التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

كريم منع نمو الشعر نهائيا

كريم يمنع نمو الشعر إلى الأبد ، تعاني العديد من النساء من مشكلة الشعر الزائد في العديد من المناطق مثل اليدين والرجلين والوجه وغيرها من المناطق، ويرغبن في الحصول على حل نهائي للتخلص من الشعر ومنع ظهوره تماما، حيث يملن العديد من النساء من الطرق التقليدية لإزالة الشعر، كما يشعرن بالتعب عند إزالته ، لذا يعتبر إزالة الشعر بشكل نهائي هو الهدف المطلوب الذي تسعى إليه العديد من السيدات في الحصول عليه للتخلص من المشكلة وسرعة نموه، مما يسبب لهن الإحراج في العديد من المواقف والأوقات، حيث تسعى كل امرأة للحفاظ على جمالها ومظهرها طوال الوقت وهذا أمر صعب تحقيقه بواسطة الطرق التقليدية لإزالة الشعر، وذلك بسبب أن نمو الشعر يكون مزعجا جدا ومن الصعب إزالته بسبب قصره، وبالتالي يسبب المشاكل عند عدم القدرة على إزالته.

توجد العديد من الطرق التقليدية لإزالة الشعر، حيث يتم استخدام الحلاوة كطريقة تقليدية لإزالة الشعر وهي من أقدم الطرق المستخدمة من قبل الكثير من النساء، كما ظهرت مؤخرا طريقة إزالة الشعر بالشمع، ويمكن أيضا إزالته باستخدام ماكينات إزالة الشعر التي تحتوي على ملاقيط، وهناك طرق أخرى مستخدمة. كما اتجه العديد من النساء مؤخرا إلى إزالة الشعر بالليزر، ولكن الكثير من النساء انتقدن هذه الطريقة، حيث يعود نمو الشعر مرة أخرى بمرور الوقت، لذا فإزالة الشعر بالليزر ليست الحل النهائي لمنع نمو الشعر مرة أخرى، بل تقلل من ظهوره أو يظهر بكمية أقل من السابق.

ويبدأ ظهور الشعر خلال ثلاث أو أربع شهور بعد الولادة، ثم تقل غزارة الشعر إلى أن تصبح البشرة ناعمة خالية منه، حتى يصل الشخص إلى مرحلة البلوغ حيث يظهر الشعر بكثافة، مما يسبب إزعاجا خاصة للبنات ويؤثر على حياتهن اليومية. وقد حاولت العديد من النساء في جميع أنحاء العالم استخدام جميع منتجات التجميل لإزالة الشعر نهائيا والتخلص منه، لكنهن يفشلن في ذلك بسبب عدم فعالية هذه المنتجات في إزالة الشعر بشكل دائم.

كريم منع نمو الشعر نهائيا

في السنوات الأخيرة، اكتشفت الولايات المتحدة الأمريكية كريما رائعا جدا يدعى ساليكس هير ريموفا، ويضمن نتائج فعالة. إنه أول كريم في الولايات المتحدة وكندا يتمكن من إيقاف نمو الشعر بشكل نهائي ومنع ظهوره مرة أخرى إلى الأبد. تم اختباره من قبل العديد من النساء وحققوا نتائج رائعة جدا. إنه منتج طبيعي جدا وآمن وخال من المواد الكيميائية. يعمل على إيقاف نمو الشعر في المناطق غير المرغوب فيها عن طريق وضعه مباشرة على البشرة بعد إزالة الشعر أولا. يعمل على اختراق بصيلات الشعر لضعف نموه تدريجيا ويترك آثاره على البشرة لتصبح ناعمة ورطبة ومنتعشة.

ومن أجل الحصول على نتيجة رائعة ومضمونة من هذا الكريم، يجب أولا إزالة الشعر كما ذكر سابقا، ولكن يجب إزالته من الجذور وليس بالحلاقة، وذلك لأن إزالة الشعر من الجذور تفتح المسامات وتسهل امتصاص الكريم في بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى الحصول على نتيجة مؤكدة وسريعة. يمكنك أيضا استخدام الكريم دون إزالة الشعر، وستحصلين على نتيجة لكنها ليست سريعة ومضمونة مثل حالة إزالة الشعر من الجذور كما شرح سابقا. يستخدم هذا الكريم للنساء والرجال للاستخدام الخارجي فقط، ومن أهم مزاياه أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، يستخدم بعد إزالة الشعر مباشرة، ويوضع صباحا ومساء للحصول على أفضل وأسرع النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى