التسوقالمنشورات - الكتب

بطاقة خصم مكتبة جرير

هل تريد بطاقة خصم مكتبة جرير؟ حيث تعتبر مكتبة جرير من ٱلمكتبات ٱلتي تتوفر فيها جميع ٱلأدوات ٱلمكتبية وٱلأجهزة ٱلإلكترونية سواء هواتف ذكية أو أجهزة لوحية أو أجهزة حاسوب من ماركات ٱلعالمية وبأسعار متميزة، وتنتشر فروع ٱلمكتبة في جميع إنحاء ٱلمملكة ٱلعربية ٱلسعودية، كما تقدم ٱلمكتبة ٱلعديد من ٱلعروض وٱلخصومات وبطاقات ٱلخصم لعملائها إليكم ٱلمزيد من ٱلتفاصيل على موقع موسوعة  .

بطاقة خصم مكتبة جرير :

تتميز مكتبة جرير في السعودية بتقديم العديد من كوبونات الخصم لعملائها على المنتجات المتوفرة لديها، والتي توفر لهم العديد من المزايا، ومن بين هذه البطاقات .

بطاقة سامبا جرير الائتمانية:

بطاقة (15349) هي بطاقة توفر للعميل العديد من التسهيلات الائتمانية عند الدفع مقابل أي منتجات من مكتبة جرير، بالإضافة إلى تقديمها عروض توفير والعديد من المنافع الأخرى للعميل، مما يساعده في امتلاك القدرة على شراء ما يحتاجه من أجهزة الإلكترونية مثل اللابتوب أو الهاتف الذكي

مزايا بطاقة سامبا جرير الائتمانية:

تقدم بطاقة سامبا جرير الائتمانية العديد من المزايا لأصحابها، ومن بينها:

  • تمديد الضمان مجاناً

عند شرائك أي جهاز إلكتروني باستخدام بطاقة سامبا جرير الائتمانية، ستحصل على ضمان إضافي مجاني للجهاز، بالإضافة إلى الضمان الأصلي من المصنع للجهاز، وذلك لمدة سنتين كحد أقصى.

  • نقاط المكافأت

تمنح بطاقة سامبا جرير الائتمانية العديد من نقاط المكافآت الإضافية على جميع مشترياتك من المكتبة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. ستحصل على نقطتين في برنامج المكافآت عند شرائك بقيمة 100 ريال من المكتبة، وإذا قمت بشراء بنفس القيمة من مكان آخر، ستحصل على نقطة واحدة في برنامج المكافآت.

  • ١٠٪ خصم

توفر بطاقة سامبا جرير الائتمانية لعملائها خصما فوريا بنسبة 10٪ على جميع مشترياتهم من المكتبة، مثل الكتب والأدوات المكتبية والمدرسية وإصدارات المكتبة المختلفة.

  • مزايا حصرية

تقدم البطاقة العديد من المزايا الحصرية لعملائها، مثل الأسبقية في حجز أحدث المنتجات في المكتبة وتقديم عروض خاصة لهم، بالإضافة إلى حماية مشترياتهم من السرقة أو الضرر غير المقصود، وتقديم العديد من المزايا الأخرى.

  • قبول عالمي أينما توجهت:

يمكن حامل بطاقة سامبا جرير الائتمانية استخدامها سواء في مدن المملكة أو خارجها وفي المحلات التجارية ومكائن الصراف الآلي.

طريقة الحصول علي بطاقة سامبا جرير الائتمانية :

يمكنك الحصول على بطاقة سامبا جرير الائتمانية عن طريق ملء استمارة الحصول على البطاقة من هنا، حيث يتم إدخال البيانات الأساسية مثل رقم الهوية الوطنية واسمك وتاريخ الميلاد ثم تأكيد الطلب.

المراجع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى