم مرونة في التكيف مع الظروف المحيطة بهم، ولديهم نهج غير تقليدي في التعامل مع المشكلات، كما أنهم يسعون للانخراط في أكثر من مشروع في آن واحد، لذلك قد ينقصهم الوقت وتفوتهم فرص أخرى.

  • رقم 6

يعتبر الرقم 6 رمزا للأسطورة، حيث يحكمه كوكب فينوس، ويتميز بالحب والصدق والتوازن والانسجام مع الآخرين، وهو رقم الدبلوماسية في حل المشاكل، ورقم الإضاءة الفكرية والروحية في البحث عن الحلول المتوازنة، ورقم الاختيار الحكيم والتسامح.

والأفراد الذين يحملون الرقم 6 في حياتهم يتميزون بالإبداع والذكاء الفائق، ويتم استدعاؤهم لحل المشاكل والنزاعات، ويفضلون الحب على الحرب، ويعترفون بمسؤولياتهم تجاه من حولهم ويعملون كمساعدين جيدين، ويتميزون بتصرفات متناغمة وانسجام مع الآخرين بسهولة ويسر.

  • رقم 7

يتميز الرقم 7 بأنه يرمز إلى التفكير الخيالي والتركيز على المعاني العميقة للأشياء، ويتميز أيضا بالغموض إلى حد ما، ويعتبر رقما لتفسير الأحلام وتحويلها إلى حقيقة.

وأصحاب هذا الرقم هم أذكياء ولديهم القدرة على التحليل بعمق، على العكس من أحلامهم، إلا أنهم يسعون لتحقيقها في الواقع، وهم شعراء وعلماء، يسعون لتغيير الأحداث وجعلها تناسبهم وأفكارهم.

  • رقم 8

هو رمز الأعمال المتميزة والنجاح وجني الثروة، حيث يرمز إلى الثبات والاستمرار والدورات، وهي عبارة عن عناصر للنجاح الباهر حيث يتطلب العمل المستمر للوصول إلى المستوى المطلوب.

الأشخاص ذوو الرقم 8 مميزون بنجاحهم في المجال التجاري، حيث يتمتعون برؤية واضحة للأحداث التي تقودهم نحو تحقيق النجاح، كما يتقنون الانسحاب في الوقت المناسب، إذ يتمتعون بعزيمة عالية في مجالات الإحصاء والبورصة والمجالات ذات الصلة.

  • رقم 9

يعتبر الرقم 9 رمزا للإنجاز والنجاح والرضا عن النفس، وهو أيضا رمزا للتأثير بشكل كبير على المواقف، ويدل على الابتكار وسلطة الفكر، ويتميز بالتفكير العميق واكتشاف ما يمكن أن يحقق تغييرا إيجابيا في حياتنا ومحيطنا.

أصحاب الرقم 9 يتميزون بالتورط في معظم المسائل والمواضيع، كما يتميزون بسهولة إدارة الأشياء وهم قدوة جيدة للقادة، ويتناسب معهم السلطة.

وفي النهاية، قد شرحنا لكم ما هي علم الأرقام وماذا يرمز، وكيفية حساب الأرقام من خلال تاريخ الميلاد، وماذا يرمز كل رقم وما هي صفات أصحابه التي تميزهم عن غيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى