المنزلحضانة و اماكن الألعاب

اسماء حضانات اطفال في ابوظبي وأسعارها محدث

تعرف على دليل حضانات الأطفال في أبوظبي مع أسعار التسجيل فيها من خلال هذا المقال، فشخصية الطفل تتشكل في السنوات الأولى من عمره مما يجعل مرحلة الحضانة أحد أهم المراحل التعليمية والأكثر حرجا في حياة الطفل، ولذلك سنقدم لك أسماء حضانات للأطفال في أبوظبي وأهم المعلومات عنها.

أسماء حضانات أطفال في أبو ظبي

أصبح الاشتراك في حضانة لطفلك ضرورة ملحة، خاصة للأم العاملة التي تضطر للخروج من المنزل كل صباح للعمل ولا يمكنها قضاء وقت مع طفلها ورعايته. ولذلك ظهرت العديد من دور الحضانة التي تقدم خدمات تعليمية وتربوية لطفلك أثناء غياب الأم عن المنزل.

وإليك أسماء الحضانات الموجودة في أبو ظبي:

حضانة الدانة بأبو ظبي

تعتبر واحدة من أفضل حضانات المدينة وتتميز بتقديم خدمات مميزة لتعليم ورعاية الأطفال من عمر شهر واحد حتى أربع سنوات وتعتمد على المنهج الأمريكي في عملها.

وإليك تفاصيل الرسوم وأسعار الحضانة:

  • سعر التسجيل في هذه الحضانة هو 500 درهم.
  • الرسوم المفروضة على الحافلة هي 4000 درهم يمكن دفعها على دفعتين.
  • ثمن زي الطالب حوالي 250 درهم.
  • الكتب الخاصة بالدراسة سعرها 1500 درهم.
  • تصل تكلفة الأنشطة عبر الإنترنت إلى 750 درهم.
  • تصل رسوم الاشتراك الشهري في الحضانة إلى 1600 درهم.
  • الاشتراك السنوي يصل إلى 16 ألف درهم.

حضانة نحل التفاح

إنها حضانة تعتمد المنهج الأمريكي في التدريس، وتولي الأولوية لتحفيز الطفل على المستوى العقلي والجسدي والسلوكي والاجتماعي. تقدم الحضانة العديد من الأنشطة لتنمية مهارات الأطفال المختلفة وتعزيز السلوك الإيجابي لديهم.

تقع الحضانة في منطقة الروضة في فيلا رقم 22 بأبو ظبي، وتعمل من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 5 مساء من الأحد إلى الخميس. يمكن التواصل على الأرقام التالية 4434747 – 4453317

حضانة حضانة مونتسوري ريدوور

تعتبر هذه الحضانة واحدة من أهم الحضانات في أبو ظبي وأكثرها شهرة، وهناك ثلاثة فروع مختلفة من هذه الحضانة، وجميعها تتبع نفس النظام الصيني الفنغ تشوي، وتتميز سياسة هذه الحضانة بتنفيذ مجموعة من الأنشطة غير المنهجية التي تساعد الطفل على التخلص من المشاعر السلبية والقمع.

تعتمد الحضانة على استخدام أسلوب تنشيط الأطفال من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة، مثل النشاط الموسيقي، النشاط الفني، النشاط الرياضي، النشاط الثقافي.

تعمل رياض الأطفال من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة السادسة مساء في جميع فروعها. يمكن التواصل مع أحد المسئولين في فرع البطين على الرقم 6673741-02، ومع فرع خليفة على الرقم 5564611-02، ويمكن التواصل مع فرع جزيرة السعديات على الرقم 6432888-02.

حضانة White Fields

من بين الروضات القليلة التي تنتهج المنهج البريطاني في التعليم، والذي يركز على توفير الاهتمام التربوي الشامل والتعليم للأطفال، ويولي اهتماما كبيرا للطفل خاصة في السنوات الأولى من عمره من خلال برامج تأسيسية مميزة لبناء فكره وشخصيته، مما يؤهله لمستقبل مشرق.

توجد الحضانة في منطقة البطين وهي واحدة من أهم مناطق أبو ظبي وأكثرها ازدحاما، تعمل الحضانة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، أما يوم السبت يتغير جدول العمل ليكون من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء. يمكن التواصل مع الحضانة عن طريق الرقم 6660826 – 02.

أما تكاليف حضانة وايت فيلدز فتتراوح بين 18 ألف درهم إماراتي وعشرون ألف درهم إماراتي في السنة.

حضانة تيدي بير Teddy Bear

تعتبر حضانة تيدي بير الأمريكية واحدة من أهم الحضانات في أبو ظبي، حيث توفر الرعاية والتعليم بناء على النظام الأمريكي للطلاب. تتميز الحضانة بالالتزام بأقصى إجراءات السلامة العالمية التي تمتنع عنها الدولة، وتقوم بفحص دائم لجميع مبانيها الخاصة.

يوجد ثلاثة أفرع لهذه الحضانة وهم:

  • هو فرع في مدينة خليفة ويمكن التواصل معه على الرقم التالي +971 02 5568566
  • فرع الباطن يمكن التواصل معه على الرقم +971 2 633 3350.
  • يمكن التواصل مع فرع مدينة محمد بن زايد على الرقم التالي +971 2 555 3396.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى