الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

صمم رقمك من اتصالات

صمم رقم اتصالاتك، الأرقام المميزة جذابة ولها تأثير على الأذن وسهلة الحفظ. قد يتطلب شراء رقم مميز بعض الوقت والمال، ولكنه تجربة تستحق. تعرف في المقال التالي كيفية تصميم رقمك من شركة اتصالات.

جدول المحتويات

رقمي اتصالات

تعد شركة اتصالات من بين شركات المحمول التي تتطور باستمرار، وتظهر بشكل جديد في مجال الدعاية والإعلانات، وتشتهر بأفكارها الجذابة المبهجة، والتي تتعرض لمنافسة شديدة في كل عام.

تهتم الشركة بتقديم أرقام مجانية مع عروض شراء الشرائح الجديدة وتقديم هدايا مختلفة عن طريق حافلات العروض في الشوارع والمعارض والساحات المختلفة.

وشركة الاتصالات هي واحدة من أهم الشركات التي تهتم بتوفير التسهيلات لحزم الإنترنت الشهرية واليومية، وتتناسب مع جميع الأفراد. وهي تعمل دائما على تطوير نظام الأرقام والكود الخاص بمجموعة أرقام الاتصالات.

يجدر بالذكر أيضا أن الشركة تهتم منذ تأسيسها بتطوير وسائل التواصل مع العملاء، وخصوصا عن طريق موقعها الإلكتروني. وقد وصل عدد مستخدمي موقع الدفع الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت إلى 1.2 مليون مستخدم.

صمم رقمك اتصالات الامارات

يحتوي موقع شركة اتصالات الإماراتية على طريقة الاشتراك لتحديد رقم مميز، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  •  انقر على الرابط التالي للوصول إلى موقع اتصالات الإمارات
  • اضغط على اختيار “المستهلك” الموضح أعلى الصفحة .
  • اضغط على قائمة الهاتف، ثم اختر قائمة الجديد من اتصالات من القائمة المنسدلة.
  • من القائمة السابقة، اختر “حدد رقمك”.
  • عند اختيارك لرقمك، ستظهر لك صفحة رئيسية تحتوي على شرح للمميزات الرئيسية لتعديل أو تحديد رقمك، وشرح لتسهيلات التوصيل، وشرح للرقم المفضل.
  • ستجد في الأسفل ثلاث قوائم تبدأ بـ (اختيار الرقم) ، ثم (إضافة خدمة متنقلة) ، و (شريحة الهاتف المتحرك).
  • من خلال اختيارك لقائمة (اختيار الرقم) ستتم إعرض عليك إما الاحتفاظ برقمك السري الحالي أو اختيار رقم جديد من بين أربعة شرائح مختلفة وهي (خاص، ذهبي، بلاتيني، ماسي).

ارقام مميزه اتصالات

من بين المميزات التي يتيحها الموقع الإلكتروني لأرقام اتصالات الإمارات، ومن خلال تعديل الرقم هو اختيار الرقم الجديد على أساس الأرقام المميزة في حياتهم مثل (تاريخ عيد الميلاد، أو ذكري سنوية، أو رقم السيارة، أو رقم الشقة).

بالإضافة إلى ذلك، يمكن البحث باستخدام رمز الرقم المفضل لديهم (056-054-050)، وبعد اختيار الرقم، يحررون الحرية في اختيار الباقة الشهرية التي تناسبهم، ومن السهل أيضا توصيل خدمة العملاء لرقم الشريحة إلى الموقع المحدد من قبل العميل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر شركة “Brand Finance” العالمية المتخصصة في العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط لشركة “اتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى