التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

أشهر مساج في راس الخيمة للرجال

أفضل مساج في رأس الخيمة للرجال رائع، يتوفر في المنتجعات الصحية التي تهتم بتقديم خدمة المساج أو التدليك للنساء فقط أو للنساء والرجال معا، أو للرجال فقط في إمارة رأس الخيمة في الإمارات. قد يكون الهدف ترفيهيا في كثير من الأحيان، ولكن المساج ينجح بشكل كبير في تخفيف التوتر والاكتئاب والقلق النفسي.

في المقال التالي على موسوعتنا سنتعرف معا على أهم الأماكن التي تتوفر فيها خدمة المساج للرجال في رأس الخيمة

أشهر مساج في راس الخيمة للرجال

مركز ببرش للعناية بالجسم للرجال

المركز متاح طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء. يتميز المركز بخدمة سريعة وقابلية للحجز أيضا. كما تتوفر أنظمة دفع متنوعة بما في ذلك النقدية وبطاقات الائتمان وماستر كارد وفيزا.

ويقدم مركز برش أنواعا مختلفة من المساج للرجال، مثل المساج التايلندي ومساج الأحجار الساخنة ومساج الزيوت، بالإضافة إلى وجود حمام مغربي في المركز.

يوجد مركز لمساج الرجال في فيلا 23 بمنطقة خزام في إمارة رأس الخيمة.

مركز اسطنبول للعناية بالرجال

يعمل مركز العناية بالرجال من الساعة التاسعة صباحا حتى منتصف الليل، ولأي استفسارات خاصة بالحجز والاستعلام يمكنكم الاتصال على الرقم: 054 558 8859

يوفر المركز جميع مستحضرات التجميل التي تحتوي على منتجات طبيعية، ويقدم خدمات العناية بالشعر، البشرة والأظافر. كما يقدم خدمة المساج بأنواع مختلفة.

يشعر الرجال من عملاء المركز بالحماسة الكبيرة تجاه العاملين فيه، وكذلك مستوى الخدمة التي يقدم للرجال.

صالون النبلاء

يقع في شارع الشيخ حمد ابن سالم في إمارة رأس الخيمة. وهو يعمل كصالون حلاقة وحمام شرقي وصالون يقدم خدمة المساج للرجال.

يتضمن العمل فترتين، الأولى تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهي في الثانية مساء، وتليها فترة تبدأ من الرابعة والنصف مساء وتنتهي في الحادية عشرة والنصف مساء. وهذا ينطبق على جميع أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ العمل في صالون النبلاء من الثانية مساء وينتهي في الحادية عشرة والنصف مساء.

يمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على الرقم 07 222 4206

صالون برستيج للرجال

يقدم الصالون جميع خدمات العناية بالشعر والبشرة للرجال، بالإضافة إلى خدمة التدليك والاسترخاء. يقع في شارع محمد بن سالم القاسمي في منطقة رأس الخيمة

يمكنك الاتصال بالرقم 07 233 6800 للحجز أو الاستفسار .

صالون شنب للعناية بالرجال

هو مركز متخصص في رعاية الشعر والبشرة للرجال، ويوفر أيضا خدمات التدليك والاسترخاء، ويحتوي أيضا على الحمام الشرقي .

وهو يوجد بالنخيل بإمارة رأس الخيمة.

يزاول عمله في خدمة العملاء من الساعة التاسعة صباحا حتى منتصف الليل. يمكنكم الحجز والاستفسار عن طريق الاتصال على الرقم: 050 777 4696

صالون شيك للحلاقة

هو صالون متخصص في قص وتهذيب شعر الرجال، بالإضافة إلى وجود حمام شرقي وخدمات المساج والتدليك أيضا. يحظى الصالون بتقدير وإعجاب كبير من جميع عملائه.

يتواجد في منطقة الدهان برأس الخيمة، ولديه فرع آخر في شارع العريبي برأس الخيمة

ويمكنكم التواصل مع إدارة الصالون على رقم: 050 494 9562 .

مركز عوافي للرجال

يقع المركز في منطقة سهيلة برأس الخيمة.

يقدم خدمات العناية بحلاقة الشعر وتنسيقه، ويحتوي على حمام شرقي، ويوفر أيضا خدمة المساج والتدليك.

مركز سلفادور للحلاقة

يقع المركز وراء شارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي في رأس الخيمة. ويحظى بشعبية كبيرة وتشجيع من قبل متابعيه. ويقدم خدمات العناية والتجميل للشعر والبشرة للرجال، بالإضافة إلى وجود حمام شرقي وخدمة المساج والتدليك للرجال.

The lounge Massage Center

يوجد في إمارة رأس الحكمة مكان مفتوح لاستقبال العملاء من الساعة 10 صباحا حتى منتصف الليل. يولى اهتماما بتقديم خدمة المساج لكلا الجنسين، وذلك من خلال أنواع مختلفة من المساج مثل المساج التايلندي والمساج بالزيت. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على حمام مغربي وجميع خدمات العناية بالبشرة

يمكنكم الاتصال على الرقم +971 50 867 0504 للحجز والاستفسار.

purple crystal massage Center

يتم تقديم مختلف أنواع المساج لخدمة الجنسين، بما في ذلك المساج الفيتنامي والمساج التايلندي والمساج الصيني، بالإضافة إلى توفير الحمام المغربي
يتم تقديم خدمة المساج من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الثانية صباحا في اليوم التالي.
يمكنك الاتصال على +971 50 444 5392 للحجز والاستفسار .

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يتميز المنتجع بتقديم خدمات التدليك لكلا الجنسين، ويحظى بشعبية كبيرة بين زواره، ويحتوي على وحدات سكنية وغرف للمدخنين وغير المدخنين، وتتوفر العديد من المرافق في الغرف مثل مجفف الشعر وخدمة الإنترنت اللاسلكي.

يمكنك الاستفسار والحجز عن طريق الاتصال برقم الهاتف 07 228 8844، ويقدم المنتجع أيضا خدمة إلغاء الحجز .

Sundry massage center

المركز مفتوح على مدار الساعة الأربع والعشرين. ويمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم الهاتف +971 52 978 1390 وهو مواجه لسوبر ماركت اسطنبول برأس الحكمة .

يقدم خدمات المساج التايلندي، والمساج الصيني بالزيت، والمساج بالزيت.

اسعار المساج في راس الخيمه

  • تختلف أسعار المساج في رأس الخيمة وفقا للفترة ونوع المساج المختار من قبل العميل. وتبدأ من 100 درهم وقد تصل إلى ألف درهم أو أقل.
  • هذه كانت أهم المراكز وصالونات التجميل والمنتجعات التي تقدم خدمة التدليك الترفيهي أو المساج للرجال والتي توجد في إمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى