السفرالسياحة

رحلتي الى الشمال الايطالي

برنامج رحلتي إلى الشمال الإيطالي وأجمل الأماكن السياحية في إيطاليا، هل تفكر في الذهاب إليها؟ أعتقد أن بعد قراءة رحلة الموسوعة عن الشمال الإيطالي، ستحزم أمتعتك وتقوم بالذهاب فورا إلى هناك.

جدول المحتويات

رحلتي إلى الشمال الإيطالي كانت من أفضل الرحلات التي قمت بها، حيث تمتعت بمشاهدة الأنهار والوديان والأشجار، وكان المكان مليئا بالسحر والجمال، ويقع بالقرب من النمسا.

برنامج الرحلة إلي الشمال الإيطالي

بدأنا بالسفر على الطريق e66، ومررنا بعدة أماكن سياحية رائعة حتى وصلنا إلى قرية سان كانديدو الإيطالية، وكان اليوم الأول كالتالي:

1. استقلنا تلفريكا من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة بعد الظهر في قرية فيبتينو.
  2. تجولنا في شوارع مركز المشاة في فيبتينو.
  3. بعد ذلك، ذهبنا إلى بحيرة فلادورا الجميلة والساحرة، حيث كان الجميع في الرحلة والسائحين في شمال إيطاليا محيطين بها.
  4. حتى أصبحت الساعة السادسة مساء ذهبنا إلى قرية دوبياكو الجميلة.
  5. في النهاية، تناولنا في دوبياكو البيتزات المصنوعة على الفحم، وهي مختلفة جدا عن أي بيتزا تناولناها سابقا.

اليوم الثاني

1. لفنا حول بحيرة كادوري وأجمل الفنادق المتاحة فيها كانت فنادق البيرجو كفالينو وفندق فيلاجيا وانتاليو دولمت.
  2. استكشفنا المناطق المحيطة بالبحيرة واكتشفنا الجبال الشاهقة والجميلة المحيطة بها، وزرنا أيضا أورونزو ونهرها وبحيرتها.
  3. وفي أورونزو، قمنا بتجربة الزحليقة الصيفية التي يمكنك أن تأخذ أولادك أو أصدقائك وتستمتع بها، فهي تعطي جوا عاما من الضحك والمرح والبهجة.
  4. وها هو آت وقد تناول الطعام في مطعم بار تري تشيمي لتناول برجر الدجاج والاستمتاع بجمال المطعم الذي يتميز بالأشجار والورود والبحيرات الصغيرة.

اليوم الثالث

1. تضمنت برامج الرحلة زيارة Lake Misurina
  2. بناء على تجربتي، عندما تذهبون إلى تلك البحيرة، انتقلوا إلى فندق غراند البيرجو، إنه واحد من أفضل الأماكن المتاحة حيث يمكنكم الاستمتاع بكل الراحة والاسترخاء والعثور على الديكورات والخدمة الممتازة التي تبحثون عنها.
  3. بعد أن قمنا بالنوم لعدة ساعات، زرنا جبال drei zinnen الجميلة المشابهة لجبال الألب، والأرض المليئة بالأشجار والحقول والثلوج البيضاء التي تخلق أجواء حالمة ورومانسية في المكان.
  4. ثم قمنا بالركض إلى الحافلة والسفر بسرعة إلى قرية كورتينا دامبيدزو، وهي مدينة ثرية تقع على بعد حوالي ساعتين من مدينة فينيسيا الإيطالية. ترتفع عن سطح البحر بمقدار 1210 مترات ووجدنا فيها عددا كبيرا من السياح، خاصة محبي التزلج على الجليد، وتضم مدينة الألعاب الأولمبية لعام 1956.
  5. عندما نشعر بالتعب قليلا، نبحث عن فندق للاسترخاء وقضاء بعض الوقت، وأثناء بحثي وجدت أن فنادق كورتينا دامبيدزو، مثل فندق سافويا ومنتجع روزا بيتزا ومنتجع غولف كريستالو، هي أفضل الخيارات، حيث تتمتع بجو هادئ وخصوصية.
  6. من الفندق إلى مشاهدة قرية سان كانديدو حيث يمكن التسوق والتمشي في شوارعها المميزة.

اليوم الرابع

1. ذهبنا إلى فندق هوبرتس حيث يتمتع بإطلالة رائعة لا مثيل لها في الشمال الإيطالي، حيث يتداخل جبالها مع الخضرة بشكل قوي يلمس قلوب الجميع، فالجميع لا يرغب في النوم أو تناول الطعام فقط، بل يقوم بترتيب الكراسي في ساحة الفندق ويستمتع بالنظر إليه وما يقدمه من تميز.
  2. ذهبنا في الساعة الواحدة ظهرا إلى بحيرة تدعى برايس وشلال، وانتقلنا فيها بقارب قوي لمدة ساعة وشاهدنا تدفق المياه الغزيرة ومشاهدة الأشجار.
  3. ثم وصلنا إلى ممر جبلي يعرف بـ giau pass واكتشفنا أن الأرض في هذا الممر تتكون من أشجار النخيل وتغطي جدران الممر الجبال المتماسكة مع بعضها.
  4. بعد ذلك، عدنا إلى الفندق وحزمنا أمتعتنا، وكانت هذه واحدة من أجمل الرحلات التي قمت بها، وأنصح الجميع دائما بزيارتها بسبب قوة الله وتميزها ومتعتها.