أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أشهر مطاعم السوق الصيني دبي

يتضمن دليل مطاعم السوق الصيني في دبي عرضا لسوق التنين كواحد من أهم وأفضل الأسواق المتعددة الجنسيات في إمارة دبي. بالإضافة إلى مساحته الواسعة، يسعى سوق التنين الصيني لتشجيع زواره على اكتشاف المنتجات الصينية والتسوق والاستمتاع بمتعة التسوق المشهورة في دبي. فيما يلي مقالنا من موسوعة عن أهم المطاعم التي تشتهر بها سوق التنين

سوق التنين الصيني دبي

يقع سوق التنين الصيني في دبي على طريق العور خلف مدينة دبي العالمية ويمكن الوصول إليه بسهولة إذا اعتمدت على سيارتك الخاصة أو سيارة أجرة.

يفتح السوق أبوابه لاستقبال المتسوقين من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء خلال خمسة أيام وهي (السبت، الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء). كما يفتح أبوابه يوم الخميس في نفس التوقيت اليومي، ولكنه يغلق تمام الحادية عشر مساء. أما يوم الجمعة، فيفتح السوق الصيني في دبي أبوابه من الساعة الثانية مساء حتى الحادية عشر مساء.

رقم الهاتف الخاصة بإدارة السوق هو : يمكنك أيضا الوصول إلى الموقع الإلكتروني www.dragonmart.ae لاكتشاف أقسام السوق المختلفة ومراجعة احتياجاتكم. يمكنكم أيضا التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] لسوق التنين في دبي

بضائع سوق التنين بدبي

  • سوق التنين يقدم جميع المنتجات التي يحتاجها المتسوقون بأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك، يعملون على نشر ثقافتهم من خلال المنتجات التي تحمل طابعا صينيا، حيث يوجد أكثر من 4000 متجر لبيع الأدوات المنزلية المختلفة، بالإضافة إلى المفروشات والأثاث.
  • هناك أيضا متجر للإلكترونيات، وهناك سوق لبيع منتجات وأدوات التجميل، وهناك سوق للملابس، وأيضا العطور.
  • بالإضافة إلى مساحة التسوق بين مختلف المنتجات، يوفر السوق مساحة الترفيه التي تقدم حفلات موسيقية وغنائية، وكذلك مساحة ترفيه الأطفال وللعب، بالإضافة إلى وجود فندق ثلاث نجوم يتوافر فيه ما يقارب من ٢٤٠٠ غرفة، وكذلك يوجد في السوق سينما نوفو الجديدة لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية.
  • تهدف حركة تطوير مساحة وسق التنين إلى توسيعها بشكل كبير، من 150 متر مربع إلى 11 مليون متر مربع، لتعزيز حركة التسوق المشهورة في دبي عالميا والتي تعتبر سببا رئيسيا لنجاحها وتميزها.

مطاعم السوق الصيني دبي

السوق الصيني يضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، التي تتميز بأسعارها المعقولة وجودتها العالية، وتلبي تفضيلات وثقافات متنوعة، كما تشجع على إحداث جو عائلي مميز .

مطعم مراحب السوق الصيني

يعد من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات اليمنية العربية الشهية، ويتميز بأنه يفرض طابعا بسيطا للطاولات العائلية المنتشرة في المكان. كما يتميز بتنوع قائمته التي تشمل العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والمقبلات. وتكون أسعاره مناسبة لجميع الأفراد.

أما بالنسبة لرقم هاتف المطعم، فيمكن الاتصال على 04 456 4400 ويفتح المطعم أبوابه لاستقبال العملاء يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا حتى العاشرة والنصف مساء، عدا يوم الجمعة حيث يستمر العمل حتى الحادية عشر والربع مساء .

مطعم “المحل” التركي بالسوق الصيني

  • يعتبر مطعم “المحل” واحدا من المطاعم الموجودة في سوق التنين الصيني 2، وهو مطعم معروف بنشاطه المتوسع في تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من البلدان. يقدم المطعم جميع أنواع المأكولات التركية، ويتميز بوجود منطقة خارجية للجلوس وتناول الطعام التركي الشهي.
  • للمطعم تصميم فريد وعصري وهادئ، كما يوفر مساحات لجلوس العائلات والمجموعات بشكل أساسي. يفتح أبوابه لاستقبال العملاء من الساعة الحادية عشر صباحا حتى منتصف الليل. رقم هاتف المحل هو 04 514 9108

مطعم Sun Tour

هو مطعم ومقهى شهير في برجون مارت، يتميز بأنه مناسب للأطفال والعائلات والمجموعات. يشتهر بكونه المطعم المفضل لتناول النودلز الصينية الشهيرة.

للتواصل يمكنكم الاتصال على الرقم 04 368 7321

London Fish & Chipsمطعم

ويعمل المطعم في أيام الأحد إلى الأربعاء من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء. وفي أيام الخميس والجمعة والسبت، يعمل من العاشرة صباحا حتى منتصف الليل. يوجد في سوق التنين 2، ويحب زواره تناول السمك المقدم هناك كثيرا. يمكنكم التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 04 551 5433 للحجز أو الاستفسار.

مطعم الطريق الصيني

يعمل مطعم الطريق الصيني من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء. يقدم المطعم المأكولات الصينية بطريقة الـ Take away ويتميز ببساطة الذوق. تعتبر الأسعار في المطعم مناسبة لحجم الوجبات ونوعها. يمكنكم التواصل والاستفسار عن طريق الاتصال بالرقم 04 434 2481

مطعم red flavours الهندي

يقدم المطعم المأكولات الهندية التي تتميز بتشكيلة متنوعة من البهارات التي تضفي نكهة طيبة للطعام. تتوفر الأسعار المناسبة للوجبات في المطعم، ويقدم خدمة الطعام لرواده يوميا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 11 مساء. يمكنك أيضا الحصول على وجباتك عن طريق خدمة التوصيل السريع عن طريق الاتصال بالرقم 0555339544

مطعم Chowking Orient الصيني

  • يوجد للمطعم حوالي 14 فرعا، بما في ذلك فرع السوق الصيني في دبي. يهتم المطعم بتقديم المأكولات الصينية الشهية، ويخدم زواره اعتبارا من العاشرة صباحا حتى التاسعة والنصف مساء، باستثناء يوم الخميس حيث تمتد ساعات الخدمة حتى العاشرة والنصف مساء.
  • في المطعم، يتوفر مساحات خاصة للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة. بالطبع، هناك أيضا خدمة للأفراد والعائلات. يمكنك أيضا الحصول على خدمة توصيل سريعة عن طريق الاتصال بالرقم 600560031 .
  • إن اكتمال متعة التسوق الترفيهية بتناول الطعام من خلال الاختيار من مجموعة متنوعة هي متعة أخرى، يضيفها لكم دائما سوق التنين الصيني في إمارة دبي، عروس الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى