الأرشيفالمراجع

أماكن أسواق عبايات رخيصة في ابوظبي

في أبوظبي، هناك الكثير من الأسواق التجارية التي تبيع عبايات رخيصة وتتميز بتوفير أفضل البضائع والسلع بتشكيلة واسعة وتضم أحدث الماركات العالمية، وكل ذلك بأسعار منخفضة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر تلك الأسواق والمراكز مكانا مثاليا للتنزه، وتناول الطعام، ولقاء الأصدقاء والعائلة. ومن خلال هذه المقالة، سنقدم لكم أفضل الأسواق الرخيصة في أبوظبي من خلال موقع موسوعة .

عبايات رخيصة في ابوظبي

تعرف على اسواق ابوظبي الرخيصة :

مارينا مول

ملاحظة أن مركز تسوق مارينا يتميز بحجمه الكبير الذي يبلغ 122،000 متر مربع بالإضافة إلى تضمينه أكثر من 400 متجر، مما يجعله مجمع تجاري ضخم، ويعتبره العديد من الأشخاص معلما مهما في أبوظبي بسبب المقاهي المميزة وصالة الترامبولين الثورية التي تسمح لك بالانزلاق، وسينما فوكس التي تسمح لك بمشاهدة فيلمك المفضل عبر تسع شاشات عرض، مما يوفر لك المرح والإثارة، ويمكنك أيضا المشاركة في لعبة البولينج، بالإضافة إلى تقديم عدة برامج مسلية ومشوقة تجذب الكثير من الأشخاص من جميع الأعمار، ويمكنك الاستمتاع بهذه الجميع من خلال الدخول المجاني .

سوق الزعفرانة

من بين الأسواق الحديثة التي تم افتتاحها في أبوظبي، وعلى الرغم من ذلك، يعكس السوق تراث الإمارات العريق، ويحتوي السوق على أنواع متنوعة من الحناء والبخور والتوابل، بالإضافة إلى توفيره للمعدات المخصصة للقهوة العربية، كما يضم السوق العباءات التقليدية التي تميز الإماراتي .

سوق الجمعة

يتميز السوق بقربه من سوق القطارة الشعبي وبوجود النخل الذي تم استخدامه في البناء، وهناك 50 متجر ينقسمون كما يلي: 20 متجر خارجي و30 متجر داخلي، يمكنك الحصول على البهارات أو العسل أو التمور بأنواعها المختلفة، وكذلك الحلوى وأدوات الفروسية والصيد، بالإضافة إلى البخور والعطور والهدايا التذكارية المميزة، وهناك أيضا العديد من المنتجات اليدوية .

مركز روتانا

يحظى مركز روتانا الواقع في شارع زايد بشعبية كبيرة بسبب مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي توفر جميع الاحتياجات والسلع التي تناسب جميع الأذواق والإمكانيات المادية .

افضل اسواق ابوظبي

الراحة مول

نجد أن مركز التسوق يجمع بين المتعة والترفيه والتسوق، حيث يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم مجموعة متنوعة من السلع والخدمات بأسعار مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية. كما يوجد فيه صالتي سينما لمشاهدة أحدث الأفلام، بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الأطباق. وهناك أيضا منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال .

الخالدية للتسوق

من أكبر وأفضل أسواق أبوظبي التي تم افتتاحها في عام 2008م، السوق الخالدية للتسوق، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الاكسسوارات والملابس ومستلزمات المطبخ وأدوات المطبخ والمفروشات وغيرها الكثير، ونجد أن مساحة السوق تصل إلى 86.000 متر مربع، ويحتوي على حوالي 160 متجر تجاري .

سوق مركز التجارة العالمي

يعتبر من أقدم المجمعات التجارية التي توفر مجموعة متنوعة من السلع والخدمات التجارية، وكل ما تتخيل من منتجات يدوية، وأثاث، وسجاد، وملابس، وعطور، وإكسسوارات، ومجوهرات، وأدوات منزلية، وغيرها الكثير، ويتميز تصميم سوق مركز التجارة العالمي بأنه يجمع بين الطابع الكلاسيكي والحديث .

السوق الإيراني

نجد أن السوق الإيراني يقع في شارع الميناء ويتميز بالسلع المميزة التي يقدمها، مثل السجاد اليدوي والهدايا التذكارية والمجوهرات والتحف وصناديق المجوهرات، بالإضافة إلى سلع الشرق الأوسط والمنتجات النحاسية والأثاث الخشبي والمسبحات، والسلاسل التي تصنع يدويا، وكل ذلك بأسعار رخيصة تناسب جميع الطبقات .

الوحدة مول

يتميز المركز التجاري بمساحته الواسعة والتصميم الرائع الذي يسمح لأشعة الشمس بالتسلل، ويحتوي على عدد كبير من المراكز التجارية والمحلات الوطنية والدولية، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات المتنوعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى