صحةصحة المرأة

احسن دكتوره نسائيه ابوظبي

معلومات حول أفضل طبيبة نسائية في أبوظبي، تهتم دولة الإمارات العربية المتحدة بصحة المرأة الإماراتية والمقيمة في الإمارات على حد سواء، ولذلك تسعى لتوفير الكوادر المهنية المؤهلة في مجال طب النساء بشكل خاص، وتهتم بمتابعة حالة المرأة في جميع الأحوال.

تتميز إمارة أبو ظبي بوجود العديد من الأطباء المتمرسين في أمراض النساء والتوليد، وسنتحدث عن ذلك في المقال التالي على الموسوعة.

افضل دكتوره نساء في مستشفي النور ابو ظبي

تقع مستشفى النور بجوار بنك أبو ظبي، في شارع خليفة بإمارة أبو ظبي. يمكنكم التواصل للحجز أو لأي استفسار على الرقم 8002000، أو عن طريق الفاكس 026264440

تتوفر جميع التخصصات في المستشفى وتضم نخبة من أفضل الأطباء، بما في ذلك أطباء وطبيبات النساء والتوليد، ومن بينهم:

  •  وهناك د.وفاء أحمد علي والتي تتحدث اللغات: الطبيبة درست الطب في مصر وعملت سابقا في البحرين والسعودية، بالإضافة إلى حصولها على عضوية الكلية الملكية في لندن في طب النساء والتوليد. وهي متخصصة في طب النساء والتوليد، وجراحة الحالات القصوى لأمراض النساء.
  •  الدكتورة نبيلة مصطفى هي طبيبة عامة تتحدث اللغتين العربية والإنجليزية، وتعمل في مجال طب النساء والتوليد، وهي من أسوان، وعملت لمدة ست سنوات في الإمارات العربية المتحدة .
  • الدكتور نضال مكي أحمد العطية هو من أصل عراقي، وعملت في طب المرأة في بغداد وعمان. وحاصلة على البورد العراقي والأردني وكذلك البورد العالمي من أستراليا.
  • د. صديقة بانو هي سيدة تجيد العديد من اللغات، بما في ذلك الهندية والإنجليزية والأردية. تعمل د. صديقة في مجال طب النساء والتوليد لمدة اثنتي عشرة عاما.
  • الدكتورة ريمبي داتا تتحدث اللغة الهندية، وهي لغة بلدها الأصلية، وتجيد الإنجليزية والعربية والأردية. اختصاصها هو طب النساء والتوليد، وتتعامل مع الحالات الحرجة في هذا المجال.
  • د. فرقد كميل الدركي عملت في تدريس طب النساء والتوليد بالبصرة، العراق، ولديها خبرة تقرب من ثلاثين عاما. تجيد اللغتين العربية والإنجليزية.
  • الدكتورة إرام هي استشارية في طب النساء والتوليد في مستشفى النور، وتجيد اللغات الإنجليزية والهندية والأردية، وقد مارست طب النساء والتوليد لمدة أربع وعشرين عاما .
  • هناك أيضا في مستشفى النور د. سعدية عزت، ود. عايدة عبده.

هؤلاء هم أفضل الطبيبات المتخصصات في طب النساء والتوليد في مستشفى النور بأبو ظبي، وفيما يلي سنستعرض لك أبرز الطبيبات في عيادات طب النساء والتوليد بأبو ظبي.

احسن دكتوره نسائيه ابوظبي

دكتورة بشيرة في أبو ظبي

توجد عيادة الدكتورة بشيرة أحمد أمين في شارع فاطمة بنت مبارك في أبو ظبي، ولديها خبرة تزيد عن 40 عاما في مجال طب النساء والتوليد وأمراض العقم. يمكنكم الاتصال برقم العيادة للحجز: 02 621 9995

دكتورة ولاء فخر ابو ظبي

تقع عيادة الدكتورة ولاء فخر، الاستشارية الرئيسية في أمراض النساء والتوليد، في شارع النجدة بأبو ظبي، وتعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، وتكون مغلقة أيام الجمعة. يمكنكم الحجز والاستعلام عن طريق الاتصال على الرقم 02 633 6662.

دكتورة أمل يوسف صقر

الدكتورة أمل يوسف صقر تعمل في مركز برجيل الطبي في أبو ظبي. حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عدن للعلوم الطبية عام 2005. كما حصلت على درجة الماجستير في إدارة المستشفيات بعد انتقالها للعمل في الإمارات العربية المتحدة.

يوجد مركز برجيل في شارع النجدة خلف دار الشفاء، ويمكنكم الاتصال على الرقم 025085555

دكتورة علياء الجبين

تشرف د. علياء الجبين على قسم النساء والتوليد في مركز برجيل الطبي، وانتقلت للعمل في الإمارات بعد خبرة استمرت لمدة 12 عاما في مجال طب النساء والتوليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى