أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل محل كيك في دبي

دليل أفضل متجر كيك في دبي، ومن أهم الأشياء التي يمكن للشخص أن يدلل نفسه بها هو تناول قطعة من الكيك المفضلة لديه مع المشروب المفضل. توجد في دبي محلات للمخبوزات والحلويات الشرقية والغربية ويهتم الجميع بمعرفة ما يميزها، سواء لقضاء وقت ممتع فيها أو لاستخدامها في تجهيز المناسبات المختلفة. في المقال التالي، سنقدم دليلا على أفضل محلات الكيك في دبي

جدول المحتويات

افضل محل كيك في دبي

  •  cake shake

  1. يعمل هذا المحل من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى منتصف الليل، ويقع في مدينة دبي العالمية، ولا يقدم فقط المخبوزات والحلويات، بل يقدم أيضا الوجبات السريعة.
  2. رواد المحل يعجبون كثيرا بحلوى الكيك المقدمة، وفريق العمل يتمتع بمستوى كبير من الود والاحترام تجاه الرواد.
  3. يتميز المكان بتصميمه البسيط والجذاب، وهو مناسب للاستمتاع بوقت العائلة. يحتوي على العديد من الخدمات مثل منطقة الجلوس في الداخل، ورعاية الأطفال، وتوفير الإنترنت اللاسلكي المجاني .
  4. كما يقدم Cake shake خدمة الإفطار، وخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل عن طريق الاتصال بالأرقام 045546980، 05533318691
  •  Taiwan Cake Coffee Bene

  1. المخبز موجود في مدينة دبي العالمية، ويفتح أبوابه لخدمة الزوار يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى منتصف الليل. يوفر مساحة داخلية للاسترخاء وتناول الكعك المفضل مع المشروب المفضل بالإضافة إلى تقديم وجبة الإفطار وخدمة الإنترنت اللاسلكي.
  2. يحب رواد المطعم تناول كعك الجبن والتمتع بتناول التارت بشكل خاص. ويوصي المطعم بضرورة الاتصال للحجز قبل الحضور، كما يوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الأرقام التالية: 044539604 – 0522520703 .
  • Piece Of Cake

  1. يقع المحل على طريق المردف في دبي، ويعمل في خدمة زواره وعملائه من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، باستثناء أيام الخميس والجمعة حيث يمتد العمل حتى الثانية بعد منتصف الليل.
  2. كما ويوفر خدمات متنوعة ومنها: الانترنت اللاسلكي المجاني ، ومساحة الجلوس الداخلية ، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية الأطفال.
  3. يتميز المخبز بتصميم بسيط وجاذبية لتناول الحلوى المفضلة لديكم مع مشروبكم المفضل في جو مبهج.
  4. ينصح المجتمع عملائه بالحجز المسبق قبل الحضور، ويقدم أيضا خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: 042840707 – 0563486921
  •  Gatezux

يهتم المحل بتقديم مجموعة متنوعة من الكعك والمخبوزات، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء. ويوفر أيضا مساحة داخلية للجلوس، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي.

يتولى المحل رعاية الأطفال الزوار والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم خدمة التوصيل إلى المنازل على الرقم 042514111 .

افضل محل لبيع الكيك في دبي

  •  Cake Hut

يتواجد المحل في منطقة الخوانيج في دبي ويخدم زبائنه يوميا من الساعة السابعة صباحا حتى منتصف الليل. وهو واحد من أقوى المخابز المتخصصة في تحضير وبيع وتوصيل مجموعة متنوعة من الكعك عبر الاتصال على الأرقام 042944473 – 0501069919 .

  •  Fab cake

يعد واحدا من أهم متاجر بيع الكيك في دبي، ويقع في مدينة دبي العالمية، ويخدم زبائنه يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء. يتميز بواجهة محل فاخرة وثلاجات عرض لأبرز أشكال وأنواع الكيك المطلوبة لجميع المناسبات.

-يقوم المحل بخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ويمكنكم التواصل على الرقم 0566021085 .

  • Lola’s Cupcakes

من بين أفضل المحلات المتخصصة في بيع الكعك الصغير، وهو يقع في وسط مدينة دبي، ويخدم زواره من الساعة 10 صباحا حتى منتصف الليل، عدا أيام الخميس والجمعة والسبت حيث يستمر الخدمة حتى الساعة 1 صباحا.

في المحل، يتوفر خدمة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقاعد داخلية للجلوس، وخدمة نت هوائي. يمكنكم الاتصال على الرقم 0524282451 لحجز طلباتكم من الكيك المفضل لديكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى