التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

دليل مساج ابراج جلفار رأس الخيمة

مساج ابراج جلفار هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه ملاذا آمنا للتخلص من همومك، حيث توفر أبراج جلفار الراحة والاسترخاء للزوار والسياح الذين يرغبون في الحصول على مساج للجسم. ويبرز تدليك الجسم فوائد صحية عامة مثل التخلص من القلق والاكتئاب والتوتر، بالإضافة إلى تحسين الحالة العامة للجسم وتنشيط الدورة الدموية. في أبراج جلفار، تجد أماكن ترحب بك للتخلص من آلام منطقة الظهر والقدمين. فما هي أفضل مراكز المساج في رأس الخيمة وتحديدا في أبراج جلفار؟ تجيب موسوعة على هذا السؤال وتقدم لكم تلك المراكز من خلال هذا المقال. تابعونا.

جدول المحتويات

أفضل مساج ابراج جلفار

توجد في رأس الخيمة مركز مساج عالمي يلجأ إليه الكثيرون لتدليك الجسم والتخلص من الآلام التي تصيب الظهر وبعض المناطق الأخرى بسبب ظروف العمل أو التعرض لضغوط كبيرة. وهذه الضغوط تؤدي إلى تدهور الحالة العامة للجسم على الصعيد النفسي والبدني. لذا، دعونا نتعرف عن كثب على مركز المساج الذي يقع في أبراج جلفار.

مركز المساج التركي

  • هو واحد من أكثر المراكز زيارة في منطقة رأس الخيمة، حيث يقع في شمال جلفار ويقدم العديد من الخدمات، بما في ذلك المساج وتدليك القدمين بالصخور.
  • بالإضافة إلى الرعاية الصحية والتجميلية.
  • يمكن لك عزيزي القارئ أن تتصل بمركز المساج التركي عن طريق الاتصال بالرقم 0567399300، أو زيارته في المركز الذي يقع في أبراج جلفار، الطابق السابع.

مركز الواحة للمساج التايلاندي

  • يعد من أفضل المراكز التي تقدم الخدمات المتعددة وتوفر الراحة للجسم وتخلص الزائر من القلق والاكتئاب، وكذلك يقدم خدماته بشكل فريد من نوعه باستخدام تقنيات التدليك التايلاندي وفنونه المتبعة.
  • يمكن لك عزيزي القارئ زيارة المركز في عنوان رأس الخيمة، كورنيش القواسم، خلف بنك الاستثمار، الواحة للشقق الفندقية، أو التواصل معهم عبر أرقام الهاتف 971503743808، 97172333900 .

بنتاي سبا رأس الخيمة

  • هو واحد من مراكز رأس الخيمة التي تقدم خدمات التدليك للجسم بأكمله، بالإضافة إلى أنه المركز المتخصص في تدليك الوجه بصورة خاصة، حيث يستخدم زيوت مختلفة مثل زيت لب المشمش والجوجوبا، وزيت الأفوكادو وزيت الزيتون.
  • يمكن لك الاتصال بهم، عزيزي القارئ، عن طريق الاتصال برقم الهاتف المتاح، أو بزيارة المركز خلال ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ليلا على العنوان التالي: مدينة رأس الخيمة، في المنطقة المقابلة لكارفور، بناية تسهيل.

مركز البيت الأخضر

  • مركز البيت الأخضر يقدم خدمات إضافية بالإضافة إلى التدليك والمساج للرأس والوجه والقدمين، بما في ذلك الباديكير والمانيكير وتقشير الجسم، والتي تحتاجها كل سيدة.
  • يمكنك التواصل معهم أو زيارتهم في عنوانهم بمدينة رأس الخيمة، أبراج جلفار، برج المكاتب، شقة 704 .

يحتاج الإنسان إلى الراحة والاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، لذا ننصحك بقضاء إجازتك في الإمارات حيث توجد أفضل مراكز التدليك التي تستخدم تقنيات متقدمة في المساج، مع استخدام الزيوت والأحجار التي تساعد أجزاء الجسم على الاسترخاء وتعتبر جلسات علاجية لبعض الأشخاص الذين يعانون من آلام في الظهر والقدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى