السفرالسياحة

أجمل اماكن للمشي في دبي

أفضل أماكن المشي في دبي، بلا شك رياضة المشي تعتبر من الرياضات المفيدة والممتعة على الصعيدين النفسي والجسدي. ويساعد التزام المشي في اكتساب عادة إيجابية وصحية، ويحفز طاقة الجسم لمواجهة جميع الأمراض بشكل جيد. وفي المقال التالي، سنستعرض أهم أماكن المشي المخصصة في دبي في الموسوعة .

جدول المحتويات

أجمل اماكن للمشي في دبي

تكتسب المناطق المخصصة للمشي في دبي أهمية كبيرة؛ حيث تدرج أسفل القائمة المقدمة من المجتمع الإماراتي بشكل عام، والمجتمع الدبي بشكل خاص للمناطق السياحية. لذا سنكتشف معكم أهم هذه المناطق فيما يلي:

ممشي مارينا دبي

  • يتميز ممشي مارينا دبي بأنه واحد من أقدم الأماكن التي توفر فرصة للتنزه بالقرب من ميناء دبي. يمكنك هنا الاستمتاع بتجربة تناول العديد من المطاعم المتنوعة والاستمتاع بإضاءة المدينة الليلية ومشاهدة اليخوت المتأرجحة. يمكنك أيضا ركوب الدراجات الهوائية أو الجري طوال اليوم.
  • يكون المشاة مكتظا بالزوار خلال أيام العطلات الأسبوعية، مما يجعل المشي صعبا إلى حد ما، ويجعل السياح يفضلون المشي في أيام الأسبوع الأخرى أو استئجار سيارة أو حافلة للتجول في المشاة في يوم العطلة.

كورنيش خور دبي

يعتبر مشروعا سياحيا يهدف إلى تقسيم دبي إلى قسمين، ويعتبر ميناء طبيعيا للسفن والرحلات التجارية، ويمكن زيارته في رحلة جماعية والتنزه في الكورنيش الذي يحتوي على مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

يمكن أيضا استئجار قارب خاص للذهاب في رحلة بحرية لرؤية معالم دبي الرائعة.

ممشي الفيستفال

يقع الممشى بالقرب من مول الفيستفال في دبي، ويتميز بقربه من القناة المائية وعروض الليزر التي تقام كل نصف ساعة. كما تتوفر مطاعم ومقاهي متنوعة في الممشى، وأماكن للعب الأطفال ومقاعد جميلة للجلوس، وسينما.

هناك أيضا متاجر العلامات التجارية العالمية الشهيرة للملابس ومستحضرات التجميل والأثاث. يستمتع الزوار أيضا بمشاهدة النافورة الراقصة والاستمتاع بالإطلالة البانورامية لمدينة دبي.

سيتي ووك دبي

  • تم تصميم هذا الفضاء الحديث وفقا لأحدث الاتجاهات العالمية، حيث ستجد نفسك محاطا بالمتاجر والمطاعم والفنادق والمباني السكنية، مما يتيح لك فرصة استكشافها للاستمتاع بأقصى قدر من المرح.
  • في بسيتى ووك، هناك المطاعم التي تقدم مأكولات مختلفة من جميع أنحاء العالم، وهي مرضية لجميع الأذواق، بالإضافة إلى المقاهي ومحلات العطور والملابس ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة ومحلات الأثاث والأكسسوارات والفنون، ومحلات الألعاب للأطفال.
  • وفي سيتي ووك، هناك مساحات متاحة للأطفال للترفيه والتعلم؛ بما في ذلك كلاود 7 لتعزيز الإبداع التكنولوجي للأطفال، وهناك أيضا فرصة لاستكشاف غابة جرين بلانيت، بالإضافة إلى زد زيرو ومركز الأنشطة التشبيهية وحضانة هوني بي. كل هذا يوفر بيئة ممتعة للأطفال يحبون قضاء وقتهم فيها بأمان.
  • تتوفر في بسيتى ووك صالونات للتجميل ومحال مختلفة لتقديم العلاج والرعاية الصحية.
  • يجب أن نذكر أن منطقة السيتي ووك هي وجهة سياحية لزوار إمارة دبي، حيث يأتون للاستمتاع بحق.

ذا ووك

  • يعتبر الممشي الموجود في مساحة الترفيه الخاصة بـ جي بي آر في دبي من بين أفضل الأماكن المتاحة للمشي في دبي. يتوفر فيه المتاجر والمطاعم والمقاهي لتحقيق أغراض التسوق والتنزه في نفس الوقت.
  • بالإضافة إلى تميزه بوجود المحلات المؤقتة للأكسسوارات والمجوهرات المقامة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى وجود سينما خارجية، وكذلك بعض العروض الترفيهية التي تقدمها مجموعة من الفنانين.

لامير دبي

من بين المشروعات الجديدة التي افتتحت في الجميرة بدبي، يعد ممشى لا مير واحدا منها. يقع على شاطئ الجميرة ويوفر العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تطل مباشرة على البحر، ويتوفر أيضا مواقف للسيارات وسينما. يستمتع زوار ممشى لا مير في دبي بتصميم بارك البوكس وبألوان المكان المبهجة والمشرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى